افضل جزر نيوزيلندا لقضاء شهر العسل

نيوزيلندا لشهر عسل لا ينتسى

نيوزيلندا لشهر عسل لا ينتسى

اجمل اماكن شهر العسل Te Anau جزيرة

اجمل اماكن شهر العسل Te Anau جزيرة

انعكاس السماء في بحيرة تي اناو.

انعكاس السماء في بحيرة تي اناو.

بحيرة بوكاكي في الجزيرة الجنوبية تشتهر بانقى المياه في العالم

بحيرة بوكاكي في الجزيرة الجنوبية تشتهر بانقى المياه في العالم

 جزيرة تاوبو من اجمل الجزر لقضاء شهر العسل

جزيرة تاوبو من اجمل الجزر لقضاء شهر العسل

 جزيرة واناكا وجهة ساحرة لقضاء شهر العسل

جزيرة واناكا وجهة ساحرة لقضاء شهر العسل

مناظر اسرة في جزيرة تي اناو نيوزيلندا

مناظر اسرة في جزيرة تي اناو نيوزيلندا

منطقة في الجزيرة الجنوبية لتامل النجوم خلال شهر العسل

منطقة في الجزيرة الجنوبية لتامل النجوم خلال شهر العسل

شهر العسل هو رحلة العمر التي يتوق لعيشها العرسان وكل المقبلين على الزواج، وهو من التجارب التي يرغب المتزوجين الجدد في عيشها و تمضيها سويا في احدى اجمل بقاع العالم. وعادة ما يكرس العرسان كل ما بوسعهم من جهد و وقت و امكانيات للتخطيط لهذه الرحلة التي لاتتكرر في العمر، فيختارون التوجه نحو اماكن مختلفة و مميزة بعيدا عن اجواء الحياة اليومية، و ضجيج  الحشود مما يساعدهم على نسج اواصر الترابط و الانسجام في اولى ايام حياتهم الزوجية.

تتعدد الخيارات المتعلقة برحلة شهر العسل و تتنوع لتشمل الاماكن السياحية الشهيرة، ومعالم الطبيعة الخلابة كالمرتفعات الجبلية، و جزر و غيرها من الوجهات. و كثير من العرسان يفضلون الجزر و يجدون فيها ملاذا رومانسيا رائعا لشهر العسل.

ونحن اليوم في "هي" اخترنا لكم ثلاثة من اجمل الجزر في نيوزيلندا و التي تعد احدى اجمل الجزر الساحرة هناك؛ لنستكشفها معا:

الجزيرة الجنوبية South Island:

الطبيعة الخلابة للجزيرة الجنوبية في نيوزيلندا تجعلها جزيرة رومانسية مذهلة حيث يمكن للعرسان الاستمتاع بالطقس الرائع و الاسترخاء وسط الاجواء المبهرة.تتمتع الجزيرة الجنوبية بطبيعة خلابة و تزخر بمناظر آسرة و مشاهد بانورامية متنوعة تتنوع ما بين الجبال الشاهقة و الشواطئ الساحرة والبحيرات الزرقاء الرقراقة و البيوت الريفية الجميلة. وتبدأ رحلة شهر العسل في الجزيرة الجنوبية من مطار نيلسون إلى منطقة بيكتون لركوب التاكسي المائي من الميناء، و البدء برحلة بحرية قصيرة عبر المضايق البحرية قبل الوصول الى احدى الفنادق. الكثير من المناظر الطبيعية ستستهوي العرسان مثل جمل غروب الشمس و انعكاس اشعتها على الأمواج البحرية، و غيرها العديد من المناظر الطبيعية الآسرة التي تستحق الاستكشاف خلال شهر العسل. يمكن للعرسان قضاء اجمل اللحظات في تسلق الجبال و ركوب الدراجات و التزلج و ممارسة غير ذلك من الرياضات المحببة بكل حرية. كما توجد بحيرة بوكاكي الشهيرة بأنقى المياه في العالم، اضافة الى منطقة خاصة لتامل النجوم.

جزيرة واناكاWanaka Island:

جزيرة واناكا  هي واحدة من اجمل جزر نيوزيلندا لشهر العسل، ستروق للعرسان محبي المغامرة والاسترخاء. تنفرد هذه الجزيرة بموقع مميز في أكبر رابع بحيرة في نيوزيلندا ما يمنحها اروع الاطلالات على مياه البحيرة الصافية. وتضم الجزيرة عدة معالم سياحية و طبيعية تشمل حديقة ماونت أسبيرينغ الوطنية و جبال الالب المغطاة بالثلوج التي تنعكس على البحيرة، و الشلالات و الغابات التي تشكل لوحات طبيعية حية تنعش الروح. تعتبر واناكا وجهة مثالية لممارسة العديد من الانشطة المسلية خلال شهر العسل مثل الصيد والتزلج على الجليد و لعب الغولف ومغامرات القفز بالمظلات و بالطبع التنزه مشيا على الأقدام لاستكشاف الجبال وجمال الطبيعة الخلابة.

جزيرة تاوبوTaupo Island:

تعد هذه الجزيرة البركانية واحدة من أكثر جزر نيوزيلندا جمالا وروعة، حيث انها تتمتع بالكثير من التنوع الطبيعي كالينابيع المائية الساخنة و احواض الطين الحار في الشواطئ و حفرات البخار كلها معالم طبيعية خلفها الثوران البركاني، وهي اماكن يمكن للعرسان خلال رحلة شهر العسل الاستجمام فيها بالحمامات الطينية الدافئة. كما تتوفر تاوبو على معالم طبيعية اخرى عديدة خاصة في الشمال مثل شلالات هوكا إحدى العجائب المائية المدهشة في نيوزيلاندا، وحديقة تونجاريرو الوطنية المحاطة بالجبال البركانية، و الغابات المحيطة بالجزيرة. يمكن للعرسان الاستمتاع خلال شهر العسل بالتزحلق على الماء، والقفز بالحبال والتجديف بالكاياك والإبحار، وركوب الدراجات الجبلية والقفز بالمظلات وركوب القوارب النفاثة و ممارسة رياضة المشي. أما المنحوتات الماورية في Mine Bay  فيمكن رؤيتها من خلال الماء

جزيرة تي أناوTe Anau Island:

جزيرة تي أناو هي جزيرة من أروع الجزر في نيوزيلندا وتعد أكبرها، و تتمتع هي الاخرى بالعديد من المعالم الطبيعية الساحرة التي تجعل منها ابرز وجهات الجذب السياحي في البلد. سيستمتع العرسان في هذه الجزيرة برحلة شهر عسل رائعة بكل المقاييس، حيث يمكن التجول وسط جمال الطبيعة الاسرة و ممارسة العديد من الانشطة الشيقة المتاحة مثل السباحة و التزلج على الماء و الصيد و التجديف ومغامرات الغوص وكذلك الابحار بالقوارب.