ما هي عملية تقشير البشرة الكريستالي وكيف تتم وأهم نتائجها

ما هي عملية تقشير البشرة الكريستالي وكيف تتم وأهم نتائجها للحصول على بشرة نضرة وناعمة. التقشير الكريستالي يساعد على تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت للكشف عن طبقة أكثر نعومة وشباباً. فالتقشير الكريستالي يعد خيارا مناسبا للبشرة الدهنية والعادية. فإليك ما هي عملية تقشير البشرة الكريستالي وكيف تتم وأهم نتائجها.

عملية تقشير البشرة الكريستالي

التقشير الكريستالي يساعد على تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت

تقشير البشرة الكريستالي هو علاج تجميلي يقشر الطبقات السطحية للجلد عن طريق حقن جزيئات مجهرية على الجلد، وهو علاج آمن وغير مؤلم. تقوم هذه العملية بإزالة الطبقات التالفة من الخلايا الميتة في الجزء العلوي من الجلد، مما يعطي مظهراً صحياً ونعومة للبشرة، فضلاً عن تحفيز إنتاج خلايا جديدة لاستعادة حيوية ونضارة البشرة. فإذا كنت تبحثين عن تحسين عيوب بشرتك مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع الشمسية والتلف الناتج عن أشعة الشمس والشيخوخة أو ندبات حب الشباب قد يكون هذا النوع من التقشير الدقيق مناسباً لك.

 أضرار عملية تقشير البشرة الكريستالي

ما هي عملية تقشير البشرة الكريستالي وكيف تتم وأهم نتائجها

●      احمرار

●       التورد

●       كدمات

●       نتائج غير مرضية

عملية تقشير البشرة الكريستالي لها فوائد عديدة للبشرة ولكنها لا تخلو من بعض المضاعفات والآثار الجانبية. في معظم الحالات، قد يظهر بعض الاحمرار على البشرة بعد التقشير ولكنه سيزول بعد ساعة من العملية. كما في حالة الاحمرار، قد يظهر الجلد متورداً بعد العملية مباشرة، ومع ذلك، يجب أن يهدأ الجلد في غضون ساعة من بعد العلاج. عادة ما تكون الكدمات غير محسوسة ولكن يمكن أن تكون مرئية في بعض الأحيان بعد العملية، وأيضاً من أبرز أضرار عملية تقشير البشرة الكريستالي أنه يمكن تحقيق نتائج غير مرضية وليس كما كنت تتوقعين.