النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أفضل وجهات شهر العسل في شهر يونيو 2021

جزر المالديف، المحيط الهندي
1 / 5
جزر المالديف، المحيط الهندي
جزر تاهيتي، جنوب المحيط الهادئ
2 / 5
جزر تاهيتي، جنوب المحيط الهادئ
 ريفييرا مايا، المكسيك، منطقة البحر الكاريبي
3 / 5
ريفييرا مايا، المكسيك، منطقة البحر الكاريبي
زنجبار، أفريقيا
4 / 5
زنجبار، أفريقيا
فيجي، جنوب المحيط الهادئ
5 / 5
فيجي، جنوب المحيط الهادئ

أشهر الصيف تعد من الأوقات المفضلة لإقامة حفلات الزفاف في مختلف أنحاء العالم، وللسفر في رحلات أجازة شهر العسل، وخاصة شهر يونيو والذي يتميز بطقسه المعتدل نسبيا بالمقارنة بالأشهر التالية من الصيف والتي ترتفع فيها درجات الحرارية كما يعد خيار جيد للغاية فيما يتعلق بنفقات رحلات السفر لأنه غالبا ما يكون في خارج نطاق أوقات الذروة السياحية في موسم الصيف في العديد من الوجهات السياحية الرائعة حول العالم على العكس من شهري يوليو وأغسطس، ولذلك يعد شهر يونيو توقيت مثالي للسفر في أجازة شهر العسل.

وفي ما يلي مجموعة من أفضل الوجهات السياحية للسفر في أجازة شهر العسل في يونيو 2021:

جزر المالديف، المحيط الهندي

جزر المالديف، المحيط الهندي

تشتهر جزر المالديف بأنها واحدة من بين أشهر وأفضل الوجهات الشاطئية في العالم، وتعد أيضا وجهة مفضلة لقضاء أجازة شهر العسل بفضل شواطئها الطبيعية الساحرة ذات الرمال البيضاء والتي تطل على المياه الزرقاء الصافية للمحيط الهندي، إلى جانب ذلك توفر المالديف لزوارها مجموعة رائعة من الفنادق والمنتجعات السياحية الفاخرة ومطاعم محلية رائعة حيث يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة المحلية والعالمية بما في ذلك المأكولات البحرية الطازجة.

لماذا الزيارة في يونيو

  1. على الرغم من أن شهر يونيو هو يأتي خلال موسم الأمطار في المالديف إلا أن الطقس خلال ذلك الشهر عادة ما يكون طقس صيفي دافئ ورائع.
  2. نظرًا لأن شهر يونيو في موسم الأمطار، وخارج موسم الذروة السياحي في المالديف فإن تكاليف رحلات أجازة شهر العسل في المالديف في يونيو عادة ما تكون أقل بالمقارنة بأوقات موسم الذروة السياحي.
  3. شهر يونيو يعد توقيت مثالي لمشاهدة تجمعات الأسماك بالقرب من جزيرة با أتو، مثل أسماك شيطان البحر وأسماك قرش الحوت.

ريفييرا مايا، المكسيك، منطقة البحر الكاريبي

 ريفييرا مايا، المكسيك، منطقة البحر الكاريبي

تعد منطقة ريفييرا مايا واحدة من بين أفضل وأجمل الوجهات الشاطئية في المكسيك ووجهة مثالية لقضاء أجازة شهر العسل حيث تتميز بمنتجعاتها السياحية الفخمة وشواطئها السياحية الرائعة والأقل ازدحما بالمقارنة بمنطقة كانكون المجاورة والتي تعد أيضا من بين أفضل الوجهات الشاطئية في المكسيك، إضافة إلى ذلك تتميز ريفييرا مايا بموقعها القريب من مواقع سياحية رائعة تستحق الزيارة بما في ذلك الأهرامات التاريخية التي خلفتها حضارة المايا والمتنزهات الترفيهية التي يحبها الكبار أيضا إلى جانب الصغار.

لماذا الزيارة في يونيو؟

  1. على الرغم من أن يونيو هو موسم الأمطار في المكسيك، إلا أن الطقس المشمس غالبا ما يهيمن على أيام الشهر.
  2. شهر يونيو هو موسم ظهور تجمعات قرش الحوت في المكسيك والذي يبدأ من منتصف شهر مايو وحتى شهر سبتمبر، كما يمكنك أن تشاهد أيضا خلال تلك الفترة الدلافين قبالة الساحل.
  3. في حين أن شهر يونيو ضمن موسم الأعاصير في المكسيك إلا أن منطقة الريفييرا مايا نادرا ما تتعرض للأعاصير، لذلك لا بأس من زيارتها في يونيو.

جزر تاهيتي، جنوب المحيط الهادئ

جزر تاهيتي، جنوب المحيط الهادئ

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالإقامة في أكواخ شاطئية رائعة وقضاء وقت رائع على الشواطئ ومشاهدة الطبيعة في أجمل صورها خلال أجازة شهر العسل، فإن جزر تاهيتي ستكون خيار مثالي بالنسبة لك حيث تشتهر بمنتجعاتها الشاطئية رائعة وشواطئها الطبيعية الخلابة والتي تحيط بها مساحات ممتدة من المناطق الطبيعية الخلابة والتي تشمل مناطق غابات تتخللها بحيرات صافية.

لماذا الزيارة في يونيو

  1. شهر يونيو يقع في موسم الجفاف في تاهيتي، لذلك توقع أن تتمتع بالطقس الدافئ والأيام الخالية من الأمطار في ذلك الوقت من العام هناك.
  2. زيارة تاهيتي في شهر يونيو أقل تكلفة بالمقارنة بأشهر الذروة السياحية هناك وخاصة شهري يوليو وأغسطس.

زنجبار، أفريقيا

زنجبار، أفريقيا

زنجبار قد لا تكون من بين الوجهات السياحية الأكثر شهرة في القارة الإفريقية ولكنها بالتأكيد وجهة سياحية مثالية لقضاء أجازة شهر العسل، خاصة إذا ما كنت ترغب في الاستمتاع بعطلة شاطئية رائعة إلى جانب بعض رحلات السفاري المثيرة في قلب الطبيعة الاستوائية.

لماذا الزيارة في يونيو

  1. يونيو هو بداية موسم الجفاف في زنجبار، ويأتي بعد موسم طويل من الامطار ولذلك عادة ما تتمتع أيام شهر يونيو بسماء صافية وطقس مشمس معتدل.
  2. تتميز زنجبار بشواطئها الهادئة الآمنة والتي توفر ظروف مثالية للاستمتاع بممارسة مختلف الرياضيات المائية وخاصة السباحة والغطس والغوص.
  3. شهر يونيو من كل عام في زنجبار يعد توقيت مثالي لرحلات السفاري في البر الرئيسي لتنزانيا والقريب للغاية من زنجبار.

فيجي، جنوب المحيط الهادئ

فيجي، جنوب المحيط الهادئ

يمكنك الاستمتاع بقضاء أجازة شهر عسل رائعة على شواطئ هادئة منعزلة تحدها أشجار النخيل المتمايلة وتطل على المياه الصافية لجنوب المحيط الهادئ، والتي تفتخر بأنها موطن لتجمعات مبهرة من الشعاب المرجانية الملونة، إذا ما قمت بزيارة فيجي والتي لا تتميز فقط بأنها وجهة شاطئية ساحرة وإنما تتميز أيضا بأنها وجهة سياحية مثالية لاستكشاف التراث الثقافي الفريد للمنطقة.

لماذا الزيارة في يونيو؟

  1. الطقس في فيجي في شهر يونيو من كل عام عادة ما يكون في أفضل حالاته وهو دافئ بما يكفي للاستمتاع بالسباحة والغوص وفي الوقت ذاته معتدل بما يكفي للاستمتاع بقضاء الوقت على الشاطئ دون قلق من حرارة الشمس.
  2. يتصادف أن يونيو يقع ضمن موسم ظهور تجمعات أسماك شيطان البحر في فيجي، والذي يبدأ من مايو حتى أكتوبر.
  3. شهر يونيو من كل عام يعد أحد أفضل الأوقات للاستمتاع برحلات الغوص ومشاهدة الشعاب المرجانية في فيجي لأن الطقس يكون وقتها في أفضل حالاته.

×