مالذي يجعل موريشيوس وجهة مثالية لشهر العسل؟

الموريشيوس لشهر العسل

الموريشيوس لشهر العسل

موريشيوس موطن للحمام الوردي

موريشيوس موطن للحمام الوردي

جبل Morne Braban  في موريشيوس

جبل Morne Braban في موريشيوس

منتجع The Regis Mauritius

منتجع The Regis Mauritius

شواطئ ساحرة لشهر العسل في موريشيوس

شواطئ ساحرة لشهر العسل في موريشيوس

Grand Bassin بحيرة في موريشيوس

Grand Bassin بحيرة في موريشيوس

موريشيوس الافضل للاستمتاع بالرياضات البحرية خلال شهر العسل

موريشيوس الافضل للاستمتاع بالرياضات البحرية خلال شهر العسل

للعرسان الذين يخططون لشهر العسل اليكما جزر موريشيوس لشهر العسل الشهيرة بكونها وجهة مثالية لشهر العسل و مكانا رائعا يسحر كل من يقصدها من العرسان والسياح. سوف نطلعكما فيما يلي على اهم المزايا الطبيعية لهذه الجزر الساحرة وما تنفرد به من خصائص سياحية جذابة عدا عما تشتهر به من الشواطئ المبهرة بمياهها الفيروزية والنسمات المنعشة لمحيطها الهندي، والمناظر الطبيعة الخلابة و المناخ الاستوائي الدافئ، والتعدد الثقافي المميز الذي يطبع اسلوب الحياة فيها.

اذا ما هي هذه الخصائص و المزايا التي تنفرد بها جزر موريشيون عن غيرها من الجزر الاخرى التي تتصدر قائمة وجهات شهر العسل المفضلة؟ نسردها في ثلاث نقاط على الشكال التالي:

الافضل للاستمتاع بالرياضات البحرية خلال شهر العسل :

تشكل موريشيوس مركزا حيويا نشيطا فيما يخص الرياضات البحرية الشيقة والمثيرة، مما سيمنح للعرسان فرصة رائعة للانطلاق في عالم المغامرات البحرية خلال شهر العسل. تجارب الغطس والغوص التي تقدمها موريشيوس هي الافضل على صعيد المحيط الهندي، حيث تمنح للعرسان فرصة رائعة للدمج ما بين الاجواء الرومانسية للمكان وبين الاثارة وحس المغامرة التي تبعث عليها الانشطة البحرية المتوفرة. وما يميز موريشيوس اكثر عن غيرها هو انها منطقة حيوية ومثالية لممارسة التزحلق على الماء و ركوب الامواج بالطائرة الورقية. ويعتبر سانت ريجس موريشيوس St Regis Mauritius من المنتجعات السياحية الرائعة التي توفر لزوارها من العرسان فضاء مثاليا للتنعم بالاجواء الرومانسية مصحوبة بحس البهجة و المغامرة. كما وتقدم موريشيوس عروض رائعة لشهر العسل تشمل ركوب الغواصات والدراجات البحرية.

موريشيوس ملاذ لعشاق الحركة و المغامرة:

لاينبع سحر موريشيوس من الشمس الساطعة ونسمات البحر المنعشة والرمال الذهبية الناعمة فحسب، بل ان هذه الجزر تكتسب جاذبيتها المطلقة كذلك من الحيوية االتي تنبض بها العديد من المعالم السياحية والعمرانية والاقتصادية التي تستحق من العرسان زيارتها خلال شهر العسل، بما في ذلك ميناء بورت لويس ومتحفه الطبيعية التاريخي، والسوق المفعم بالحيوية والنشاط. يمكن للعرسان كذلك التنزه في حديقة لافانيل الطبيعي La Vanille Nature Park، والقيام برحبة الى بحيرة غراند باسين Grand Bassinالواقعة على فوهة بركان غير نشط. ومن المغامرات المثيرة التي ستستهوي العرسان في موريشيووس ايضا التوجه الى الشلالات في جولة على متن الدراجات الرباعية، والقيام برحلة الى المحمية الطبيعية Iles aux Aigrettes، حيث يمكن للعرسان مشاهدة السلاحف والحمام الوردي الذي يتخذ من موريشيوس موطنا له. ولايجب تفويت زيارة جبل لومورن برابانت Le Morne Brabant والاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة التي تأسر الانفاس هناك.

للذواقة من العرسان موريشيوس تزخر بالمطاعم الراقية:

سيجد الذواقة من العرسان مبتغاهم اثناء قضاء شهر العسل في جزر موريشيوس، فهذه الجزر الساحرة تقدم لزوارها العديد من المطاعم الفاخرة والراقية، نذكر من بينها مطعم وان اند اونلي لو سان جيغان& Only Le Saint Geran   و مطعم رائع في منتجع لاميزون ديتي La Maisond'Ete الواقع في الشمال الشرقي للجزيرة و الشهير بتقديمه لاصناف المأكولات البحرية الشهية. و للعرسان عشاق المأكولات البحرية الطازجة ثمة كذلك مطعم Le Pescatore والذي غالبا ما يقصده الاثرياء من العرب.