المكياج الأخضر عنوان أساسي لجمالك في عيد الإتحاد.. إليك أجمل التدرجات لتطبيقها

المكياج الأخضر عنوان أساسي لجمالك في عيد الإتحاد.. إليك أجمل التدرجات لتطبيقها

نانسي شربل
28 نوفمبر 2023

من منا لا يرغب بالابتعاد عن الظلال التقليدية التي اعتدنا على تطبيقها سواء من خلال الظلال السوداء أو السموكي. ففي ظل كثرة رسمات المكياج الملونة التي تجدّد إطلالاتك اليومية وتمنحك الاشراقة المطلوبة، اختاري في عيد الاتحاد رسمات المكياج الأخضر بتموجات مشرقة والمستوحاة من ألوان العلم الإماراتي، لتكون اطلالاتك ملفتة ومتجددة.

اعتمدي أجمل الأفكار والخطوط المشرقة والقوية التي يمكنك تطبيقها من خلال رسمات المكياج الأخضر للحصول على مكياج ملون ومشرق في عيد الاتحاد 2023.

رسمات مكياج فاتحة وخضراء بتأثيرات مزدوجة

رسمات مكياج فاتحة وخضراء بتأثيرات مزدوجة
رسمات مكياج فاتحة وخضراء بتأثيرات مزدوجة بأسلوب دار Diesel

وامنحي عينيك سحراً خاصاً من خلال تمرير الظلال الخضراء الفاتحة على الجفون العليا بأسلوب ملفت للنظر، وحاولي قدر المستطاع الحفاظ على البشرة النقية واللماعة بعض الشيء بأسلوب دار Diesel.

قومي بتمرير الظلال الفاتحة بتأثيرات مزدوجة ورفيعة على كامل الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب ناعم. هذه الصيحة تناسب عيد الاتحاد وتساعد على جعل العيون الصغيرة أوسع مع منحها تأثيراً أكثر جاذبية مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الابيض المات.

CHANEL LES 4 OMBRES 318 BLURRY GREEN MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW
CHANEL LES 4 OMBRES 318 BLURRY GREEN MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW

جرّبنا لك الظلال الخضراء الفاتحة من CHANEL LES 4 OMBRES 318 BLURRY GREEN MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW مع دمجها بالظلال البنية الناعمة عند الجهة الخارجية وذلك مع نثر اللون عند حدود الحواجب.

رسمات مكياج قوية وخضراء بتموجات لماعة

رسمات مكياج قوية وخضراء بتموجات لماعة
رسمات مكياج قوية وخضراء بتموجات لماعة من دار Richard Quinn

ويبدو أن رسمات المكياج الأخضر البارز بتدرجات عريضة تبرز بطريقة تظهر عينيك أكثر بساطة، ويمكنك تطبيقها بأسلوب خارج عن المألوف مع الظلال الفاتحة واللماعة على الجفون العليا للعينين لجعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك البنية.

كما حافظي على البشرة النقية بأسلوب دار Richard Quinn مع تمرير الظلال الخضراء بتأثيرات مزدوجة ولماعة على كامل الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب السموكي لمنحك تأثيراً أكثر جاذبية.

هذه التدرجات القوية تعد من الإتجاهات الجريئة التي تناسب اطلالاتك، ومن الأفضل تنسيقها مع البشرة المشرقة والشفاه المات، لجعل التركيز فقط على العينين بأسلوب متجدد وحيوي.

رسمات مكياج لماعة بتموجات خضراء وفاتحة

رسمات مكياج لماعة بتموجات خضراء وفاتحة
رسمات مكياج لماعة بتموجات خضراء وفاتحة من وحي دار Viktor & Rolf

كما يمكنك اختيار صيحات المكياج المتموج مع الظلال اللماعة والمتداخلة بتدرجات اللون الاخضر بطريقة عصرية. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب جريء على كامل الجفنين العلوي والسفلي من وحي دار Viktor & Rolf.

ضعي التموجات الساحرة والبراقة بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة أسفل العينين بالخطوط البيج لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. ننصحك مع هذا المكياج بتمرير الخطوط الزرقاء الرفيعة على الجفون السفلى للعينين، مع الحرص على تكثيف طبقات البلاشر الوردي الفاتح على الوجنتين لجعل بشرتك أكثر اشراقاً، ولا تترردي بتمرير الوان احمر الشفاه اللماعة بكثير من الجاذبية.

من وحي دار Viktor & Rolf.
ANASTASIA BEVERLY HILLS all Romance Eyeshadow

جرّبنا لك من علبة ANASTASIA BEVERLY HILLS all Romance Eyeshadow تدرجات اللون الاخضر الفاتح واللماع الذي يمكنك تمريره بتركيبته الناعمة بسهولة مزجها على البشرة، مع اللمسات اللماعة لتحصلي على مكياج عيون ملفت.

رسمات مكياج مات بتموجات خضراء وفاتحة

رسمات مكياج مات بتموجات خضراء وفاتحة
رسمات مكياج مات بتموجات خضراء وفاتحة  بأسلوب دار Conner Ives

كما يمكنك اختيار صيحات مكياج ملونة مع الظلال الخضراء العصرية. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب مشرق على كامل الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب دار Conner Ives.

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وطبّقي الخطوط الفاتحة بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة أسفل العينين بالخطوط المشرقة قبل تمرير اللون المات على الجهة الداخلية للعينين لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. وننصحك بتمرير البلاشر على الوجنتين لجعل بشرتك أكثر اشراقاً، ولا تترددي بتمرير الوان احمر الشفاه اللماعة بكثير من الجاذبية.

جرّبنا لك اللون الاخضر من علبة Dolce & Gabbana 75 Royal Green التي يمكنك من خلالها تمرير الخطوط الهندسية على كامل الجفون العليا لضمان مكياج ثابت ومشرق.

Dolce & Gabbana 75 Royal Green
Dolce & Gabbana 75 Royal Green