جزيرة موريشيوس من افضل الوجهات لقضاء شهر عسل حالم

جزيرة موريشيوس من افضل الوجهات لقضاء شهر عسل حالم - بحيرة غانغا تالو

جزيرة موريشيوس من افضل الوجهات لقضاء شهر عسل حالم - بحيرة غانغا تالو

جزيرة موريشيوس هي جزيرة بركانية افريقية تقع في الجنوب الشرقي من المحيط الهندي، و هي بمثابة جنة استوائية و تعد واحدة من افضل الوجهات لقضاء شهر عسل حالم. تضم مويشيوس العديد من اماكن الجذب السياحيى و تزخر بمناظر طبيعية خلابة كما توفر لزوارها من العرسان العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها. و فضلا عن ذلك كله تقدم موريشيوس لزوارها اماكن مثالية للاقامة بما في ذلك فنادق و منتجعات سياحية فاخرة.

كلها مزايا تصنف جزيرة موريشيوس كواحدة من افضل الوجهات لقضاء شهر عسل حالم. لنتعرف عليها في السطور التالية:

منتجعات سياحية مثالية لشهر العسل:

منتجع فور سيزونز - موريشيوس

تقدم موريشيوس للعرسان خيارات عديدة فيما يتعلق بأماكن الاقامة، حيث يمكن الاختيار من بين العديد من الفناقد و المنتجعات الفاخرة. و تعتبر منتجعات ذا أوبيروي موريشيوس ، و فور سيزونز موريشيوس ، وسبا شانتي موريس من أفضل منتجعات موريشيوس 5 نجوم والأكثر جذبا الزوار. ومن أفضل منتجعات موريشيوس التي تتمتع بإطلالات ساحرة على البحر، منتجع وسبا ذا ويستين ترتل باي، ومنتجع وسبا شانتي موريس، وذا أوبيروي موريشيوس، حيث ينفرد كل منتجع من هذه المنتجعات بإطلالة جميلة على البحر.

اماكن سياحية مثالية للعرسان:

جزيرة موريشيوس من افضل الوجهات لقضاء شهر عسل حالم

من الاماكن السياحية المثالية لقضاء شهر عسل حالم في موريشيوس، مناطق مثل مونت تشويسي وترو أو بيتشيز الهادئ وفليك إن فلاك الأكثر حيوية، و هي مناطق حيوية تعج بالمنتجعات السياحية و تقدم انشطة سياحية مثيرة مثل الغوص بالمعدات و الصيد في أعماق البحار و غيرها من الانشطة الشاطئية. وتعتبر بورت لويس، العاصمة الحديثة لجزيرة موريشيوس و تتمتع بواجهة بحرية حيوية و ميناء و أسواق نشطة. يناءً حيويًا يتميز بواجهة مائية نشطة وسوقًا مزدحمة. ويعتبر نهر ريفيير نوار مكانًا مثاليًا للعرسان الذين يتوقون إلى الرياضات المائية و الرحلات بالقوارب والصيد في أعماق البحار. فهذه المنطقة السياحية الحيوية تقدم لزوارها خدمات تأجير السفن و جولات الصيد و السباحة مع الدلافين و رحلات القوارب السريعة. و كلها أنشطة سياحية ستجعل من رحلة شهر العسل في موريشيوس تجربة مميزة.

الطبيعة الخلابة في موريشيوس لشهر عسل حالم و رومانسي:

جزيرة موريشيوس من افضل الوجهات لقضاء شهر عسل حالم

تقع جزيرة موريشيوس البركانية على  الساحل من القارة الآفريقية مما جعل منها وجهة سياحية جذابة لما تزخر به من مناظر طبيعية خلابة لاشك أنها ستمنح للعرسان فرصة قضاء شهر عسل حالم و رومانسي بامتياز. فجزيرة موريشيوس تشتهر ببحيراتها النقية الزرقاء والشواطئ الساحرة المزدانة بأشجار النخيل و الغنية بالشعاب المرجانية المثيرة ذات الالوان الارجوانية المبهرة. و من أبرز المعالم الطبيعية التي لايجب تفويت زيارتها خلال شهر العسل في جزيرة موريشيوس بركان ترو أوكس سيرفس Trou aux Cerfsحيث يمكن مشاهدة فوهة البركان العجيبة عن بعد من الجبال و المناطق الطبيعية المحيطة به. و بالقرب من البركان هناك حديقة نباتية جميلة يمكن زيارتها لمشاهدة نباتاتها المتنوعة ذات الألوان الجذابة. كما يمكن زيارة المنتزة الطبيعى  "La Vanille Nature Park" والذي يأوي أنواع الحيوانات المفترسة وغيرها من الحيونات البرية الاخرى. ومن الاماكن الطبيعية الاخرى التي يمكن الاستمتاع كثيرا بزيارتها بحيرة غانغا تالو  و غراند باى "Grand baie" و مسجد جماه Jummah الابيض اللون، و متحف نافال و موقع le Morne Brabant بصخرته البازلتية المبهرة الشاهقة والتي تبدو و كأنها تخترق السماء.

كانت تلكم وجهات و مزايا سياحية ومعالم طبيعية تجعل من موريشيوس جزيرة السحر والخيال و مكانا مثاليا لقضاء شهر عسل حالم.