البندانه والشرائط.. أحدث موضة في تسريحات الشعر

انتشرت مؤخراً في هذا الموسم الكثير من إطلالات وتسريحات الشعر التي تعتمد على البندانه والشرائط الملونة، ونحن نعشق هذه الصيحة الجديدة. تعرفي عليها أكثر واتبعيها في صيف 2018 لتكوني متابعة لأحدث موضة شعر.

البندانه والشرائط.. أحدث موضة في تسريحات الشعر:

لف كعكة الشعر بالبندانه والشرائط:

موضة لف الشعر بواسطة البندانه والشرائط المشابهة لها بالتحديد ليست جديدة مئة بالمئة على ساحة تسريحات الشعر، فهي موضة قديمة للغاية كانت منتشرة على أيام السبعينات والثمانينات واختفت من بعدها. اليوم، استعادت هذه الإطلالات طاقتها من جديد لتنتشر وليحبها الجميع ويعتمدها بهذا الشكل.

مثلما ترين بالصور، اعتمدت هذه الإطلالة الكثير من الفنانات وعارضات الأزياء العالميات منهن كارا ديليفين Cara Delevingne، التي رفعت شعرها بالكعكة وزينته بالبندانه المختلطة بألوان الأبيض والأزرق من بداية الشعر وحتى ربطت البندانه في نهايته من الأسفل.

إذا كنت تريدين إبراز شعرك بشكل أكبر، وبالأخص إذا كان شعرك أكثف، اعتمدي تسريحة الكعكة الطبيعية بدلاً من المشدودة وضعي البندانه بعد خط الشعر بقليل وليس عليه مباشرةً. ويمكنك حتى لف البندانه أكثر من مرة حول الشعر لتسريحة مختلفة وعصرية أكثر، أو ببساطة لف البندانه أو الشرائط حول كعكة شعر بدلاً من خط الشعر كما ترين بالصور.

ربط الشعر بالبندانه والشرائط:

استعمال البندانه والشرائط ليس بالضرورة أن يقتصر على كعكة الشعر أو رفعه بشكل عام، بل يمكنك أيضاً استخدامها بطريقة عصرية بحت ولفها حول الشعر المفرود. على سبيل المثال، يمكنك ربط الشعر إلى الأسفل بشكل عادي للغاية وجعل الربطة حديثة ومواكبة للموضة بلف بندانه ملونة جذابة حول الربطة. وهذا الشيء ينطبق أيضاً على تسريحات ذيل الحصان العديدة سواء كانت الرفوعة أو المرخية إلى الأسفل.

إلى جانب ذلك، يمكنك تجربة لف البندانة بطرق كثيرة حول الشعر المفرود، وهذه خدعة رائعة لك إذا لم تريدين تزيين شعرك أو إذا كان وقتك ضيق. كل ما عليك فعله هو ترط الشعر، سواء كان ناعم أو وايفي أو كيرلي، ولف البندانه الأنثوية حول خط الشعر من فوق مثلما رأينا في السابق وفي الصور المرفقة.

طريقة أخرى يمكنك اختيارها إذا أردت المشي على خطى كايلي جينر Kylie Jenner، وهو فرد البندانه لتصبح عريضة للغاية وتغطية المنطقة العلية من الشعر كلها بالبندانه. في هذا السياق، اختارت كايلي بندانه بنية جذابة من لويس فيتون Louis Vuitton.