موضة التصاميم العصرية مع الأقمشة الجانبية

موضة التصاميم العصرية مع الأقمشة الجانبية عنوان أناقتك.. إستوحي منها الأجمل

نانسي شربل

في ظل كثرة التصاميم الرائجة والتي تضمن لك أناقة ساحرة، اختاري موضة الفساتين المنسدلة مع الاقمشة الجانبية بأساليب عصرية تليق باختياراتك المقبلة في عطلة الصيف. فانتقي القصات الحيوية وصيحات الاقمشة الساحرة التي تضمن لك اطلالة ملفتة للنظر.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك أجمل الأفكار لتنسيق موضة التصاميم العصرية مع الاقمشة الجانبية. فنسّقيها بطرق عصرية خلال اطلالات الصيف.

فستان ساحر مع طبقات التول الجانبية

فستان ساحر مع طبقات التول الجانبية
فستان ساحر مع طبقات التول الجانبية من دار Giambattista Valli

تألقي بموضة الفستان الساحر باللون المرجاني الهادىء وتألقي من دار Giambattista Valli بأجمل صيحات الفساتين القصيرة والمتدرجة بأقمشة التول بتدرجات هندسية ومتداخلة على كامل التصميم ومنطقة الاكمام المكشوفة. تتميز هذه القطعة بالقماش الناعم مع طبقات الاتول الجانبية المنسدلة على جهة واحدة من الارجل لضمان أناقة قل مثيلها.

فلا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين القصيرة خصوصاً عند تنسيقها مع موضة الحذاء المفرغ ذات الكعب المسطح والبارز لضمان اطلالة مريحة وساحرة.

فستان ساحر مع الاقمشة الجانبية

فستان ساحر مع الاقمشة الجانبية
فستان ساحر مع الاقمشة الجانبية بأسلوب دار Huishan Zhang

كما انتقي في اطلالات الصيف اجمل موديلات فساتين مستقيمة باللون الزهري ومكشوفة الاكتاف بطرق ساحرة وجريئة مع اختيار بأسلوب دار Huishan Zhang التصميم الفاخر مع طبقات الاقمشة الجانبية والنافرة على جهة واحدة من التصميم بأسلوب بارز.

اجعلي اطلالاتك خارجة عن المألوف مع القصات الضيقة بأسلوب راقي والتفاصيل المتموجة بكثير من الانوثة.

فستان ساتان مع الاقمشة الجانبية الرفيعة

فستان ساتان مع الاقمشة الجانبية الرفيعة
فستان ساتان مع الاقمشة الجانبية الرفيعة من دار Bally

واختاري من دار Bally موضة الفستان الزهري الساتان العصري بأساليب كاجوال وتألقي بموضة التصميم المريح مع القصة غير المستقيمة التي لا تحدد مفاتن الجسم بكثير من التميّز مع قصة الصدر الجريئة. فانتقي التصميم المريح مع طبقات الاقمشة الجانبية والمسندلة على جهة واحدة من الفستان بطريقة تليق بصاحبات الجسم النحيف. فاجعليه من أولى اختياراتك في اطلالاتك المقبلة.

فستان حريري مع الاقمشة الجانبية المتدرجة

فستان حريري مع الاقمشة الجانبية المتدرجة
فستان حريري مع الاقمشة الجانبية المتدرجة من دار Acne Studios

كما انتقي من دار Acne Studios موضة الفساتين الخضراء الفاتحة العصرية بأساليب كاجوال، وتألقي بموضة التصميم الفضفاض والموحد من ناحية اللون مع طبقات الاقمشة الحريرية اللماعة الطويلة والمتدرجة بطبقات الاقمشة الطويلة من الخلف بكثير من التميّز.

 يبرز هذا التصميم بقصة الكتف الواحد وموضة الأقمشة المتدرجة خلف التصميم الى الاسفل، وعلى جوانب الاكمام بطريقة ملفتة.

صيحة تنانير الكارو مع الاقمشة الجانبية

صيحة تنانير الكارو مع الاقمشة الجانبية
صيحة تنانير الكارو مع الاقمشة الجانبية من دار Acne Studios

اذا كنت من محبات موضة التنانير المستقيمة والقصيرة جداً مع تفاصيل الكارو الهندسية، تألقي من دار Acne Studios بموديلات تنانير مربعة مع بعض الاقمشة العريضة والمنسدلة على جهة واحدة من التصميم بشكل ناعم لتكون من اختيارك مع التوب الصيقة البيج وموضة الجاكيت الفضفاضة الطويلة مع قصة الاكمام العريضة للحصول على اطلالة ملفتة.

صيحة التنانير القصيرة مع القصة المتدرجة

صيحة التنانير القصيرة مع القصة المتدرجة
صيحة التنانير القصيرة مع القصة المتدرجة من دار Giambattista Valli

وتألقي بموضة التنانير القصيرة والضيقة وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء القصة المتدرجة مع طبقات الاقمشة الطويلة المنسدلة على جهة واحدة من التصميم بأسلوب مشرق.

هذا التصميم اختاريه من دار Giambattista Valli وقومي بتنسيقه مع التوب البيضاء المريحة والبارزة بالرسمات الامامية وموضة الاكمام النصفية بكثير من الانوثة والعصرية.