تقييم مجلة هي لأداة تمليس الشعر الجديدة Corrale من دايسون

أداة تمليس الشعر الجديدة Corrale من دايسون
1 / 4
أداة تمليس الشعر الجديدة Corrale من دايسون
أداة تمليس الشعر الجديدة Corrale من دايسون
2 / 4
أداة تمليس الشعر الجديدة Corrale من دايسون
أداة تمليس الشعر الجديدة Corrale من دايسون
3 / 4
أداة تمليس الشعر الجديدة Corrale من دايسون
أداة تمليس الشعر الجديدة Corrale من دايسون
4 / 4
أداة تمليس الشعر الجديدة Corrale من دايسون

كشفت دايسون   Dyson  للتو عن أداة تصفيف الشعر الثالثة Corrale والتي استغرقت في تصميمها وصناعتها سبع سنوات، وهي أداة تمليس لاسلكية للشعر تتميز بتقنيات متطورة من دايسون.

Corrale هي أول أداة تصفيف للشعر من دايسون لا تستخدم الهواء، وهي خطوة جديدة للعلامة التجارية التي جعلت الهواء سلاحها السري في المكانس الكهربائية وأدوات تصفيف الشعر. وبدلاً من ذلك، ابتكرت ألواح مصنوعة من سبائك النحاس والمنغنيز المرنة والذكية التي ترتقي بتقنيتها الفريدة عن منافسيها.

تجعل أداة التصفيف هذه الشعر أملساً دون أن تتسبب بنفس نسبة التلف الحراري الناتجة عن أدوات تمليس الشعر التقليدية؛ بل تنخفض نسبة التلف إلى 50 في المئة وفقاً لدايسون. ويكمن السر بمرونة الألواح التي تتكيف مع سماكة الشعر وتجمعه وتمنعه من التطاير، ويتيح ذلك للألواح تطبيق الكمية الضرورية فقط من الضغط والحرارة على طول الشعر، مما يتطلب كمية أقل من الحرارة. ويأتي أصل اسم الأداة من الكلمة corral والتي تعني "جمع الأشياء معاً".

تمتلك الأداة قاعدة شحن أنيقة تعمل بمثابة حامل رائع للأداة، وهي أول تقنية من دايسون تصدر الصوت لإعلامكم بوصول أداة تمليس الشعر إلى درجة الحرارة الصحيحة وجهوزيتها للاستخدام. ويُقال بأنّ جيمس دايسون نفسه من قرر تزويد الأداة بهذه الميزة، وتطلبت عدة محاولات لتصميمها بالشكل الصحيح. لكن يوجد الابتكار الأكثر تميزاً في البطارية التي تتمتع بالقدرة على تقديم نفس الأداء الحراري سواء عند عملها بالبطارية أو توصيلها بالشحن، مما يجعلها أداة رائعة لتصفيف الشعر أثناء التنقل.

ومن المزايا الأخرى أيضاً هي خاصية وضع الطيران. وكل ما عليكم فعله هو فصل المربع الصغير الذي يمتلك علامة الطائرة، وستصبح البطارية آمنة لتعبئتها في أمتعة المقصورة. وهذه هي لمسة العبقرية الحقيقية لدى دايسون.

هل تستحق أداة Dyson Corrale الشراء فعلاً؟

تمتلك أداة Corrale كمعظم منتجات دايسون سعر أعلى من منافسيها يبلغ درهم إماراتي، وهو استثمار كبير. وإن كنتم تفكرون في شرائها، تفضلوا بزيارة متجر دايسون أو المتاجر الكبرى كي تتمكنوا من رؤية عرض توضيحي لاستخدامها وتجربتها والتعرف على إمكاناتها قبل اتخاذ قراركم بشأن الشراء.

وتشبه هذه الأداة Airwrap من حيث حاجتكم لبعض الوقت كي تعتادوا عليها. فهي أثقل قليلاً من أداة تمليس الشعر التقليدية، ولكن بمجرد استخدامها، ستدركون عدم حاجتكم إلى تكرار التمليس على نفس قسم الشعر أكثر من مرة واحدة، مما يمكنكم من اختصار وقت تصفيف شعركم. وهناك ثلاثة إعدادات للحرارة (165 درجة مئوية، 185 درجة مئوية، 210 درجة مئوية) يمكن تعديلها وفقاً لنوع شعركم. والخبر السار هو أن درجة حرارة اللوحة يتم تنظيمها 100 مرة في الثانية، مما يعني عدم وجود تذبذب في الحرارة، وبالتالي تقليل تلف الشعر. كما تمتلك الأداة قفلاً لإبقائها مغلقة عندما لا تكون قيد الاستخدام، وقد وجدت ذلك مفيداً عند تعبئتها وأحببت جانب الأمان في هذه الخاصية.

هل يمكنني استخدام Dyson Corrale يومياً؟

يمكنكم استخدامCorrale  كل يوم. فقط تذكروا أن الأمر يستغرق 70 دقيقة لإعادة شحنها بالكامل بطاقة كافية لمدة 30 دقيقة من تصفيف الشعر لاسلكياً. ويمكنكم استخدامها مع وصل سلك الطاقة إذا نسيتم إعادة شحنها. واستخدمتها أيضاً للف أطراف شعري، لذا فهي تمتلك وظائف غير التمليس أيضاً.

هل أداة Dyson Corrale مضرة بالشعر؟

وفقاً لدايسون، هي أقل ضرراً للشعر بنسبة 50% مقارنةً بأدوات تمليس الشعر الأخرى. لذلك، إذا كنتم مدمنين على تمليس الشعر، قد تكون هذه أداة الأمثل بالنسبة لكم.

هل تعمل Dyson Corrale مع كافة أنواع الشعر؟

نعم، هذه أحد أسباب تصميم دايسون لثلاثة إعدادات حرارة مختلفة كي تناسب جميع أنواع الشعر حسب ما يفضله المستخدم. ونظراً لأن الألواح تتحكم في الشعر عند تثبيته بينها، فمن السهل التحكم في الشعر وتنعيمه مهما كان ملمسه.

تقييمنا

أداة Corrale هي أداة لتمليس الشعر بطريقة تختلف عما اعتدتم عليه. وصحيح أنها باهظة الثمن وليست شيء يمكن شراؤه على عجلة، إلا أن التقنيات المبتكرة في الأداة ومساهمتها بتوفير شعر أكثر صحة تستحق التفكير بشرائها. وعلى الرغم من تكلفتها المادية الكبيرة، لكننا إن نظرنا إلى تقنياتها العلمية التي تحمي الشعر سيكون ذلك سبب كاف للاستثمار بها.

×