وصفات طبيعية من العسل واللبن لتنعيم وفرد الشعر

وصفات طبيعية من العسل واللبن لتنعيم وفرد الشعر

وصفات طبيعية من العسل واللبن لتنعيم وفرد الشعر

وصفة العسل واللبن ومطحون بذور السمسم لتنعيم وفرد الشعر

وصفة العسل واللبن ومطحون بذور السمسم لتنعيم وفرد الشعر

وصفة العسل واللبن وخل التفاح لإزالة تموجات الشعر وتنعيمه

وصفة العسل واللبن وخل التفاح لإزالة تموجات الشعر وتنعيمه

تتفاعل مركبات العسل الخام ذوالجودة العالية واللبن سواء الحليب السائل أواللبن الزبادي مع بعضهما البعض، كي يتحكما في نعومة وفرد الشعر بالشكل الطبيعي دون اللجوء إلى المواد الكيميائية الضارة على البصيلات بصفة عامة.

لذا جمعنا لك عزيزتي أفضل الوصفات الطبيعية من العسل واللبن لتنعيم وفرد الشعر في المنزل بأقل التكاليف بناء على اختيارات خبيرة العناية بالشعر نهى شعبان من القاهرة.

وصفات العسل واللبن لتنعيم وفرد الشعر

وضحت خبيرة العناية بالشعر نهى، أن خليط العسل واللبن يحوي العديد من المكونات المتفاعلة في تنعيم وفرد الشعر خصوصا "حمض اللبنيك والبروتينات"، كذلك علاج مشكلاته المتنوعة سواء الجفاف، التساقط، القشرة المزمنة، اللمعان والحيوية على الدوام.

لذا استفيدي عزيزتي من الوصفات الطبيعية من العسل واللبن لتنعيم وفرد الشعر في المنزل بانتظام، مرة كل أسبوع، على النحو التالي:

وصفة العسل واللبن مع الخل الأبيض

اخلطي مقادير متساوية من العسل الخام، اللبن الزبادي مع قطرات الخل الأبيض المخففة بالماء، وزعي الوصفة على فروة الرأس والشعر بالكامل، اتركيها لمدة 30 دقيقة مع تغطية الشعر بالقناع البلاستيكي، اغسلي الشعر بالماء الدافئ والشامبو الخالي من الكبريت، صففي الشعر بالمشط ذو الأسنان الواسعة مع التجفيف بالمنشفة لتنعيم وفرد الشعر بالشكل الطبيعي.

وصفة العسل واللبن السائل

امزجي مقادير متساوية من العسل الجيد واللبن السائل المبرد، طبقي الوصفة على فروة الرأس والشعر بالكامل، اتركيها لمدة ساعة مع تغطية الشعر بالقناع البلاستيكي، مشطي الشعر أثناء غسله بالماء الدافئ والشامبو المناسب للحصول على أفضل النتائج.

وصفة العسل واللبن وبذورالسمسم

ادمجي مقادير متساوية من العسل، اللبن الزبادي مع مطحون بذور السمسم، قلبي المحتويات جيدا، طبقي الوصفة على فروة الرأس مع التدليك لمدة 5 دقائق ثم وزعيها على باقي الشعر بالكامل، ضعي القناع البلاستيكي واتركيها لمدة ساعة قبل الاستحمام، اغسلي الشعر مع تشيطه بالأسنان الواسعة، كي تتمتعي بانسداله ومنع تساقطه وتقصفه على الدوام.
وصفة العسل واللبن وخل التفاح

ضعي مقادير متساوية من العسل واللبن الزبادي مع ملعقة خل التفاح المخففة بالماء على فروة الرأس مع التدليك لمدة دقيقتين، وزعي الباقي على الشعر بالكامل، اتركي الوصفة لمدة 30 دقيقة قبل الاستحمام، اغسلي شعرك بالماء الدافئ والشامبو المناسب لتنعيم وفرد الشعرعلى الدوام.

وأخيرا يمكنك عزيزتي إضافة قليل من العسل وملعقة خل التفاح إلى كوبين من الماء، استخدام المحتوى كشطفة نهائية بعد تطبيق الوصفات الطبيعية السالفة الذكر، تترك على الشعر لمدة 5 دائق، ثم يشطف بالماء البارد فقط، ما يساعد على إزالة تموجات الشعر وتعيمه وفرده بصفة مستمرة.