التنورة الجينز تعود مجدداً إلى منصات الموضة استعدي لتنسيقها هذا الصيف!

التنورة الجينز تعود مجدداً إلى منصات الموضة استعدي لتنسيقها هذا الصيف!

19 يونيو 2023

كما تعرفين فإن بعض تصاميم قطع الملابس تغيب ومن ثم تعود في عالم الموضة، ويتم إعادة تصميمها بأكثر من طريقة كي يتم ارتداؤها بأسلوب عصري. ومنها الجيبة الجينز أو التنورة التي كانت رائجة في حقبة التسعينات حيث كانت تعتبر من أكثر قطع الموضة رواجاً، ثم غابت لفترة طويلة واليوم تعود مجدداً للظهور على منصات عروض أزياء أهم دور الأزياء العالمية. فكيف يمكنك تنسيق الجيبة الجينز في موضة عام 2023؟ وما هي آخر صيحات الجيبة الجينز وموديلاتها المتنوعة والمتعددة من عروض أزياء ربيع وصيف 2023 للأزياء الجاهزة؟ اختاري بين الجيبة الجينز القصيرة أو الجيبة الجينز الطويلة وأخبرينا أي تنسيق هو المفضل لديك

الجيبة الجينز القصيرة خيار لكل مناسبة

بما أن الجيبة الجينز هي موضة عام 2023، إذاً يمكنك اختيار عدّة قصات وموديلات منها. لكن دعينا نبدأ أولاً بموديلات الجيبة الجينز القصيرة والمتوسطة الطول وما هي آخر صيحاتها التي رصدناها من عروض أزياء ربيع وصيف للأزياء الجاهزة.

جيبة جينز قصيرة من Masha Popova

Masha Popova
Masha Popova

إن كنت من محبات الجيبات الجينز القصيرة ستنال هذه الجيبة الجينز إعجابك من دار Masha Popova، تم تنسيق هذه الجيبة الجينز القصيرة مع بلورة بأشرطة رفيعة ومن القماش عينه. هذه الإطلالة تناسب رحلاتك والسفر إلى وجهات حارة وشاطئية فما رأيك؟

الجيبة الجينز بين الكلاسيكية والعصرية

Max Mara
Max Mara

من Max Mara موديل جيبة جينز متوسط الطول والملفت هو لون الدنيم المتعمد في هذه الإطلالة وهو الكحلي، هذه الإطلالة تدمج الكلاسيكية والعصرية في آن واحد وتمزج هذين الأسلوبين معاً لتحصلي على إطلالة منفردة وغير مألوفة.

الجيبة الجينز مع البلايزر

Miu Miu
Miu Miu

أيضاً إطلالة الجيبة الجينز من Miu Miu وبتنسيق ملفت مع البلايزر الواسعة، هذه الإطلالة يمكن اعتمادها في مناسبات نهارية عدة وتجاري الموضة. أما لون الجيبة الجينز الأسود فهو من صيحات جيبات الجينز لموسم ربيع وصيف 2023.

الجيبة الجينز متوسطة الطول

Rejina Pyo
Rejina Pyo

من عروض أزياء ربيع وصيف 2023 اختاري الجيبة الجينز بلونين من الدنيم، هذه الجيبة من دار Rejina Pyo يمكنك تنسيقها مع الصنادل المفتوحة أو ذات الكعب العالي.

الجيبة الجينز مع الجاكيت الجينز أيضاً

Vaquera
Vaquera

إطلالة مألوفة ولن تبطل موضتها مهما مر الوقت، إنه تنسيق التنورة الجيبة الجينز مع الجاكيت الجينز من دار Vaquera. هل أنت محبات هذه الإطلالات؟

الجيبة الجينز الكشكش من Az Factory

Az Factory
Az Factory

إن كنت تحبين تصاميم الملابس المزينة بالكشكش فإن هذه الجيبة الجينز ستعجبك. اختاري الجيبة الجينز الكشكش من Az Factory وستحصلين على إطلالة مميزة.

أعيدي الجيبة الجينز إلى تنسيقات ملابسك في صيف 2023

حتماُ إن موديل الجيبة الجينز سيعطيك إطلالة على الموضة، ومع اختلاف التنسيقات والموديلات التي رأيناها في عروض أزياء ربيع وصيف 2023 فإن الإطلاع عليها وتنسيق واحدة من هذه الإطلالت بالجيبة الجيبنز سيجعل من إطلالتك عصرية ومواكبة للموضة في كل المناسبات.

الجيبة الجينز من Givenchy

Givenchy
Givenchy

احصلي على إطلالة مميزة من خلال اعتماد الجيبة الجينز الطويلة على طريقة دار Givenchy، ولا تنسي تنسيق الأحذية المسطحة مع هكذا إطلالة.

الجيبة الجينز موضة صيف 2023

MM6 Maison Margiela
MM6 Maison Margiela

اخترنا لك الجيبة الجينز من دار MM6 Maison Margiela التي اعتمدت القصات الطويلة وقماش الجينز الممزق. هذه الجيبة المميزة بتصميمها يمكنك تنسيقها في السفرات والمناسبات التي تدعين إليها أو حتى عند الخروج للتسوق.

الجيبة الجيبز الطويلة من Stefan Cooke

Stefan Cooke
Stefan Cooke

إليك موديل الجيبة الجينز الطويلة من Stefan Cooke والتي ستعطيك إطلالة مريحة وعملية، ويمكنك تنسيق هذه الجيبة الجينز العملية مع أي نوع من لون من القمصان.

أبرز 4 أنواع حقائب تناسب رحلات السفر... أكسسوارات الموضة التي لا غنى عنها

كيف تحدد Hermès أسعار حقائبها الكلاسيكية... اكتشفي استراتيجية العلامة الفاخرة

الفساتين الموّردة أبرز صيحات الربيع فهل تكون خيارك الأول في الإجازة الصيفية

أي ستايل من البدلات الكاجوال سترتدين في صيف 2023؟

أفكار أزياء مثالية لرحلات السفاري تجمع بين الراحة والأناقة

ماذا ترتدي النجمات العريبات أثناء السفر.. تصاميم إستوحي منها اختياراتك

التنانير منخفضة الخصر أحدث صيحات الموضة.. إختاريها بأسلوب كاجوال في الصيف

6 وجهات سياحية احتضنت أشهر عروض أزياء الوجهات لهذا الصيف... رحلة حول العالم مفعمة بالثقافة والأناقة

موضة الترتر اكتشفت منذ قرون لكن مايكل جاكسون أعاد إحياءها من خلال أزيائه وإطلالاته!