4 طرق لتنسيق الجاكيت الكروب الرائجة بإطلالات جذابة وشبابية!

التصاميم من موقع www.net-a-porter.com 

تستمرّ شعبيّة الجاكيت القصير “Cropped Jacket” في الارتفاع هذا الموسم، وأصبحت أحد أبرز اتجاهات موضة خريف وشتاء 2022. شاهدناها في عروض الأزياء العالميّة بالعديد من القصّات وبمختلف الخامات والألوان.

من ناحية طرق تنسيق، تعتبر الجاكيت القصير مثالية للارتداء مع العديد من التصاميم الفساتين والتنانير والسراويل، وفي مختلف المناسبات النهاريّة أو المسائية، كما ستلاحظين بالإطلالات التي نسّقتها اليوم، واستعرضت فيها أساليب اعتماد الـCropped Jacket بطرق جذابة وأنيقة وبأفكار لمختلف الأذواق.

إطلالة عمليّة ومريحة بالكروبد جاكيت باللون البنّي!

كروبد جاكيت مميّز ومتعدّد الاستعمالات، انتقيته من تصميم 16ARLINGTON، مصنوع من الفرو المجعّد باللون البني بقصّة مريحة وعريضة، ومزيّن بالريش الناعم على مدار القبّة الواسعة. اعتمدت معه بدلة رياضية أنيقة وراقية من تصميم "زانكوف" ZANKOV باللون القرميدي الداكن، مكوّنة من توب وسروال من صوف الميرينو الناعم والمحبوك بشكل رائع وبقصّات مريحة وبسيطة. الحذاء اخترته من "كونفرس" CONVERSE بتصميم "Chuck 70" الأيقوني باللون العاجي مع لمسات الأحمر والكحلي بشكل الخطوط الرفيعة. أكملت الإطلالة بحقيبة جلديّة عمليّة من تصميم "أورتون" OROTON باللون البنّي المتوسّط الدرجة، بقصّة بسيطة ومثالية للاستعمالات اليوميّة.

1

 

أناقة الكروب جاكيت والفستان بألوان خريفية راقية! 

استوحي أناقتك بالكروب جاكيت بالألوان الخريفية المتناغمة من الإطلالة التي نسّقتها واخترت فيه كروب جاكيت أنيق وخالد سترتديه لسنوات من تصميم ANNA MASON، مصنوع من خليط الصوف والتويد مع لمسة من الحرير بقصّة الـDouble Breasted وبمزيج من الألوان الأساسية. نسّقت معه فستان من تصميم "ليسا يانغ" LISA YANG، مصنوع من الكشمير الناعم بلون البيج الفاتح وبقصّة فضفاضة قليلاً مع الياقة المستديرة والكلاسيكية. الحذاء اخترته بستايل الـAnkle Boots باللون الرمادي من تصميم "مانولو بلانيك" MANOLO BLAHNIK بقصّة مستوحاة من من الزي العسكري عبر التاريخ. مصنوع يدوياً في إيطاليا من جلد الغزال الرمادي مع حواف الجلد اللامع، ومثبت على كعب عريض بطول 90 مم. الحقيبة انتقيتها باللون الرمادي أيضاً بتصميم راقي من "سان لوران" SAINT LAURENT بتصميم كلاسيكي بسيط من الجلد الفاخر مع لمسة معدنيّة باللون الذهبي. أكملت الستايل بنظارات شمسية من "فندي" FENDI بحجم كبير بالإطار الذهبي الرفيع والعدسات المربعة الشكل بظلال رمادية.

2

 

ستايل شبابي ملفت وخاطف للأنظار!

لمن تفضّل الإطلالات الملفتة بأسلوب عصري أنيق. انتقيت كروب جاكيت من تصميم "لوفشاكفانسي" LOVESHACKFANCY، من الصوف المخلوط المزيّن بنقوش باللونين الوردي والأبيض، مع العديد من التفاصيل الأنثوية بما في ذلك الأكتاف منتفخة والحافة المكشكشة والأزرار اللامعة من عرق اللؤلؤ. مع الجاكيت اعتمدت سروال مميّز من تصميم "أوسكار دي لا رينتا" OSCAR DE LA RENTA. مصنوع من الجلد 100٪ والبطانة من الحرير 100٪، بقصّة الخصر العالي مع الأرجل المستقيمة وبلون منعش ونابض بالحياة. أكملت الإطلالة بحذاء Holli Glass العصري والرائج من تصميم "أمينة معادي" AMINA MUADDI، والذي يشبه القطع الفنية ومصنوع بأسلوب جميل لا تشوبه شائبة، مع الكعب الهرمي الذي يحمل العلامة التجارية الخاصة بالمصممة ويتلألأ من جميع الزوايا بمزيج من جلد PVC الزاهي الوردي. الحقيبة اخترتها من تصميم "سان لوران" SAINT LAURENT، بتصميم أنيق وبسيط يستدعي إلى الذهن أنماط التسعينيات المرغوبة. صُنعت في إيطاليا من الجلد الوردي الزاهي، ومزيّنة بلوحة "YSL" المميزة الخاصة بالدار. من ناحية الأكسسوارات اعتمدت أقراط "غوتشي" GUCCI الجذابة ذات اللون الذهبي والمصبوبة على شكل سلاسل مع شعار العلامة التجارية "GG" في الأمام وفي المنتصف. 

3

 

أسلوب عصري وشبابي باللون الأسود الأساسي!

لإطلالة عصريّة وشبابية باللون الأسود انتقيت جاكيت كروب بستايل البومبر من تصميم "جيفنشي" GIVENCHY مصنوع من الصوف بأسلوب مميّز من روح موسيقى الروك أند رول، ومزيّن بزخارف من اللؤلؤ والكريستال المتلألئ. اخترت مع الجاكيت توب أسود أنيق من تصميم LVIR، مصنوع من الجيرسيه المطّاط بقصّة بسيطة بأكمام طويلة وياقة عالية. التنورة اخترتها باللون الأسود أيضاً بتصميم مميّز من "ذا رو" THE ROW من الصوف الناعم والكريب الممزوج بالموهير، بقصّة ملفوفة أنيقة تخلق حاشية متوسطة غير متماثلة ويتخللها جيب واحد في الأمام. أبرزت الطابع الإيدجي بالإطلالة باختيار حذاء أسود من "سان لوران" SAINT LAURENT والمصنوع في إيطاليا من الساتان الناعم ومثبّت على كعب بطول 110 مم، مع شريط حول الكاحل مزيّن بإبزيم مرصّع بالكريستال البرّاق. الحقيبة اخترتها من "جيمي شو" JIMMY CHOO، مصنوع من شبكة مع بطانة من الساتان بشكل مترهل ومغطاة بالكريستال المتلألئ ومزينة بالجلد الفضي ولديها مساحة كافية بالداخل لجميع الضروريات المسائية.

4