أفضل انواع أحمر شفاه مات تدوم طوال النهار تحت قناع الوجه

انواع أحمر شفاه مات تعتبر الخيار الأنسب لك خصوصاً في هذه الفترة، فلا يمكن التخلي عن قناع الوجه لحمايتنا من فيروس كورونا، لذلك لا بد من اختيار انواع أحمر شفاه مات تدوم طوال النهار من دون أن تلطّخي الكمامة.

اخترنا لك أفضل انواع أحمر شفاه مات تدوم طوال النهار، لتكون من اختيارك تحت قناع الوجه بتدرجات تعتبر الاحب على قلبك.

انواع أحمر شفاه مات حمراء

انواع أحمر شفاه مات وحمراء من دار Dior Rouge Dior Ultracare Liquid 999

انواع أحمر شفاه مات بتدرجات قوية لا غنى عنها في شتاء 2020، خصوصاً اذا اردت اختيارها تحت قناع الوجه. فاختاري من دار ديور احمر شفاه Dior Rouge Dior Ultracare Liquid 999 الذي يمكن تمريره بطبقة واحدة فقط على الشفاه بأسلوب دار Hermes للحصول على اطلالة مميزة خصوصاً مع الحفاظ على اللون الطبيعي الفاتح على عينيك. فهذه التدرجات تعتبر الأبرز لتكون من اختيارك تحت قناع الوجه.

انواع أحمر شفاه مات مرجانية

انواع أحمر شفاه مات من Chanel ROUGE COCO ULTRA HYDRATING LIP COLOUR

ومن أفضل انواع أحمر شفاه مات تدوم طوال النهار اختيارك التدرجات المرجانية التي تبرز بشكل فاتح مع التموجات الناشفة التي تبرز بأسلوب ساحر. فطبّقي هذه التدرجات بأسلوب محدد للشفاه بشكل ملفت وعريض من دار Chanel ROUGE COCO ULTRA HYDRATING LIP COLOUR ولا تترددي بتمرير هذه الظلال تحت قناع الوجه خصوصاً مع اختيار رسمات المكياج القوي والبارز بخطوط عريضة على عينيك. كما يمكنك اختيار انواع أحمر شفاه مات بتدرجات مرجانية من NARS Audacious Fall Lipstick in Jane بتدرجات قوية ومناسبة لكافة أنواع البشرة.

انواع أحمر شفاه مات بنفسجية

انواع أحمر شفاه مات وبنفسجية من Chanel Rouge Allure Fall Lipstick Color in Secret

كما لا تتخلي عن أفضل انواع أحمر شفاه مات بتدرجات بنفسجية تدوم طوال النهار تحت قناع الوجه لتواكبي أجدد صيحات الجمال البارزة في شتاء 2020. فانتقي قلم Chanel Rouge Allure Fall Lipstick Color in Secret الذي يبرز حجم الشفاه بكثير من التميّز من دون تلطيخ الكمامة خصوصاً اذا اردت ازالتها من وقت لآخر اذا كنت بمفردك.