شخصيات عالمية تهنئ السعودية باليوم الوطني عبر مجلة "هي"

شخصيات عالمية تهنئ السعودية باليوم الوطني عبر مجلة "هي"

23 سبتمبر 2023

بمناسبة اليوم الوطني السعودي انفردت المجلة العربية الأولى مجلة "هي" بمقالات تهنئة كتبتها شخصيات عالمية لم تجتمع معا من قبل بعدد واحد في أي مطبوعة، ومن أهم تلك الشخصيات، رؤساء تنفيذيون لأهم شركات ودور المجوهرات والأزياء والجمال العالمية، ومجموعة من المديرين والمسؤولين في مناصب قيادية عليا في تلك الشركات. عبّروا جميعا عن إعجابهم واعتزازهم بالنهضة التي تشهدها السعودية في كل المجالات، ووجّهوا أحر التهاني للقيادة السعودية والشعب السعودي بهذه المناسبة.

تحت عنوان "ذكريات وأمنيات" كتب المصممان الإيطاليان الشهيران "دومينيكو دولتشي" و"ستيفانو غابانا" مؤسسا ومصمما دار "دولتشي أند غابانا": "أرض السعودية مجبولة بالحب والفخر، ونتطلّع بلهفة إلى عيش المزيد من التجارب الجميلة على أرضها، وتمضية لحظات مؤثرة مع ناسها".

المصممان الإيطاليان الشهيران "دومينيكو دولتشي" و"ستيفانو غابانا"

 

وتحت عنوان "الرؤية الطموحة" كتب "جان-مارك مانسفيلت" الرئيس التنفيذي لدار "شوميه" الفرنسية العريقة للمجوهرات: "جهود الدار في مجال تعزيز وجودها في المملكة العربية السعودية تواكب التطوّر الكبير الذي تشهده المملكة ونجاحها المتألق في شتى المجالات واستقطابها للفرص الآتية من خارج حدودها".

جان-مارك مانسفيلت

 

وكتبت "هيلين بولي-دوكين" الرئيسة التنفيذية لدار"بوشرون": "للمملكة العربية السعودية مكانة مهمّة جدا بالنسبة إلينا، وأتقدّم بأحر تهانينا إلى قيادتها وشعبها على نهضتها المدهشة التي أسرت العالم كلّه، ومهّدت لعصر جديد من التقدّم والتحوّل".

هيلين بولي-دوكين

 

وتحت عنوان "معا تتحقق أرقى الأحلام" كتبت "كارولين شوفيلي" الرئيسة الشريكة والمديرة الفنّية لدار "شوبارد": "القيادة الرؤيوية الحكيمة دفعت بعجلة التقدّم الوطني نحو آفاق جديدة، عبر دعم النمو والازدهار لكل أبناء السعودية الغالية".

كارولين شوفيلي

 

وكتب "ليليو غافاتزا" الرئيس التنفيذي الجديد لدار "توم فورد" تحت عنوان "ثمار الحلم والعزم": "السعودية تحقق تقدّما وتطوّرا هائلين، وقد شهدتُ التغييرات التي حصلت فيها في السنوات الأخيرة، ورأيتُ كيف تتحول رؤية 2030 بسرعة كبيرة إلى حقيقة".

ليليو غافاتزا Lelio Gavazza

 

تحت عنوان "الإرث في خدمة التقدّم" كتب "فيليب لامي" الرئيس التنفيذي لدار "لا بريري" السويسرية لمستحضرات وكريمات الجمال الفاخرة: "المملكة العربية السعودية غالية على قلبي، وتابعتُ مسيرة التقدّم الرائعة التي حصلت على أرضها في السنوات الأخيرة، وهي وطن بُني على الإصرار والعزم والقوة مع الوفاء الدائم للتقاليد التاريخية والتراث الغني"

فيليب لامي Philippe Lamy

 

وتحت عنوان "امتنان وفخر" كتبت المصممة "فاليري ميسيكا" مؤسسة دار مجوهرات "ميسيكا": "وضعنا رؤية 2030 نُصب أعيننا، وكانت حافزا لنا للتوسع في السعودية، وها نحن نستعد بالتعاون مع مجلة "هي" العريقة للمشاركة في دعم المصممين والمصممات السعوديات خلال فعالية "هي هب" في نوفمبر القادم".

فاليري ميسيكا Valerie  Messika

 

الرسامة العالمية والفنانة المبدعة "مارينا فيدوروفا" هنأت السعودية بمقالة جميلة ومؤثرة تحت عنوان "مكان للوحي والبهجة" وكتبت فيها: السعودية أحد أكبر مصادر إلهامي وأعتبرها مكانا للوحي والبهجة، فكما الزهور التي تملأ الحدائق المزهرة بأريجها ورائحتها، تملأ المرأة العالم وتشكّله وتدعمه بطاقتها الخاصة. وتحافظ المرأة في المملكة العربية السعودية بحكمة واحترام على هذه الطاقة الخاصة مهما كان دورها الاجتماعي. وكمثل واحة مظللة ومنعشة ومزهرة، فإن هذه القوّة تُسعد كل من يجد نفسه في حضورها.. تحية من القلب للمملكة العربية السعودية وقيادتها الحكيمة وشعبها الطيب الوفي بمناسبة اليوم الوطني.

مارينا فيدوروفا Marina Fedorova

 

في مقالته التي تمنى فيها للمملكة وقيادتها وشعبها يوما وطنيا سعيدا، كتب "أليساندرو مافي" رئيس "فان كليف أند آربلز" في الشرق الأوسط والهند تحت عنوان "روابط عميقة وقيم مشتركة": "نودّ أن نؤكّد لأصدقاء الدار وشركائها الأعزاء، أنّنا نتطلع قدما نحو غد يتغنّى بالثقافة، والإبداع، والقيم المشتركة".

أليساندرو مافي Alessandro Maffi

"صوفي دوارو" الرئيسة التنفيذية في الشرق الأوسط والهند وشمال إفريقيا لدار المجوهرات الفرنسية العريقة "كارتييه" كتبت تحت عنوان "التزام ودعم وتطوير ": "نفخر بروابطنا الوثيقة مع السعودية الزاخرة بإرثها الثقافي الغني وتاريخها العريق الباعث على الفخر، ونواصل التزامنا بدعم وتطوير الكوادر السعودية الموهوبة التي تشكل العمود الفقري لمستقبل المملكة، وذلك عبر سلسلة من البرامج والمبادرات المتنوعة، بما في ذلك شراكتنا مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا في جدة".

صوفي داورو

 

سيلفيا دامياني نائبة رئيس مجموعة "دامياني" الإيطالية للمجوهرات الراقية، المعجبة للغاية بمقاربة السعودية في تطوير قطاعات مختلفة بطرق مبدعة ومبتكرة، فكتبت في مقالتها: "قرأتُ الكثير عن مشروع مدينة ذا لاين، الطموح والمشوّق وأنتظر بفارغ الصبر أن يتحقق، وأتطلع إلى زيارة هذه المدينة حين تفتح أبوابها".

سيلفيا دامياني

"بيتروني دو بارسوفال" مديرة العلامة التجارية لدار "بياجيه" في الشرق الأوسط والهند وتركيا، هنأت السعودية بمقالتها تحت عنوان "تراث تصونه الأجيال". وجاء فيها: يشعّ من السعودية الابتكار الشجاع، ونوجّه عيوننا نحو المستقبل مع رؤية 2030، واليوم الوطني مناسبة يعبّر فيها وطن بأكمله عن اعتزازه بأرضه وهويته، ويلتقي فيه شعب بكل أجياله ليكرّم ثقافته وتراثه وقيمه الراسخة التي تسطع فيها أهمية الروابط العائلية".

بيتروني دو بارسوفال

 

أما "مايكل كليجر" الرئيس التنفيذي لـ "منصّة مايثيريزا" الشهيرة للتسوّق الإلكترونيّ للأزياء والإكسسوارات الفاخرة، فهنأ السعودية بمقالته تحت عنوان "الروح والطاقة والتطور المتسارع". وجاء فيها: "السعوديّة مركز مهم وبارز للثقافة والأزياء الفاخرة، ونعتز بتاريخها الغني وتراثها الثقافي، وتطوّرها الاقتصادي المتسارع دليل واضح على الروح والطاقة الحيويّة التي يتمتّع بها شعبها".

مايكل كليجر

 

وكتب "سيمون جيبرتوني" الرئيس التنفيذي لدى "كلينيك لا برايري" السويسرية الشهيرة: "نتمنى للقيادة السعودية والشعب السعودي المزيد من التقدم والازدهار، ونهنئهم على الإنجازات الاستثنائية التي تتحقق، ودور المملكة العربية السعودية كمعيار للسياحة الفاخرة هو دور ملهم حقا. ونحن حريصون على المساهمة في دعمه".

سيموني جيبرتوني Simone Gibertoni

"بريندا بايلي" المديرة التنفيذية لمؤسسة "وايت ميلانو" كتبت: "أعتز بما تحققه السعودية من نجاحات وبالاستراتيجية الحكيمة في تحقيق رؤية 2030 التي تمثّل ركيزة أساسية لتحقيق التنمية المستدامة والتقدم الشامل في مختلف المجالات، وأرحّب بانضمام المصمّمين السعوديين الموهوبين الذين سيشاركون في معرضنا العالمي "وايت ميلانو" من 22 إلى 25 سبتمبر خلال أسبوع الموضة في ميلانو للعام الثاني على التوالي".

بريندا بيلاي بيتزي Brenda Bellei Bizzi

 

وكتب "كريستوف راميل" المدير الإقليمي - الشرق الأوسط، شبه القارة الهندية وإفريقيا لدار "ڤاشرون كونستنتان" للساعات السويسرية العريقة: "تمثل المملكة العربية السعودية منبعا لا حدود له من الإمكانات، وقيادتها الحكيمة دفعتها إلى مسار مذهل للتنمية".

كريستوف راميل Christophe Ramel

 

تحت عنوان "بين الجذور والأجنحة" كتب "ستيفان لارير" مدير دار "بولغري" في الشرق الأوسط وإفريقيا والهند: "تمثّل رؤية 2030 انصهارا مذهلا بين التاريخ العريق والمستقبل المشرق، ونتمنى للسعودية أن تستمر في إبهار العالم بإنجازاتها".

ستيفان لارير

 

"ديفيد كريكمور" الرئيس التنفيذي السابق لدار "أمواج" والرئيس الحالي لدار العطور البريطانية الفاخرة "ثمين لندن" كتب مقالته تحت عنوان "مثال أعلى للنمو والطموح": "اليوم الوطني وقفة للتأمّل في كل الإنجازات الرائعة التي حققتها السعودية، والتي أصبحت مثالا أعلى للنمو والطموح في منطقة الخليج وكل أنحاء العالم".

ديفيد كريكمور

 

مقالة رينيه كاوفيلا" رئيس شركة الأحذية الإيطالية الفاخرة التي تحمل اسمه، كانت تحت عنوان "على أمل اللقاء" وجاء فيها: "نتطلع بفخر إلى الإنجازات التي تتحقق وفق رؤية السعودية 2030، ونتمنى أن تحقق جميع أهدافها بقيادة الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان".

 رينيه كاوفيلا

 

"بريما أوغريدي" رئيسة دار "ديفيد ويب نيويورك" كتبت مقالتها تحت عنوان "لوحة بألف لون ولون" وجاء فيها: الثقافة السعودية أشبه بلوحة قماشية منسوجة بمنتهى الدقة وملوّنة بتراث عريق من التقاليد والعادات، وفيما نحتفل باليوم الوطني السعودي السعيد، نلتفت نحو الدفء الصادق الذي تشعّ به روح الشعب السعودي المنفتح القلب.

بريما أوغريدي PREMA O’GRADY

 

وتحت عنوان "روح نابضة بالحياة" كتبت لوسي جوف، مؤسسة علامة "ليما": "أود التعبير عن إعجابي الشديد بمدى تفاني المملكة العربية السعودية في تعزيز ثقافة الابتكار والتطوير. وأشيد بالجهود الكبيرة التي بذلتها والخطوات التي اتخذتها نحو مستقبل مليء بالازدهار والتقدم".

لوسي جوف Lucy Goff