طريقة علاج السيلوليت بالليزر وأهم مزاياه

السيلوليت هي مشكلة تعاني منها الكثير من النساء، فإذا كان السيلوليت يزعجك، فأنت لست الوحيدة، فرغبة التخلص من السيلوليت أو تقليصه من الجسم هو أولية إلى العديد من النساء. خيارات العلاجات للتخلص من السيلوليت عديدة ولكن الليزر من أشهرها، فعلى المريضة زيارة الطبيب المختص لأنه يمكن لطبيب الأمراض الجلدية مساعدتك في تحديد ما يناسبك حالتك فوراً.

طريقة تقنية ازالة السيلوليت بالليزر وأهم مزاياه

علاج السيلوليت بالليزر

علاج السيلوليت بالليزر علاج مناسب لكل النساء، ولكن يجدر بالذكر أن السيلوليت يختلف عن الدهون.

 فالعلاج الذي يمكن أن يزيل الدهون بشكل فعال في كثير من الأحيان ليس له تأثير على السيلوليت.لذلك أطباء الجلد هم خبراء وهم اكثر فهما لمشاكل الجلد وما يكمن تحته.

علاج الليزر للسيلوليت هو أحدث العلاجات وأشهرها، إلى جانب العديد من العلاجات الاخرى، فأثناء عملية العلاج بالليزر، يتم إدخال ألياف ليزر صغيرة أسفل جلدك، وعندما يتم تشغيل الليزر، تعمل طاقة الليزر على تفتيت الأشرطة القاسية أسفل الجلد والتي تسبب لنا في رؤية السيلوليت،.

يمكن أن تساعد سماكة الجلد في تقليل ظهور السيلوليت، فالنتيجة يمكن أن تصل من مدة ستة أشهر إلى سنة كاملة. بالنسبة لبعض النساء، يقلل فقدان الوزن والبقاء في وزن صحي من كمية السيلوليت التي يرونه، أما إذا أصيبت بشرتك بالارتخاء أثناء فقدان الوزن، فقد يصبح السيلوليت أكثر وضوحاً.

مميزات علاج السيلوليت بالليزر

علاج السيلوليت بالليزر له مزايا عدة من أهمها أنه يقلل ظهور السيلوليت على الجسم بعد فترة معينة من العلاج، يقلل من حجم الخلايا الدهنية، يساعد في التخلص من سموم الجسم، يحسّن من مرونة الجلد ويشدها.

أيضاً، علاج السيلوليت بالليزر يعطي مظهراً شبابياً للجسم، ويزيد من سُمك الجلد حتى لا يظهر السيلوليت بشكل ملحوظ مرة أخرى. فاخضعي لعلاج السيلوليت بالليزر للتخلص من أهم سيلوليت الجسم إلى الأبد.