أبرز 10 تقليعات للتصوير في حفلات الزفاف لعام 2022

أسابيع قليلة أصبحت تفصلنا عن نهاية عام 2021، وبداية العام الجديد، والذي يعتقد خبراء حفلات الزفاف أنه سيشهد العديد من التقليعات الجديدة وخاصة فيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي لحفلات الزفاف في عام 2022، والذي يؤكد الخبراء أنه سيكون بعيد كل البعد عن طرق التصوير التقليدية لحفلات الزفاف والتي كانت غالبا ما تقتصر على وقوف ضيوف الزفاف بجانب العروسين لالتقاط الصور.

 وفيما يلي مجموعة من أبرز تقليعات التصوير التي يعتقد أنها ستهيمن على حفلات الزفاف في عام 2022

  1. التقاط صور الزفاف التي تبرز تفاصيل أو أجزاء محددة من ديكور وزينة حفلات الزفاف وخاصة الديكور الذي يتضمن تراكيب زهرية استثنائية (مثل الزينة الزهرية المعلقة، الجدران المغطاة بالكامل من الزهور)، والإضاءة الأنيقة وحتى قطع الديكور المركزية الأنيقة التي تزين طاولات حفل الزفاف.
  2. صور الزفاف التي تتضمن توثيق للحظات احتفالية مرحة من قبل مرافقي العروسين بالزفاف مثل صورة لهم وهم يقفزون في الهواء معا احتفالا بالزفاف أو صورة لهم وهم يلقون الأوراق الملونة "الكونفتي" في الهواء وما شابه ذلك.
  3. جلسات تصوير ما قبل وبعد الزفاف وتعتمد هذه الطريقة على توفير مساحة أكبر تسمح للعروسين بالتقاط المزيد من الصور لحفل زفافهما بعد انتهاء يوم حفل الزفاف والذي عادة ما يكون حافل بالأحداث والأشياء التي يكون على العروسين القيام بها مما لا يتيح ما يكفي من الوقت لكي يلتقط العروسان كل الصور التي قد يرغبان في التقاطها لتوثيق احتفال زفافهما.
  4. ريبورتاج حفل الزفاف وتعتمد هذه الطريقة على التقاط عشرات الصور المرحلية وأكبر قدر ممكن من الصور العروسين بصحبة أفراد العائلة وأقرب المقربين لديهما، وتركز هذه الطريقة بشكل خاص على التقاط اللحظات الطبيعية التلقائية والتفاصيل الدقيقة وتعبيرات الوجه واللحظات الجميلة في حفل الزفاف.
  5. التقاط الصور بالطائرات الصغيرة المسيرة "الدرون" وتهدف هذه الطريقة إلى التقاط العديد من الصور من زوايا وارتفاعات قد لا يتمكن المصور الفوتوغرافي من التقطاها.
  6. التصوير الفوتوغرافي بتقنية الصور المتحركة وتعتمد هذه التقرير على التقاط الصور الثابتة وعرضها في صورة مقطع فيديو لصور متحركة مع تركيب موسيقى تصويرية مفضلة للعروسين على مقطع الفيديو وتعد طريقة رائعة لإنشاء مقطع فيديو خاص بالزفاف لعرضه على مواقع التواصل أو إرساله إلى الأقارب والأصدقاء المقربين عبر البريد الإلكتروني.
  7. التقاط الصور المنفردة وغير الرسمية للعروسين وتعتمد هذه الطريقة على التقاط أكبر قدر ممكن الصور العفوية والمنفردة للعروسين خلال احتفالات زفافهما.
  8. صور النظرة الأولى وتشمل مجموعة صور اللحظات الأولى في حفل الزفاف مثل صورة مشاهدة والد العروس، والعريس للعروس بفستان الزفاف للمرة الأولى، صور الرقصة الأولى للعروسين في الزفاف وما شابه ذلك.
  9. صور لحظة تقدم العريس بطلب الزواج من عروس أو صور الخطبة وأهمها صورة تقديم العريس لخاتم الخطبة لعروسه للمرة الأولى.
  10. صور الزفاف غير الرسمية بصحبة أفراد العائلة وغالبا ما يتم التقاطها قبل أو بعد احتفالات الزفاف، بعيدا عن فترات التوتر والانشغال التي تشهدها احتفالات الزفاف بالنسبة للعروسين وأفراد عائلتيهما.

جمع الصور من على الانستجرام