أفكار للعروس لاستقبال أهل الزوج في رمضان

أفكار للعروس الجديدة لاستقبال أهل الزوج في شهر رمضان، فاستقبالهم لا يعني فقط دعوتهم الى مائدة الإفطار إنما يمكن أن يكون أيضا على موائد السحور أو لقضاء سهرة رمضانية بعد الإفطار أو من أجل إحياء الليالي المباركة دينيا.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس افكار لاستقبال أهل الزوج في رمضان:

استقبال اهل الزوج على الافطار

 عند استقبال اهل الزوج في السهرة حضري لهم ضيافة مميزة لإكرامهم

من حسن عشرة زوجك عزيزتي العروس أن تُكرمي أهل شريكك في كل المناسبات منها شهر رمضان. فلا تعامليهم على أنهم غرباء يجب دعوتهم  كواجب مرة واحدة الى الافطار بل يمكن أن تكرري الدعوة مرات عدة لهم خلال هذا الشهر واجعلي احدى هذه الدعوات مميزة أما في باقي الأيام دعيهم يشاركونكما المائدة المعتادة لكما حتى يشعرا أكثر بأنهما من أهل البيت.

استقبال أهل الزوج على السحور

ستكون لفتة مميزة منك أن تتشاركي وجبة السحور مرات عدة مع أهل زوجك وأن تفاجئيهم بدعوتهم لمثل هذه الوجبة في منزلك لأنها ستقربك منهم أكثر وتقرّب زوجك منك أيضا. واحرصي على أن يتوفر على مائدة السحور ما يُرضي اذواق ضيوفك.

استقبال اهل الزوج خلال السهرة

هيئي الاجواء لاحياء اهل زوجك بعض ليالي القدر في منزلك

يمكن للعروس أن تستضيف أهل الزوج بعد تناول الإفطار لقضاء أمسية معهما في منزلها. وهنا يتوجب على العروس أن تُحضّر بعض الأمور لإكرام ضيوفها مثل اطباق الحلويات التي يفضلها اهل الزوج، وكذلك الفاكهة والمكسرات الى جانب الفاكهة المجففة مثلاً وبعض انواع العصائر الرمضانية.

احياء بعض الليالي الرمضانية

وبما أن شهر رمضان يتخلله بعض الليالي العظيمة مثل ليلة القدر، فقد يخطر على بال زوجك أن يستقبل اهله لإحياء مثل هذه الليلة وهنا يتوجب عليك تهيئة الأجواء لهم من خلال احضار كتب الادعية والمصاحف والمسابح، الى جانب تحضير بعض الضيافات ووجبة السحور لقضاء الليلة بكاملها عندك.