النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عطر Sì PASSIONE ÉCLAT DE PARFUM قوة الشغف من Giorgio Armani

عطر Sì PASSIONE ÉCLAT DE PARFUM قوة الشغف من Giorgio Armani
1 / 6
عطر Sì PASSIONE ÉCLAT DE PARFUM قوة الشغف من Giorgio Armani
رفال حبيب
2 / 6
رفال حبيب
مثايل علي
3 / 6
مثايل علي
نيا
4 / 6
نيا
سميرة
5 / 6
سميرة
نيا وسميرة
6 / 6
نيا وسميرة

"نعم" للشغف هي الكلمة التي قالتها كل من "مثايل العلي"، "نيا"، "ريفال حبيب" و"سميرة". أربع شخصيات بارزة من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

بعد أن كشفت علامة "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani عن "سي باسيوني إيكلا دو بارفان" Sì PASSIONE ÉCLAT DE PARFUM النسخة الجديدة والمشرقة من عطرها النسائي الشهير "سي" Sì. هذا العطر الذي يجسّد الأنوثة بأسلوب جريء وعصري، ويستحضر قوّة الشغف الذي ينير حياة المرأة ويضفي عليها معنىً وقيمة، كان لنا هذا الحوار الخاص لكل منهن، شاركن قارئات ومتابعات "هي" ماذا يعني الشغف بالنسبة لهن؟ وكيف يحرك حياتهن؟ وماذا يعني لهن قول كلمة "نعم"؟

إعداد:  ماري الديب Mari Aldib

يتمحور عطر Sì PASSIONE ÉCLAT DE PARFUM الجديد حول مفهوم "قولي نعم للشغف" الذي تشتهر به مجموعة عطور Sì، بحيث يعكس رونق الحياة الجريئة التي تشعّ إشراقا وحيوية، وتحمل شعلة الشغف.

"مثايل العلي" رائدة الأعمال من الإمارات.. تعمل في مجال إنشاء المحتوى

ما تعريفك للشغف أو "باشن"؟

بالنسبة إليّ، "باشن" أو الشغف هو أنا. أنا شخص شغوف للغاية. بنظري، هو النار التي تشتعل في داخلي مع الوقت، وأفعل الكثير لإبقائها متّقدة. وهذا ما يجعلني أحبّ حياتي وعملي.

كيف تعيشين حياتك بشغف؟

أعيش حياتي بشغف من خلال الحبّ الكبير الذي أحمله، لقد تعلّمت طريقة مفيدة في سنّ مبكرة، اعتدت أن أكتب كلمة "حب" هنا، وكلمة "خوف" هنا. وكنت دائما أعتمدها في اتخاذ قراراتي. أي شيء أفعله، أي شيء أقوله، أي مكان أذهب إليه أي مشروع أعمل عليه، أسأل نفسي في كلّ مرّة عما إذا كنت أختار الأمر بدافع الحب أم بدافع الخوف؟ أعتقد أنّ فعل الأمور بدافع الحب، جعلني شغوفة على الدوام بكلّ ما أفعله. لأنّي عندما أفعل ما أحبّه، يتولّد الشغف لدي تلقائيا نتيجة لذلك، ولذا فإنّ لديّ شغفا تجاه معظم الأمور التي أفعلها. وأنا أقول "نعم"، وأحمل الحبّ للكثير من الأمور في الحياة.

مثايل العلي
مثايل العلي

هل تقولين "سي"، أي نعم، كثيرا؟

أقول "سي" أكثر ممّا قد تعتقد، أقول "سي" لكلّ شيء. أقول "سي" لمعظم المغامرات، الفرص، التجارب والناس في حياتي وحتى المحادثات، وأحبّ فكرة أنّي قادرة على الانفتاح على كلّ هؤلاء الأشخاص وكلّ هذه التجارب. هذا ما تعنيه الحياة، أي أنّ قول "نعم" أساسيّ في الحياة.

ما أهمّ ذكرى مرتبطة بـ"سي" بالنسبة إليك؟

أهمّ ذكرى مرتبطة بـ"سي". هذا أصعب سؤال قد يُطرح عليّ، لأنّي أحمل ذكريات كثيرة. لكن أعتقد أنّ إحدى أبرزها كان قولي "سي" لنفسي، كانت الفكرة والشجاعة والجرأة التي تحليت بها لتقبل نفسي كما أنا مع كلّ عيوبي، وكلّ الأمور التي أحبها وتلك التي لا أحبها في نفسي، لقد كانت مسيرة طويلة بالنسبة إليّ. هذا الانتقال من فترات الصمت الطويلة التي قد تمتد لأسبوع أحيانا، إلى أكثر التجارب مغامرة في حياتي. وقد تعلّمت من كليهما أهميّة التقبّل والتصالح مع نفسي. لذا أعتقد أنّ أهمّ "نعم" قلتها كانت لنفسي.

ماذا يعني لك اللون الأحمر؟

أعتقد أنّ اللون الأحمر هو عكس ما فهمناه. كنّا قد نشأنا على فكرة أنّ الأحمر يعني التوقّف، لكنّ الحياة علّمتني أنّ الأحمر يعني الانطلاق، وهو الأمر الذي لا بدّ لك من اختياره على الدوام، إنّه يُذكّرك بالنار التي تحدّثنا عنها، كما يذكرك بشغفك وبالأمور التي تحبّها. وهذه هي إشارة الانطلاق بالنسبة إليك.

 

"سميرة" من السعودية.. راقصة باليه

لماذا تولين هذه الأهمية الكبيرة للشغف؟

الشغف جزء لا يتجزأ من شخصيّتي. أحب أن أستيقظ كل يوم لكي أتبع شغفي في كل ما أقدمه. الشغف يضفي تميزا خاصا على أي شيء.

كيف يغمر الشغف حياتك بالبهجة؟

ثمة طرق مختلفة، من بينها تأسيس استوديو الرقص الخاص بي، ومشاركة شغفي مع غيري من الفتيات، ولا سيّما اللواتي لم يحظين من قبل بفرصة الرقص وإدراك شغفهنّ به. مشاهدتي لهنّ يتألقن ويتطوّرن تُشعرني دائما بالكثير من الرضا.

سميرة
سميرة

لماذا قلت "سي" لرقص الباليه؟

أحبّ الرقص لأني أعتبره شكلا من أشكال التعبير، كما أنه يساعدني على تجسيد أنوثتي، وهو أمرٌ أحبه.

ماذا يعني قول "سي"، أو نعم، بالنسبة إليك؟

قول "سي" يعكس القدرة، والشغف، والشجاعة والقوة.

 

"ريفال حبيب" من السعودية.. تعمل في مجال إنشاء محتوى الأزياء المحافظة وتدرس حاليا الهندسة المدنية

ما تعريفك للشغف أو "باشن"؟

"باشن" أو الشغف برأيي هو ما نتحرّق إليه، ويتّقد في نفوسنا، هو كالأكسجين الذي نتنفسه، بفضله نشعر بأنّنا على قيد الحياة. أنا أعمل حتما على تعزيز الشغف في حياتي عبر تجديد علاقتي بذاتي، ويكون ذلك من خلال القيام بالأمور التي تشعرني بأكبر قدر من السعادة والحماسة. الأمور التي تشعرني بأني أنجزت شيئا، أي عادة عندما أشعر بأني قادرة على إلهام الفتيات الأصغر سنا من خلال المحتوى المحتشم الذي أعدّه.

هل يصعب عليك قول "سي"، أي نعم؟

لا أعتقد أنّي أعرف أيّ شخص يؤمن بمبدأ "سي" أكثر مني، أتوقع أن الحياة تمنحنا فرصا مختلفة وكثيرة، من الرائع دائما أن نقول نعم لكل الفرص التي تتاح لنا.

ريفال حبيب
ريفال حبيب

شاركينا أمرا غير متوقّع أنت شغوفة به.

شغفي غير المتوقّع هو البناء والتصميم، أتوقع أن هذا هو السبب الذي دفعني إلى دخول مجال الهندسة المدنية. منذ أن كنت صغيرة جدا، لطالما أحببت أن أعمل في هذا المجال. أحبّ العمل الذي ينطوي على استخدام اليدين، أحب أن أزور المواقع كثيرا وما إلى ذلك. أعتقد أنّ الكثيرين لا يعرفون هذا الجانب من شخصيّتي.

ما أهمّ ذكرى مرتبطة بـ"سي" بالنسبة إليك؟

أعتقد أنّ أهمّ ذكرى مرتبطة بـ"سي" بالنسبة إلي هي اتخاذي قرار دراسة الهندسة المدنيّة، لطالما كانت الهندسة المدنية مجالا يحتكره الرجال. إنّ قدرتي على تمهيد الطريق أمام النساء وغيري من الشابّات يُشعرني بالكثير من الثقة والقوة.

 

"نيا" من السعودية.. طالبة في مجال التسويق ومدونة أزياء محتشمة

ما تعريفك للشغف أو "باشن"؟

"باشن" أو الشغف أكثر من مجرد شعور، إنه الأساس الذي يقوم عليه إبداعي. وأنا أشعر بأن الشغف هو ما يحفّزني ويدفعني إلى تحقيق ذاتي، كما أنّه يسمح لي بكسر القيود التي أصادفها في حياتي.

كيف يحرّك الشغف حياتك؟

برأيي، لا يمكن العيش من دون شغف، الشغف يضفي معنى على حياتي، وهو يدفعني إلى التفوّق وإلى بذل جهد أكبر وتنمية قدراتي. كما أشعر بأنّ الشغف يحفّز قدراتي الإبداعية كمدونة أزياء محتشمة.

نيا
نيا

ما أهمّ ذكرى مرتبطة بـ"سي" بالنسبة إليك؟

أهمّ ذكرى مرتبطة بـ"سي" بالنسبة إليّ هي عندما تواصل معي القيّمون على إحدى المدارس الإثيوبية، لأقدّم محاضرة ملهمة موجّهة إلى الفتيات من أجل مساعدتهنّ على اتباع شغفهنّ، والسعي لتحقيق أحلامهنّ. لقد كان حدثا بارزا ومجزيا للغاية بالنسبة إليّ، لكونه أتاح لي فرصة إرشاد أولئك الفتيات إلى كيفية اتّباع شغفهن. كان الأمر رائعا ومؤثرا.

 

 

إنتاج وتصوير: "برغرز أند هوديز"  Burgers&Hoodies 

ماكياج: "جورج غنطوس" George Ghantous خبير الماكياج الإقليمي في "أرماني بيوتي" Armani Beauty

 

×