شهر عسل في اوروبا ... إليكما افضل مخطط للرحلة

 شهر العسل في اوروبا سيكون غاية في الرومانسية بكل تأكيد، فالقارة تتوفر على العديد من المعالم التاريخية و الحضارية التي تستحق الزيارة، إلى جانب جمال الطبيعة الخلابة التي تنعش الروح، فضلا عن فخامة اماكن الاقامة و المطاعم المتوفرة في ربوعها و جودة الخدمات ،وكأفضل مخطط لكما لقضاء شهر العسل في اوروبا نقترح رحلة شاملة و متكاملة تبدأ من فرنسا إلى هولندا مرورا ببلجيكا. هذه الدول الثلاث الرائعة ستوفر لكما عدة برامج سياحية لشهر العسل تبهج الروح و تثري تجربة العمر بالكثير من الاستكشافات والأنشطة الرائعة.

افضل مخطط لقضاء شهر العسل في اوروبا  

فرنسا شهر العسل في عاصمة الحب 

تعد فرنسا واحدة من اجمل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في اوروبا ،حيث يمكنكما قضاء بضعة أيام من رحلتكما لشهر العسل في فرنسا وزيارة باريس لمشاهدة اشهر المعالم بها و الاستمتاع بجمالها وزيارة أسواقها. فهي عاصمة فرنسا و عاصمة الحب و بها العديد من الأماكن التي تستحق مشاهدتها بدءا من برج ايفل إلى متحف اللوفر و شارع الشانزليزيه الذي يعتبر من ارقى الاماكن السياحية للتسوق و الجلوس في المقاهي و المطاعم. بعد ذلك يمكنكما الذهاب في جولة على متن القارب في نهر السين و مشاهدة سحر باريس الخلابة وأجوائها الرومانسية لاسيما في المساء. وأخيرا يمكنكما تخصيص يوم لزيارة مدينة الملاهي الشهيرة يوروديزني والاستمتاع سويا بلحظات من التسلية. ثم يمكنكما الانتقال بعد ذلك إلى بروكسيل في بلجيكا حيث تستغرق الرحلة ساعة و 40 دقيقة تقريبا بالقطار.

بلجيكا ورحلة شهر عسل مائية

بعد الوصول إلى بروكسل عاصمة بلجيكا الملقبة بالمدينة الخضراء، لكما أن تستمتعا فيها بشهر عسل لاينسى. تمتاز بروكسيل بتوفرها على العديد من المآثر التارخية و القصور و القلاع العتيقة و الكثير من الاماكن الاوروبية العريقة التي يمكنكما مشاهدتها كالمسارح و المتاحف و غير ذلك. المعالم السياحية للمدينة تجسد عظمة تاريخها القديم  إذ يمكنكما جعل شهر عسلكما فرصة لاستكشاف هذا التاريخ القديم و كيف يمتزج مع الحاضر المتقدم المتمثل في ناطحات سحاب و عمارة عصرية غنية. ثمة كذلك عدد من الحدائق و مراكز التسوق و غيرها من الاماكن التي ستقضيان فيها امتع اللحظات. بعد ذلك عليكما التوجه نحو بروج شمال بلجيكا و هي مدينة ساحرة تلقب ب فينيسيا الشمال، و هي لاتبعد عن العاصمة سوى بمسافة 15 دقيقة بالسيارة. المدينة تعد من اشهر الاماكن السياحية في بلجيكا و اجمل وجهات شهر العسل، و هي عبارة عن ممرات مائية وأمتع ما في زيارتها هو الرحلات على متن القوارب النهرية.

شهر العسل بعبق الزهور في هولندا 

بعد بلجيكا يمكنكما التوجه نحو امستردام عاصمة هولندا لاستكمال شهر العسل في اوروبا في مرتفع الزهور. تعتبر أمستردام واحدة من افضل وجهات شهر عسل في اوروبا . طابع المدينة و شكل شوارعها المرصوفة بالحصى يغري بالتنزه و التجول مشيا أو ركوب الدراجة. هنالك العديدة من المعالم السياحية الساحرة إلى جانب المآثر التاريخية التي ستشاهدانها. تحتضن امستردام تاريخا عريقا يتجسد في قصور عتيقة تطل على قنوات مائية و جسور معلقة و بيوت عائمة تتدلى منها الازهار.  يمكنكما الاستمتاع بمشاهدة حدائق الزهور و زيارة الريف الهولندي للاستمتاع بجمال الطبيعة و حقول التوليب الذي يسحر الألباب لاسيما في مدينة هارليم جنة الارض الهولندية التي لاتبعد عن امستردام سوى بمسافة 15 دقيقة بالقطار.

وهكذا تتمكنا من زيارة اشهر بلدان شهر العسل في اوروبا في رحلة واحدة تستمتعان فيها بأجمل ايام العمر و تقضيان سويا لحظات رومانسية اوروبية رائعة ستعلق في ذاكرتكما مدى العمر.