تعرفوا على مصممين ومصممات 100 براند سعودي المشاركين في أسبوع الموضة في باريس

تعرفوا على مصممي ومصممات 100 براند سعودي المشاركين في أسبوع الموضة في باريس

شروق هشام
21 يونيو 2023

تصاميم مميزة بطابع التراث والثقافة السعودية لعلامات سعودية ذات معايير تنافسية عالمية متنوعة الابتكارات والأفكار بأنامل المواهب السعودية المبدعة ضمن برنامج 100 براند سعودي، تُمثل مشاركة هيئة الأزياء في أسبوع الموضة في باريس، وذلك ضمن جهود الهيئة الرامية إلى تطوير هذا القطاع، ودعم المواهب المحلية عبر ترسيخ حضورهم في المحافل العالمية، وفي إطار سعيها لتعزيز حضور العلامات التجارية السعودية في المناسبات العالمية للأزياء، كحدث إستثنائي مميز لدعم المواهب المحلية المبدعة في عالم الأزياء والموضة.. فلنتعرف على المصممين والمصممات المشاركين في أسبوع الموضة في باريس.

تعرفوا على مصممين ومصممات 100 براند سعودي المشاركين في أسبوع الموضة في باريس

تتيح هيئة الأزياء فرصة إستثنائية مميزة لأكثر من 50 علامة تجارية من إبداعات المصممين والمصممات المشاركين في برنامج 100 براند سعودي، ليعرضوا تصاميمهم الإبداعية في أسبوع الموضة في باريس، والذي يعد من أهم الأسابيع العالمية في عالم الأزياء، وذلك من خلال المشاركة في معرض الأزياء والملابس الجاهزة في باريس خلال الفترة من 25 إلى 27 يونيو الجاري، وهو المعرض الذي يتضمن ملابس سيدات، وملابس يومية، وملابس جاهزة، ومجوهرات وإكسسوارات.. والذي سيزيح الستار عن إبداعات نخبة من المصممين والمصممات ضمن برنامج 100 براند سعودي المشاركين في أسبوع الموضة في باريس، وهم:

- مصممة الأزياء السعودية المستشارة في تطوير قطاع الأزياء "أروى العماري" صاحبة العلامة التجارية المميزة بتصاميمها الإبداعية "آرام" ArAm .

أروى العماري ضمن مشاركتها في 100 براند سعودي
أروى العماري ضمن مشاركتها في 100 براند سعودي

- براند "1886" كإحدى أبرز العلامات السعودية المتميزة والتي يقودها مجموعة من الشباب السعوديين، والتي تميزت بتقديم تصاميم شبابية عصرية تعبر عن خط أزياء يدمج حداثة وبساطة التصاميم في الأزياء العصرية والأنيقة.

- المصممة "منى الشبل" صاحبة العلامة التجارية المتخصصة بالأزياء الإبداعية المتميزة Mona Alshebil .

- علامة "أباديا" Abadia إحدى أبرز العلامات المتخصصة بالأزياء في السعودية، والتي تقف وراء إبداعاتها المصممة "شهد الشهيل" شريك مؤسس علامة أباديا السعودية.

- علامة "تربة ستوديو" TorbaStudio المتخصصة بالأزياء العصرية، والتي أسستها المصممتان السعوديتان "نازك الخليفي" و"سارة العميل".

- علامة "شادور" Chador المتخصصة بالأناقة المعاصرة الكلاسيكية بتصاميم المصممة "نورة الدامر" المؤسسة لعلامة "شادور".

من تصاميم علامة Chador
من تصاميم علامة Chador

- علامة Razan Alazzouni التي أسستها مصممة الأزياء السعودية "رزان العزوني" التي تعد واحدة من المصممات السعوديات الرائدات في مجال الأزياء.

من تصاميم علامة Razan Alazzouni
من تصاميم علامة Razan Alazzouni

- Abno Collection  والتي تتميز بتقديمها لمجموعة متنوعة وحصرية من الأزياء والمنتجات الفاخرة وبتصاميم مناسبة للجنسين من الرجال والنساء.

- Adelfés العلامة المتخصصة بتصاميم متنوعة من الأزياء والعبايات المغلفة بالهوية الخليجية والعربية.

- علامة Noura Sulaiman الخاصة بالأزياء الراقية والفاخرة والتي تقف وراء إبداعاتها مصمّمة الأزياء السعودية الموهوبة "نورا سليمان" .

من تصاميم علامة Noura Sulaiman
من تصاميم علامة Noura Sulaiman

- Qormuz  تعد دار التصميم السعودية  "دار قرمز" التي تهتم بالتراث والإرث، إحدى أشهر العلامات السعودية التي تستلهم من الماضي العريق والتراث الأصيل، قطعًا تثري نمط الحياة بشكل عصري وفريد.

- Nora AlSheikh  العلامة التي أسستها مصممة الازياء السعودية  "نورة آل شيخ" والتي تعد من أبرز الشخصيات في عالم التصميم الأزياء العصرية الأنيقة في المملكة.

- AlMuhaisen Jewellery  مجوهرات المحيسن هي إحدى الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية في مجال الذهب والمجوهرات.

- April By Noura وهي العلامة السعودية المميزة بابتكاراتها ومنهجيتها الخاصة في التصميم بإبداعات المصممة والمديرة الإبداعية لعلامة April Clothing  "نوره السيف".

- Ashwaq Almarshad وهي العلامة السعودية المتخصصة بأزياء السهرة والملابس الأنيقة الخاصة بالمناسبات والتي أسستها المصممة السعودية "أشواق المرشد".

من تصاميم علامة Ashwaq Almarshad
من تصاميم علامة Ashwaq Almarshad

- علامة "شارمالينا" Charmaleena Jewellery التي أسستها الأختين "لينا وهلا الخريجي" كدار مجوهرات سعودية بمواصفات عالمية.

- Daneh  العلامة السعودية التي أسستها المصممة السعودية "دانة أبو أحمد" والمتميزة في مجال صناعة الأزياء السعودية بهوية تراثية باهرة

من تصاميم علامة Daneh
من تصاميم علامة Daneh

- DAZLUQ علامة سعودية خاصة بأزياء وإطلالات المرأة العصرية وفق رؤية وإبداعات مؤسسة العلامة المصممة السعودية "سلمى زهران".

- Eman Joharjy العلامة التي أسستها المصممة السعودية "إيمان جوهرجي" والتي تتميز بتصاميمها للعبايات وللأزياء العصرية الرياضية العملية، والتي تتناسب مع ما تحتاجه المرأة العصرية في يومياتها.

من تصاميم علامة Eman Joharjy
من تصاميم علامة Eman Joharjy

- Hajruss العلامة السعودية الخاصة بالملابس اليومية العصرية بتشكيلاتها المتنوعة من التصاميم العصرية للنساء والرجال.

- HALA ALGHARBAWI العلامة السعودية المتميزة والتي أسستها المصممة والمدربة في مجال تصميم الأزياء "هلا الغرباوي" والتي تعد أول مصممة أزياء سعودية تدخل عالم  NFT.

- Hindamme للمصمم السعودي المبدع "محمد خوجة" بتصاميمه المتميزة بالفخامة المعاصرة، والتي تربط الثقافات الشرقية والغربية من خلال الملابس الجاهزة بأسلوب راقي ومعاصر.

- Jimar Jewellery العلامة السعودية الخاصة بالمجوهرات والتي أسستها مصممة المجوهرات السعودية "جيهان الحرازي" التي تتميز بكونها قطع مميزة بتصاميم جديدة ومبتكرة وراقية وفخمة بإتقان وابتكار.

- Kaf BY Kaf  العلامة السعودية التي أسستها المصممة "كوثر الهريش" التي تميزت بلمساتها التصميمية المبدعة بتشكيلات متنوعة من الأزياء الأنيقة العصرية.

من تصاميم علامة Kaf BY Kaf
من تصاميم علامة Kaf BY Kaf

 - LA’BESO العلامة التي أسستها المصممة السعودية "بلقيس القضيب" والتي تعد علامة رائدة في عالم الأزياء وفساتين السهرة في المملكة، بتصاميم متنوعة من فساتين الأعراس وفساتين السهرة وأزياء المناسبات الخاصة.

من تصاميم العلامة السعودية LA’BESO - الصورة الرئيسية
من تصاميم العلامة السعودية LA’BESO 

- Layla Bisharah العلامة السعودية المعاصرة التي أسستها المصممة السعودية "ليلى بشارة"، والتي قدمت من خلالها تصاميم أنثوية وأنيقة تركز على الأنماط العصرية الفريدة للنساء المتميزات.

- Lomar العلامة السعودية التي عرفت بتصميم الثياب الرجالية والعبايات النسائية، والتي تتمتع شعبية واسعة لبساطتها وتصاميمها الهندسية والعملية التي تحمل تفاصيل مميزة وأنيقة وبجودة عالية. 

- Mazrood والتي تعد من أوائل العلامات المتخصصة في تصميم القطع الشبابية للشباب والفتيات، حيث تقدم العلامة تشكيلة واسعة من الكنزات والبناطيل بألوان كثيرة وتصاميم مختلفة.

- Moja Majka العلامة السعودية المتميزة بتشكيلاتها المتنوعة من العبايات والقفاطين والألبسة العملية والمريحة بتصاميم متنوعة مستوحاة من التراث التقليدي.

-  Nabila Nazer والتي تقف وراء إبداعاتها المصممة السعودية المتميزة "نبيله ناظر" والتي تعد من أوائل المصممات السعوديات اللواتي أسسن علامات تجارية متخصصة بالأزياء بمنظورها الإبداعي الخاص بالأناقة العصرية.

من تصاميم علامة Nabila Nazer
من تصاميم علامة Nabila Nazer

- NH designer العلامة السعودية المتخصصة بفساتين الأعراس والسهرة والمناسبات، والتي تتميز بتصاميم إبداعية متنوعة وفق رؤية وتميز المصممة "نهى المطيري".

- Noble & Fresh وهي العلامة التي أسسها المصمم "نايف الهايف" والتي تعد إحدى علامات الأزياء الشبابية التي تدمج بين الثقافة والحداثة بأسلوب معاصر.

- Noms Life هي علامة سعودية أسستها مصممة الجرافيك "جود فطاني" والتي تقدم من خلالها ملابس عالية الجودة تدوم طويلا وسهلة الارتداء في أنماط الحياة اليومية.

- Noora Hefzi وهي العلامة الأنيقة التي تبرز إبداعات المصممة السعودية "نورا حفظي" التي تجمع بتصاميمها بين الأسلوب الكلاسيكي الخالد والتفاصيل الفاخرة مع روح عصرية حيوية.

- Not Boring العلامة التجارية السعودية المتخصصة بأزياء الشارع، بتصاميم عصرية فريدة من نوعها متميزة بلمسات إبداعية مستوحاة من الفن السعودي.

-  Nora Al Dhahriالعلامة السعودية التي أسستها المصممة "نورة الظاهري" بما تمتلكه من موهبة، وما تقدّمه من أفكار فريدة متميزة.

- Rana Ismail علامة الأزياء التي أسستها المصممة السعودية "رنا إسماعيل" والتي قدمت من خلالها ملابس وعبايات عصرية متنوعة برؤيتها الإبداعية الأنيقة.

من تصاميم علامة Rana Ismail
من تصاميم علامة Rana Ismail

- Rashat العلامة السعودية المتخصصة بالعطور المميزة والمتنوعة، من خلال الالتزام بأعلى معايير الجودة في استخدام أجود وأنقى أنواع المكونات.

- RBA New York علامة الأزياء السعودية الخاصة بالتصاميم الشبابية العصرية وفق أحدث خطوط الموضة العصرية، والتي تتميز بتصاميمها المتنوعة التي تلبي شغف الكثير من الشباب والشابات.

- SAJAS التي أسستها سيدة الأعمال المصممة السعودية الشاملة "سجى اليوسف" مؤسسة أول براند سعودي شامل SAJAS لتصميم الأزياء والمجوهرات والحقائب أيضا.

-  Collection  The Droppedالعلامة السعودية التي تتميز بالتصاميم العصرية البسيطة التي تتميز بأسلوبها الحديث وبقطعها اللافتة التي تتميز بحرفية استثنائية.

 - USCITA علامة الأزياء الشبابية العصرية والتي تقدم تصاميم متنوعة من القطع النسائية والرجالية ما بين الجاكيتات والبناطيل والبلايز والقبعات.

- Yasmina Q العلامة السعودية المتخصصة بالملابس والأزياء النسائية الأكثر حيوية ونعومة.

- Youra Jewelry العلامة السعودية المتميزة بتصاميم المجوهرات التي أسستها مصممة المجوهرات السعودية "رابعة العنقري" والتي تتجه إلى ابتكار خيارات عملية وفاخرة للمرأة العصرية التي تبحث عن الجمال في مجوهراتها اليومية بطابع عملي وحديث

- Yosef Akbar تتميز علامة المصمم السعودي المبدع "يوسف أكبر" بتصاميم متنوعة وفق خطوط الموضة والملابس الجاهزة العصرية، مع الاهتمام بالإطلالة الأنيقة والأنوثة اللافتة والشعور بالراحة.

-  Zayanعلامة المنتجات السعودية المتميزة التي يتم تصميمها من خلال الحفر على الخشب بتصاميم وقطع متنوعة، تتميز بكونها مصنوعة بإتقان وحرفية لافتة.

الصور من حسابات العلامات السعودية المشاركة.