تخلّي عن التصاميم الضيقة.. إليك الأزياء المريحة لموسم الخريف

موضة ارتداء القطع المريحة أصبحت أكثر رواجا منذ سنين طويلة بعد أن أراد العالم الغربي اتخاذ مسار معاكس لحقبة الستينيات في عالم الأزياء، لتصبح موضة متداولة منذ ذلك الحين حتى يومنا هذا.

ومن المعروف أنّ ارتداء قطع مريحة هي دائماً الخيار الأول لدى المرأة التي تريد التحرر مما يكبلها. فمن الكعب العالي، إلى السترة والسراويل الضيقة والقمصان والفساتين الملتصقة بالجسم؛ تصبح الحركة صعبة وآخر دليل على ذلك الفيديو المتداول هذا الاسبوع الذي يظهر كيم كاردشيان وهي تعاني ولا تقدر المشي بسبب الفستان الضيق الذي ترتديه خلال اختتامها عرض دولتشي اند غابانا لموسم ربيع وصيف 2023.

واختارت بالطبع النجمات العربيات والعالميات القطع المريحة لإعتمادها في حياتهن اليومية ونذكر منهن: جينيفر لوبيز (Jennifer Lopezجينيفر أنيستون (Jennifer Aniston)، ميغان فوكس (Megan Fox)، كورتني كوكس (Courtney Cox نجوى كرم (Najwa Karam)، هيفاء وهبي (Haifa Wehbe)...

انتشرت موضة القطع المريحة وأصبح العديد من المصممين والدور يعملون على تصميم قطع للحصول على إطلالات تؤمن لك الراحة طيلة النهار. ونذكر منهم: إمبوريو أرماني (Emporio Armani)، هوغان (Hoganجان غريتس فيلدت (Jean Gritsfeldt)، سيلين (Celine)، ماكس مارا (Max Mara)...

وسنطلعك اليوم على العديد من القطع منها الكلاسيكية ومنها العصرية المريحة للغاية والمتعددة الألوان لتبتكري من خلالها لوك مريح بل مذهل وجذاب يلائم العديد من الإحتفالات والمناسبات الرسمية وغير الرسمية كالعمل والعشوات واللقاءات والسفر والرحلات. إليك البعض من هذه الإطلالات والقطع لتستوحي منها من مجموعات خريف وشتاء 2022-2023!

 

الأزياء المريحة للموسم الجديد

ارتدي السروال القصير ذات الخصر المرتفع باللون الأزرق. ونسقي معه كروب توب ذات الأكمام المتوسطة من نفس لون وقصّة السروال. وانتعلي حذاء رياضي وعصري باللون الأبيض. فهذه الإطلالة تؤمن لك الراحة طيلة النهار كما أنّها مناسبة لممارسة الرياضة.

bo tee
سروال قصير وكروب توب

اخترنا لك هذا اللوك من بوتيغا فينيتا لتستوحي منه. ارتدي السروال الطويل ذات قصّة الجينز باللون الأزرق. واختاري معه توب ذات الأكمام العريضة باللون الأبيض. وانتعلي حذاء باللون الأسود. واحملي حقيبة صغيرة باللون البني. ولا تنسي أن تضعي بعض الأكسسوارات كالأقراط الصغيرة باللون الفضّي.

bottega veneta
سروال جينز واسع ومريح

ارتدي الفستان القصير باللون الأسود. ولا تنسي أن تختاري مع هذه الإطلالة معطف لامع باللون الأسود لتحمي نفسك من نسمات الهواء الباردة. وانتعلي جزمة قصيرة مصنوعة من الجلد باللون الأسود أيضاً. واحملي حقيبة صغيرة من نفس لون الإطلالة.

هوغين
سترة منتفخة مريحة

نقدم لك هذا اللوك الرياضي. ارتدي السروال الطويل والهدل باللونين الرمادي والأبيض. واختاري معه قميص من نفس قصّة ولون السروال. وانتعلي حذاء باللون الأسود. إنّ هذه الإطلالة مريحة للغاية ويمكنك ارتداء قطع كهذه في العديد من الأماكن.

جان غريتفلد
طقم ازياء قطني باللون الرمادي

إليك هذه الإطلالة العصرية من مايكل مايكل كورس لتستلهمي منها. ارتدي التنورة القصيرة باللون الرمادي ذات قصة جينز. واختاري معها كروب توب باللون الأبيض. ولا تنسي أن ترتدي سترة باللون الرمادي. وانتعلي حذاء عصري باللون الأسود. واحملي حقيبة صغيرة باللون الأسود. ولا تنسي أن تضعي نظارات شمس.
 

مايكل ماكل كورس
اطلالة خريفية مريحة