تعرفوا على أروع منتجعات العلا

تتميز العلا بروعة المناظر الطبيعية فهي الوجهة المناسبة لمحبي الاكتشاف والاستجمام بين تلك الجبال المكونة من الصخور الرملية. العلا الوجهة التي تصنف كأكبر متحف مفتوح في العالم، ليست صحراء فقط وإنما هي تحفة فنية من الطبيعة الساحرة وآثار الحضارات التي شهدتها المنطقة. وفي زيارتكم للعلا الساحرة عليكم التأكد من إختيار المنتجع المناسب من جميع النواحي، لذلك دعونا نستعرض لكم منتجعات رائعة ننصح بها في العلا.

منتجع هابيتاس العلا

يتميز منتجع هابيتاس العلا بالحياه البرية في وسط تحفة فنية بين جبال العلا الساحرة، ويتكون المنتجع من حوالي 100غرفة فاخرة ومجهزة بأحدث الديكورات العصرية بروح الثقافة السعودية. يعد منتجع هابيتاس أحد أحدث المنتجعات في العلا، وتكمل روعة منتجع هابيتاس بكون المنتجع المستدام في العلا، وهو أيضاً أحد المنتجعات التي تعتمد بشكل أساسي على التراث والثقافة السعودية في التصميم والديكور والقطع الفنية المتواجدة في مرافق المنتجع.

منتجع هابيتاس العلا

منتجع شادن الصحراوي

في وسط الصحراء بين الجبال المكونة من الصخور الرملية يقع منتجع شادن الصحراوي المكون من 120 غرفة وفيلا ديلوكس، يعد منتجع شادن من الوجهات المناسبة لقضاء أمتع الأوقات مع العائلة في إحدى الفلل الفاخرة بحوض السباحة الخاص، ويتوفر أيضاً أحد أكبر الأجنحة في العلا، الجناح الملكي الذي يضم ست غرف نوم وأربع دورات مياه ومساحة واسعة للاسترخاء من أمام إطلالة على جبال العلا الساحرة.

منتجع شادن الصحراوي

منتجع وادي عشار

أحد أفخم المنتجعات في صحراء العلا، منتجع وادي العشار ويبعد بحوالي 6 كم من مركز المدينة، يتميز منتجع وادي عشار بأروع الإطلالات على جبال العلا من غرف النوم المجهزة بأفخم قطع الديكور، ويتوفر في منتجع عشار مجموعة من الفلل المتنوعة، فيلا فاخرة ذات ثلاث غرف نوم، وفيلا فاخرة بغرفتي نوم، وغرف فردية التي تعد الخيار المناسبة للاستجمام في صحراء العلا.

منتجع وادي عشار

منتجع صحاري العلا

بين الإطلالات الجبلية يقع منتجع صحاري العلا المكون من 80 غرفة وجناحاً واسعًا بشرفة خاصة بتصميم أنيق، ويحتوي كذلك على غرف فاخرة وجناح تراثي وغرف ثلاثية تراثية مناسبة للأصدقاء. يضم المنتجع مطعم صحارى الذي يقدم وجبتي الإفطار والغداء، أما فيما يتعلق بالمرافق الترفيهية فيضم المنتجع حوض سباحة داخلي يمن للنزلاء الاستمتاع به. منتجع صحاري العلا خيار مناسب واقتصادي لمنتجعات العلا.

منتجع صحاري العلا