فوائد ماء الورد للبشرة في رمضان

ماء الورد يرطب بشرتك في رمضان

ماء الورد يرطب بشرتك في رمضان

ماء الورد غني بالفيتامينات

ماء الورد غني بالفيتامينات

ماء الورد يحارب التجاعيد

ماء الورد يحارب التجاعيد

استخدمي ماء الورد لبشرتك في رمضان

استخدمي ماء الورد لبشرتك في رمضان

ماء الورد يزيل انتفاخ الجفون

ماء الورد يزيل انتفاخ الجفون

فوائد ماء الورد للبشرة في رمضان متعددة ومذهلة كونه يعمل على حل معظم مشاكل البشرة في هذا الشهر ومن أهمها جفاف البشرة وعلاج ارهاقها وذلك لغناه بمواد طبيعية تنعش الجلد وترطبه، فماء الورد غني بمركبات الفلافونويد المضادة للتأكسد، ويحتوي على الكثير من الفيتامينات الرائعة لصحة وجمال البشرة مثل A، E، C، D.

هي" تعرض لكم  أهم فوائد ماء الورد للبشرة في شهر رمضان:

علاج ارهاق البشرة

ان كنت تعانين من مظهر بشرتك المرهق والذابل في شهر الصوم، لا تقلقي بعد اليوم، فكل ما عليك فعله لاستعادة بريق بشرتك وانتعاشها هو وضع كمادات من ماء الورد على كامل وجهك. اغمسي بعض قطع القطن بمحلول ماء الورد وضعيها كمادات لفترة ربع ساعة ولاحظي النتيجة بنفسك.

علاج تجاعيد البشرة

ان كنت من اللواتي يسهرن في شهر الصوم الى فترة الصباح ولا تأخذي لاحقا كفايتك من النوم، فمن المؤكد ان بشرتك ستتأثر سلبا من خلال ظهور التجاعيد عليها، لذا استخدمي ماء الورد كماسك يومي لمحاربة تجاعيد البشرة وشد مساماتها مما يمنحك مظهرا شاباً. بللي قطعة "شاش" أو قطنة بالمحلول، وضعيها كمادات على وجهك لفترة ربع ساعة.

ماء الورد لترطيب البشرة

من اكثر المشاكل التي تظهر على البشرة في فترة الصوم، وهو جفافها. لذا، استخدمي ماء الورد لترطيبها وعلاج مشاكل اضافية فيها مثل تقشير البشرة واكزيما الجلد. استخدمي نفس طريقة الماسك السابقة.

ماء الورد لانتفاخ الجفون

ربما قد تعانين من انتفاخ الجفون وظهور الهالات السوداء حول العين في شهر الصوم، فيما تعمل كمادات ماء الورد الباردة على العينين في علاج هذه المشكلة بسهولة. دوامي على الوصفة يوميا.

ونذكرك بأنه يمكن استخدام مياه الورد على كافة أنواع الجلد من دون أن يسبب بأعراض الحساسية.

استخدمي وصفات ماء الورد لبشرتك في شهر رمضان، وتألقي ببشرة رائعة الجمال.