هذه هي المرأة التي يحبها الرجل

من هي المرأة التي يحبها الرجل - الانيقة و المعتنية بنفسها

من هي المرأة التي يحبها الرجل - الانيقة و المعتنية بنفسها

من هي المرأة التي يحبها الرجل - البشوشة المبتسمة

من هي المرأة التي يحبها الرجل - البشوشة المبتسمة

من هي المرأة التي يحبها الرجل - اللطيفة و الرقيقة

من هي المرأة التي يحبها الرجل - اللطيفة و الرقيقة

من هي المرأة التي يحبها الرجل - المستمعة و المنصة

من هي المرأة التي يحبها الرجل - المستمعة و المنصة

من هي المرأة التي يحبها الرجل

من هي المرأة التي يحبها الرجل

يشغل الحب بال الكثيرين من النساء والرجال باعتباره واحدا من الاساسيات التي ترتكز عليها الحياة الزوجية و تنبني عليها عوامل الاستقرار المرتبطة بالمودة و التفاهم و الارتياح.

و لمشاعر الحب تأثيرا قويا على الحالة النفسية و العقلية و على طبيعة الشخصية للرجل و المرأة على حد سواء. و تتجلى اهمية مشاعر الحب في علاقة المرأة بالرجل في كونها تضمن استقرار العلاقة الزوجية و نجاحها.

ولهذا الغرض يحرص كل من الرجل و المرأة،دوما و بكل الوسائل، على نيل حب الطرف الاخر و الفوز بقلبه سعيا وراء حياة زوجية مفعمة بالحب و الراحة والاستقرار. فمن هي المرأة التي يحبها الرجل؟ هذا ما ستطلعنا عليه "هي" فيما يلي:

اليكم مواصفات المرأة التي يحبها الرجل

البشوشة والمبتسمة:

من هي المرأة التي يحبها الرجل - البشوشة المبتسمة

الإيجابية والتبسم من اهم الصفات التي يبحث عنها الرجل في المرأة، و المرأة البشوشة و المبتسمة هي المرأة التي يحبها الرجل و يجد فيها الشخص المناسب للحياة الزوجية المشتركة. المرأة البشوشة و المبتسمة تنم عن شخصية متفائلة و إيجابية وهي من اكثر النساء جاذبية للرجال. هذه المرأة تكون راضية عن نفسها وتمتلك قدرة على حب الذات مما يمدها بطاقة تجعل زوجها يحبها، و الفضل في ذلك يعود الى كونها تتمتع بسعادة داخلية مع مزاج جيد يجعل شخصيتها تنضح بالفرح لينتشر حولها و يجذب المحيطين اليها بشكل عجيب، و أول من ينجذب اليها هو زوجها. فالرجل يستشعر لدى المرأة البشوشة طاقتها الايجابية ويحس من تبسمها بأنه ودود ما يدفعه الى التعلق بها و حبها و التمسك بها. و يكفي ان البشاشة وطلاقة الوجه من السنن النبوية التي وصى عليها نبينا محمد عليه الصلاة و السلام حين قال :"لا تحقرنَّ من المعروف شيئًا، ولو أن تلقى أخاك بوجه طَلْق"، فكيف لا تكون هذه الصفة من اجمل صفات المرأة التي يحبها الرجل؟

اللطيفة و الرقيقة:

من هي المرأة التي يحبها الرجل - اللطيفة و الرقيقة

المرأة اللطيفة والرقيقة هي التي يحبها الرجل بكل تأكيد. فعندما تتصف المرأة باللطف و الرقة تكون ذات انوثة قوية تجعلها جذابة ومحبوبة لدى زوجها. و لا غرو في ذلك لأن اللطف هو من الخصال الحميدة و المستحبة بشكل عام، و تتمثل في التحدث بلطف و أدب مع الآخرين. فكيف لايكون من اهم الصفات التي يجب على المرأة ان تتحلى بها حتى تبهر زوجها و تكسب وده و تحافظ على حبه لها؟ تعد الرقة من اهم الصفات التي يبحث عنها الرجل في المرأة لأنها تشعره بصفاء الروح و جمال الحياة، وهي الصفة اليت يبحث عنها في المرأة التي يرغب في الزواج منها، ويكون ميالا لها ورهن اشارتها. و ما قول الله عز و جل حين قال :"و لو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك" إلا اكبر دليل على أن فظاظة القلب تؤدي الى النفور و الكره في حين أن اللين و الرقة صفات تبعث على الحب و الجاذبية، و هي اكثر الصفات التي يبحث عنها الرجل في المرأة التي يحبها.

المستمعة و المنصتة:

من هي المرأة التي يحبها الرجل - المستمعة و المنصة

المرأة المستمعة و المنصتة هي التي يحبها الرجل ايضا، لأن استمتاع المرأة للرجل و انصاتها اليه يجعلها اكثر جاذبية في نظره، وعندما يرقى الاستمتاع الى درجة الانصات الفعال لدى المرأة تصبح بين يديها الوصفة السحرية لعلاقة سلسة مع الرجل و حياة زوجية ايجابية ناجحة. عندما تمتلك المرأة مهارات الاستمتاع وتظهر اهتمامها بكل ما يقوله الرجل من خلال الانصات الجيد و الايماء و التفاعل في الحديث دون لوم أو اعتراض مسبق لمايقوله فإنها حتما تكسب حبه و وده. و من مهارات الانصات الجيد التي يجب على المرأة استخدامها في تعاملها مع الرجل التفهم لمواقفه و افكاره و افعاله، مع التماس الاعذار. الرجل يحب المرأة المنصتة و المستمعة لأنه يجدها مؤثرا ناعما و ايجابيا وينصاع لرأيها ... هذه المرأة هي التي يحب الرجل التحدث اليها و العمل بأرائها و نصائحها.

الانيقة والمعتنية بنفسها :

من هي المرأة التي يحبها الرجل - الانيقة و المعتنية بنفسها

يحب الرجل المرأة الانيقة المعتنية بنفسها و التي ينعكس ذلك على مظهرها الخارجي بحيث يترك لدى الرجل انطباعا اوليا ايجابيا عن شخصيتها. فالرجل ينجذب نحو الاطلالة المشرقة للمرأة، ولا تحتاج المرأة الى المبالغة في ذلك وكأنها عارضة أزياء، و لكن يكفي أن تكون مهتمة بأناقتها و نظافتها و تناسق مظهرها و هندامها، مع وضع عطر خفيف و جميل. الرجل يفضل الزواج من المرأة الانيقة في مظهرها لأنها بالنسبة له تتمتع بأسلوب أنيق في التعامل و لديها شخصية جميلة، مع قدرة على جذب اهتمامه. و المرأة الانيقة بالنسبة للزوج هي مثال للذوق و الرقة و هو ما يجعل منها الزوجة المثالية في نظره، لأن الاناقة هي اساس الجاذبية و الجمال الجوهري الدائم لاسيما عندما يتلاشى جمال الشكل مع تقدم العمر.