موديلات الفساتين لربيع وصيف 2024 متنوعة وترضي كل الأذواق

موديلات الفساتين لربيع وصيف 2024 متنوعة وترضي كل الأذواق

8 فبراير 2024

كشفت عروض ربيع وصيف 2024 عن الكثير من الصيحات في عالم الموضة، منها ما يخص الألوان والتصاميم وبالطبع كان هناك حصة كبيرة لموديلات الفساتين التي ستلقى رواجاً خلال هذا الموسم. لذا لا بد من أن تطالعي صيحات موديلات فساتين ربيع وصيف 2024 قبل انتقاء إطلالتك في الموسم القادم، شاهدي أبرز صيحات وموديلات الفساتين وتعرفي على كيفية تنسيقها لإطلالة أنيقة ومميزة في ربيع وصيف 2024.

موديلات فساتين بيضاء من الدانتيل من Giambattista Valli
موديلات فساتين بيضاء من الدانتيل من Giambattista Valli

هل تعود موديلات الفساتين المزينة بالفيونكات؟

فساتين مزينة الفيونكات من Simon Rocha
فساتين مزينة الفيونكات من Simon Rocha

 من دارSimon Rocha إلى العديد من الدور الأزياء الأخرى رصدنا لك في عروض موسم ربيع وصيف 2024 الكثير من موديلات الفساتين المزينة بفيكونات وبأحجام مختلفة. مع الفساتين القصيرة أو الطويلة اختاري ان تتزين إطلالتك بالفيونكات التي تعبر عن إطلالة حيوبة ومميزة ولا تضيفي الكثير من الأكسسوارات على إطلالتك بل اكتفي بالحقيبة الصغيرة وحذاء براق أو مسطح ودعي كل التركيز على تصميم الفستان بالفيونكات.

ما رأيك أن تتزين موديلات فساتين 2024 بالورود؟

Balmain موديلات فساتين مزينة بالورود من
موديلات فساتين مزينة بالورود من Balmain

تعبيراً عن موسم الربيع والصيف وإقترانهما بالطبيعة وعناصرها، قدمت العديد من دور الأزياء كعلامةBalmain مثلاً التي زينت فساتينها في عروض ربيع وصيف 2024 بالورود الكبيرة. حتى أنها لم تكتفي باختيار الورود الصغيرة أو التطريزات الناعمة، بل جعلت الفساتين قطعة مستوحاة من حديقة ورود ملونة مفعمة بالحيوية والإنتعاش. واختيار الألوان كان مميزاً جداً، حيث امتزجت ألوان الطبيعة القوية في الفساتين لتعكس الفرح بحلول موسم جديد من السنة.

هل تختارين موديلات فساتين مطزرة بحبات الخرز في إطلالتك القادمة؟

موديلات فساتين مطزرة بحبات الخرز منGucci
موديلات فساتين مطزرة بحبات الخرز منGucci

هي ليست فساتين عادية بل قطعة فنية صغيرة تعبر عن أناقة السيدة وتميزها، حيث شاهدنا في عروض ربيع وصيف 2024 تصاميم وموديلات فساتين قصيرة تزينب بحبات من الأحجار البراقة كالخرز والكريستال. وحازت هذه التصاميم والتطريزات اهتمام دار Gucci الذي أحب أن يقدّم فساتين شبابية وعصرية لكنها تحافظ على أناقة وتميز المرأة في إطلالتها. فإن كنت من محبات الفساتين القصيرة والمميزة فإن موديلات الفساتين هذه هي خيارك المثالي للموسم القادم.

ما رأيك بموديلات فساتين مزينة بالشراشيب؟

Givenchyموديلات فساتين مزينة بالشراشيب من
موديلات فساتين مزينة بالشراشيب من Givenchy

بعيداً عن التصاميم الكلاسيكية وضع دار Givenchy لمسته الاصة على موديلات فساتين ربيع وصيف 2024، حيث أضاف الشراشيب الطويلة المصنوعة من حبات الخرز الفضية التي عكست القليل من الجرأة على تصاميم الفساتين. أما الأقمشة المتناقضة فكانت عنوان هذه الفساتين التي تميزت بالأكمام الشفافة.

من أي حقبة استوحت دار Moschino موديلات فساتين ربيع وصيف 2024؟

موديلات فساتين من وحي الثمانينات من Moschino
موديلات فساتين من وحي الثمانينات من Moschino

حلت الفساتين المستوحاة من حقبة الثمانيات ضيفة على عروض Moschino لربيع وصيف 2024 في أسبوع الموضة في باريس، ويبدو أن هذه الفساتين ستلاقي رواجاً كبيراً في الفترة القادمة. تعطيك إطلالة مميزة وغير مألوفة وخاصة أنها مستوحاة من فترة اكتبست فيها الموضة العديد من الصيحات الجديدة كاعتماد الياقة العالية والأكمام الطويلة بالإضافة إلى  القبعات كأكسسوار يزين الرأس.

ما هو اللون الذي سيطر على موديلات فساتين ربيع وصيف 2024؟

Valentino فساتين باللون الأبيض من
فساتين باللون الأبيض من Valentino

تألقي في ريع وصيف 2024 بأجمل الفساتين لكن هذه المرة ليقع اختيارك على الفساتين البيضاء، والتي برزت في عروض كل من Valentino  و Giambattista Valli  وغيرهما. رغم أنه من الألوان التي تخافها السيدات في تنسيق الفساتين والملابس لكن بعد أن تشاهدي موديلات فساتين الدانتيل والحرير الناعم التي تزينت باللون الأبيض ستجعلين اللون الأبيض رفيقك في إطلالة ربيع وصيف 2024.

ماذا عن موديلات فساتين السهرة لربيع وصيف 2024؟

موديلات فساتين ميتاليك من Blumarine
موديلات فساتين ميتاليك من Blumarine

الذهبي والفضي الميتاليك كلاهما ألوان مناسبة لإطلالة السهرات والمناسبات المسائية، وهذا ما رصدناه في عرض Blumarine لربيع وصيف 2024 للأزياء الجاهزة. هذه المرة لا تكتفي بإطلالة الميتاليك لفساتين السهرة بل نسقي الحقيبة والحذاء من هذا اللون البراق والمضيء لإطلالة تنعكس الجمال والأناقة.

هل تحبين موديلات الفساتين المستوحاة من أزياء المدرسة؟

Chanel الفساتين المزينة بياقة القميص والمستوحاة من إطلالة الطالبات في مجموعة
Chanel الفساتين المزينة بياقة القميص والمستوحاة من إطلالة الطالبات في مجموعة

من منا لا تتذكر الزي المدرسي الخاص بها، لكن هذه المرة ليكن هذا الزي مصدر الوحي لإطلالتك! حيث اعتمدت دار CHANEL  على هذا النمط من الأزياء لتصميم موديلات فساتين ناعمة وشبابية، تميزت بياقة القميص والتصاميم القصيرة مع الأحذية المسطحة والتي أعادتنا بالذاكرة إلى أيام الدراسة.

ما هي أكمام  الفساتين الأكثر رواجاً في ربيع وصيف 2024؟

Tory Burchالفساتين الطويلة المزينة باكمام مفتوحة
الفساتين الطويلة المزينة باكمام مفتوحة Tory Burch

لا داعي أن تبحثي كثيراً عن تصميم الأكمام الأكثر رواجاً في ربيع وصيف 2024، فالأكمام المفتوحة الطويلة ستميز مجموعة من الفساتين القادمة لهذا الموسم. انتقي هذا التصميم لأكمام فساتينك في ربيع وصيف وستضمين إطلالة على الموضة!

أبرز عروض Cruise 2025... سجّلي هذه التواريخ المهمة

كل ما عليك معرفته عن أبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2024

صيحة منتظرة نحن على موعد معها لموسم ربيع وصيف 2024..

موضة الشراريب تعود إلى الواجهة من جديد.. صيحة لافتة لموسم ربيع وصيف 2024

مصمم الأزياء "زاك بوزن" مدير إبداعي لـGap

موقع NET-A-PORTER يحتفل بمجموعة NEW DESIGNER TO KNOW الجديدة من علامة FFORME التجارية

نظرة على مجموعة "نجم سهيل" من هنيدة صيرفي.. لمسات فنية محبوكة بجوهر الصفاء الرمضاني

حملات أزياء موسم ربيع وصيف 2024... إلهام وإبداع وصيحات اكتشفيها بدءًا من الآن

طرق تنسيق التنانير في ربيع وصيف 2024.. كلها ستزيد إطلالتك أناقةً ورقيًا!