ميكونوس لأجمل شهر عسل

احدى المنتجعات في ميكونوس

احدى المنتجعات في ميكونوس

 انشطة الغوص في ميكونوس لأجمل شهر عسل

انشطة الغوص في ميكونوس لأجمل شهر عسل

جزيرة ميكونوس هى الوجهة الانسب لأجمل شهر عسل

جزيرة ميكونوس هى الوجهة الانسب لأجمل شهر عسل

شاطئ بسارو واحد من اجمل شواطئ ميكونوس

شاطئ بسارو واحد من اجمل شواطئ ميكونوس

شاطئ بلاتيس جيالوس لاجمل شهر عسل في ميكونوس

شاطئ بلاتيس جيالوس لاجمل شهر عسل في ميكونوس

شاطئ كالافاتيس مثالي لشهر العسل في ميكونوس

شاطئ كالافاتيس مثالي لشهر العسل في ميكونوس

طواحين الهواء في ميكونوس

طواحين الهواء في ميكونوس

ليتل فنيس ميكونوس لاجمل شهر عسل

ليتل فنيس ميكونوس لاجمل شهر عسل

مدينة ديلوس القديمة في ميكونوس - المدرج

مدينة ديلوس القديمة في ميكونوس - المدرج

جزيرة ميكونوس هي واحدة من الجزر اليونانية الرائعة، وتعد واحدة من اجمل الجرز فى العالم لقضاء شهر العسل. فإن كنتما تبحثان عن مكان مثالي لقضاء رحلة العمر جزيرة ميكونوس هى الوجهة الانسب لأجمل شهر عسل و ذلك لما توفره من مقومات سياحية و طبيعية هائلة. اليكما فيما يلي معلومات عن الجزيرة و الانشطة السياحية التي يمكن القيام بها هناك خلال رحلة العمر.

ميكونوس الجزيرة التي لاتنام للاستمتاع بكل لحظة من لحظات شهر العسل:

هي جزيرة في بحر ايجة و واحدة من أكثر الجزر اليونانية الساحرة، وتقع ضمن مجموعة جزر "كيكالاديس"  على بعد 150 كيلومتراً شرق أثينا. وأكثر ما يميز هذه الجزيرة الجميلة هو وتيرة الحياة النابضة بالحياة لكونها من الوجهات السياحية النشيطة التي لاتتوقف عن الحركة منذ ساعات الصباح المبكرة الى ما بعد منتصف الليل. و هذا امر مناسب جدا للعرسان اللذين يرغبون في الاستمتاع بكل لحظة من لحظات شهر عسلهم، و الاستفادة باقصى قدر ممكن من الاوقات الجميلة. و يمكن للعروسين اختيار الوقت المناسب بحسب الرغبة، حيث تعج الجزيرة بالسياح خلال فترة الصيف مابين شهري يوليو و اغسطس، في حين ان المواسم الاخرى تقل اعداد السياح الزائرين مما يجعل من هذه الفترة وقتا مناسبا لشهر العسل بالنسبة لازواج الذين يرغبون في الاسترخاء في فضاء من السكينة و الهدوء و الاجواء الرومانسية.

اجمل الشواطئ للاستجمام خلال شهر العسل:

تشتهر شواطئ جزيرة ميكونوس بجمالها و سحرها مما يصنفها كواحدة من اجمل شواطئ العالم للاستجمام خلال شهر العسل، فهي تتمتع برمال ذهبية تاعمة، ومياه كريستالية صافية، فضلا عن توفرها على العديد من المرافق السياحية الراقية بما في ذلك الفنادق و المنتجعات لاقامة رائعة على شاطئ البحر، و مقاهي و مطاعم و مراكز للانشطة والرياضات المائية، و غير ذلك من مختلف المرافق السياحية المتعدة. ومن اشهر شواطئ ميكونوس شاطئ باراديس وشاطئ سوبر باراديس الواقعين على الجهة الجنوبية من الجزيرة، حيث يفضل العديد من العرسان الاحتفال بزفافهم. وتعد شواطئ الساحل الشمالي من الجزيرة من الاماكن المفضلة لدى العرسان الباحثين عن الاسترحاء بعيدا عن الازدحام وصخب الحشود. تعد شواطئ ميكونوس من اجمل شواطئ اليونان واخترنا لكما من بينها 5 شواطئ وهي شاطئ "بساروPsarou" والذي يجذب اليه الالاف من الزوار خلال الصيف كونه يمتاز  بمرافق رياضية و سياحية عصرية تساعد على ممارسة الانشطة المائية كالغوص و غيرها. و هناك شاطئ " بلاتيس جيالوس" و هو من اشهر شواطئ ميكونوس و يشهد اقبالا كبيرا خلال مواسم الصيف حيث يمكن للعروسين الاستمتاع بالرمال الذهبية الناعمة و المياه الفيروزية الصافية، فضلا عن المرافق العديدة. ثمة ايضا شاطئ "سوبر بارادايس" و يقع على الجهة الجنوبية الشرقية على بعد 6 كلم من مدينة ميكونوس، وشاطئ "باراديس" ويقع بين شاطئ بارانغا وشاطئ سوبر باراديس و هو شاطئ مثالي لقضاء شهر العسل، ويوفر مرافق الرياضات المائية بما فيها الغوص. أما شاطئ "كالافاتيسkalafatis" فانه من شواطئ ميكونوس الرائعة المثالية لعشاق مغامرات الاثارة من العرسان، حيث يوفر نادي للغوص و مركز لتأجير معدات الغطس مما سيمنح للعروسين فرصة اكتشاف اعماق البحر الأبيض المتوسط، وبه مطعم ثالاسا لتناول المأكولات البحرية المجهزة على الطريقة اليونانية الشهية وسط اجمل الاطلالات. وتوفر كافة الشواطئ المعدات اللازمة لممارسة الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج وغيرها من الانشطة الرياضية الشيقة، ويمكن ايضا استئجار الزوارق للاستمتاع بجولات بحرية. وتتوفر في معظم شواطئ ميكونوس المرافق السياحية اللازمة كالفنادق و المنتجعات لإقامة مثالية على شاطئ البحر، بالاضافة الى المطاعم وغيرها من المرافق السياحية.

أفضل الانشطة و البرامج السياحية لشهر العسل في ميكونوس:

يمكن للعرسان الاستمتاع بالتجول وسط متاهات الشوارع الضيقة الجميلة المرصوفة بالحصى، حيث تنفرد العمارة ببيوتها البيضاء مع ابواب خشبية زرقاء و ملونة. كما يمكن التسوق هناك في العديد من متاجر الماركات العالمية مثل شانيل و فالنتينو و سيفورا و غيرها من الماركات العالمية.

و لغروب الشمس في ميكونوس مشهد مبهر يأسر القلوب مما سيمنح للعروسن اجمل لحظات شهر العسل. ومن اروع الانشطة و البرامج السياحية لشهر العسل في ميكونوس زيارة "ليتل فينيس" أو فينيسيا الصغيرة وهي مكان ينعم بأجواء جميلة و هندسة معمارية جذابة، كما يمكن مشاهدة طواحين الهواء التي يعود تاريخها الى القرن السادس عشر. ومن المدن التي تستحق من العروسين استكشافها خلال شهر العسل جزيرة "ديلوس Delos" القديمة و هي مدينة عتيقة مصنفة كأحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وتقع على بعد 30 دقيقة بالقارب من جزيرة ميكونوس، وتشتهر بالعديد من المواقع الأثرية، و المعابد القديمة و الاسواق العتيقة ومدرج رائع يجسد تاريخ المدينة. و لاننسى طبعا جولات الغوص التي يتم تنظيمها في الجزيرة بواسطة مدربين متخصصين وهي اجمل فرصة للعرسان لمشاهدة عجائب الحياة البحرية لاعماق بحر ايجة.

تلكما كانت احدى اهم المعلومات عن جزيرة ميكونوس لاجمل شهر عسل مفعم باجواء الترفيه والرومانسية التي يمكن الاستمتاع بها في جميع اماكن الجزيرة و كافة ارجائها.