Brooklyn Decker ملكة الملابس الرياضية

قوة سحر ثلاثية تكمن في عارضة الأزياء بروكلين ديكر دانييلBrooklyn Decker، فهي أكثر بنات مهنتها إثارة بالملابس الرياضية، وأكثرهن نجاحا كممثلة في عالم هوليوود، وأكثرهن حظا بالزواج من نجم التنس الأميركي أندي روديك الذي يمنحها بمفرده "مليون صوت" في كل استطلاع للرأي.
 
ولدت Brooklyn Decker يوم 12 أبريل1987في كيترينج، أوهايو، لام ممرضة وأب يعمل مندوب مبيعات لجهاز تنظيم ضربات القلب، ولفتت أنظار كل رواد بروكلين في سنّ المراهقة، بطولها الفارع وقوامها الرياضي لذا تمّ اكتشاف موهبتها من قبل أحد العاملين في وكالات تدريب عارضات الأزياء التقاها صدفة في مركز تجاري وشجّعها على أن تصبح عارضة أزياء وقدمت بالفعل أوّل عرض لها مع مصمم فساتين زفاف تلقى تدريبه في الوكالة نفسها وكات نجمة حفل التخرّج وفازت عام 2003 بلقب أفضل عارضة ناشئة.
 
بروكلين لم تحتج لسنوات لتعرف طريق الشهرة فقد عرفت التخصص وأدركت مزايا جسدها الرشيق فقررت التخصص في عرض ملابس الرياضة والبحر فقط، فظهرت عام 2006، للمرة الأولى في مجلة Sports Illustrated في عدد خاص بملابس السباحة، الى جانب عرض الأزياء، بدأت بروكلين التمثيل وحصلت على عدد من الأدوار في المسلسلات التلفزيونية مثل Ugly Betty، وانتقلت بعدها الى الأفلام وأطلت في Just Go With It وBattleship وWhat to Expect When You’re Expecting.
 
نصف شهرة Brooklyn Decker مصدرها زوجها لاعب التنس المحبوب أندي روديك، وقد اعترفت هي نفسها أنها ليست امرأة جميلة كما يتصور البعض، ولا تستحق لقب أكثر عارضات الأزياء إثارة عام 2010 متفوقة على السوبر موديل هايدي كلوم. وقالت: "منذ زواجي من أندي في 17 أبريل 2009، أصبحت معشوقة الجماهير في الولايات المتحدة الأميركية، وأظن هذا هو السبب في حصولي على خمسة ملايين صوت دفعة واحدة، وأظن انه وحده اتصل مليون مرة".
 
Brooklyn الصريحة حتى النهاية اعترفت بانها عاشت حياة من الفشل، قبل أن تنجح مؤخرا وفجأة في عروض الأزياء والتمثيل والزواج، فهي الآن عارضة دائمة في حملات فيكتوريا سيكريت لملابس البحر، كما حصلت على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم Battleship عام 2010، وتم اختيارها ضمن النجمات الأكثر مشاهدة عام 2011، كما تنامى دورها الاجتماعي أيضا فحصلت على لقب سفير الأولمبياد الخاص للمعاقين عام 2015 في لوس انجليس، كاليفورنيا.