أفكار تنسيق إطلالات خريفية كاملة بالأحمر بأناقة شبابية بعيدة عن المبالغة!

التصاميم من موقع www.net-a-porter.com

اللون الأحمر بدرجاته المختلفة يعدّ لون الطاقة والثقة والنشاط وهو اللون المثالية لإضفاء الحيوية على إطلالاتك الخريفية، وقد تشعر العديد من السيّدات بالخوف من اعتماد إطلالات كاملة باللون الأحمر، لصعوبة تنسيقه بعض الشيء أو لأنه من الألوان الملفتة للانتباه والمثيرة الاهتمام، فإذا لم تكوني من هذا النوع من النساء واللواتي يفضّلن الإطلالات الخاطفة للأنظار، يمكنك اختيار الأكسسوارت الحمراء كالأحذية أو الحقائب أو القفازات والأوشحة.

وإذا كنت تفضّلين تنسيق إطلالات كاملة بالأحمر، عليك التأكد من أنك تبدين مثالية، وأهم خطوة هي العثور على درجة اللون الأحمر الملائمة لبشرتك ولون عينيك وشعرك، واختيار الألوان المكملة لإطلالتك بأسلوب جذاب ومتناغم كالإطلالات التي نسّقتها اليوم وشملت 4 طرق لتنسيق إطلالات كاملة بالأحمر بلمسات شبابية وأنيقة.

لوك نهاري جذاب بالتنورة الميني مع التوب المسترخي!

اعتمدت في هذه الإطلالة ثنائية اللون الأحمر القوي مع لون البوردو الداكن والراقي. التوب اخترته من تصميم "ذا رو" THE ROW، مصنوع من مزيج خفيف الوزن من الكشمير والحرير وبقصّة متعدّدة الاستعمالات بالستايل المريح مع قبّة جذابة بشكل V. مع التوب اعتمدت تنورة ميني شبابية من تصميم "ريفورمايشين" REFORMATION من الكريب الأنيق ولها حافة متموجة وغير متماثلة بأسلوب مستوحى من أنماط الستينيات. أكملت الإطلالة بحذاء Boots من الجلد الراقي بلون البوردو من تصميم "جيانفيتو روسي" GIANVITO ROSSI، بستايل الساق العالية والمقدمة المدبّبة مع الكعب المرتفع والرفيع. أبرزت الطابع العملي بالإطلالة باختيار حقيبة "لوي" LOEWE الكلاسيكيّة والعمليّة من الجلد بلون البوردو الداكن أيضاً، ومزيّنة بشعار Anagram الخاص بالعلامة. النظارات الشمسية انتقيتها باللون البني الفاهي جداً وبتصميم راقي من "سيلين آيوير" CELINE EYEWEAR، مصنوعة من الأسيتات بقصّة الإطارات المستديرة والمميّزة.

1

 

إطلالة خريفية ملفتة وجذابة بالفستان الأحمر الميدي!

طريقة جذابة نسّقت فيها فستان "توم فورد" TOM FORD باللون الأحمر النابض بالحياة، بطول الميدي من نسيج مضلّع بقصّة ستبرز تضاريس القوام بأسلوب جذاب، ومزيّن بفتحة غير متماثلة أسفل القبّة المدوّرة. اخترت مع الفستان صندل مميّز وملفت من تصميم "مانولو بلانيك" MANOLO BLAHNIK، مصنوع يدويّاً من الكريب دي تشين بألوان برتقالية فاتحة، ومزيّن بأحزمة رفيعة مبطّنة بالجلد الناعم مع أربطة كاحل رقيقة. حافظت على ثنائية الأحمر مع الأورانج باختيار حقيبة Flamenco Pocket من "لوي" LOEWE والتي تعدّ النسخة المصغّرة من حقيبة Flamenco الأكثر مبيعاً للدار. من ناحية الأكسسوار، اكتفيت بأقراط "كومبليتيدوركس" COMPLETEDWORKS الكبيرة والتي تشكّل جزء من مجموعة Fold "الطي" والمستوحاة من طريقة لفّ القماش وطيّه، يتم نحتها من الفضّة المعاد تدويرها والمطليّة بالذهب والملفوفة براتنج لامع بلون المرجان.

2

 

ستايل عصري بالأحمر بالتنورة والتيشرت الشبابي!

أعجتني التنورة المميّزة باللون الأحمر من تصميم "كريستوفر كاين" CHRISTOPHER KANE، والمتوسطة الطول Midi بقصّة الكسرات ومزيّنة بلمسات برّاقة من أحجار الكريستال. اخترت تنسيقها بطريقة شبابية وعصريّة مع تيشرت أحمر من "بالمان" BALMAIN، مصنوع من القطن 100% بقصّة واسعة قليلاً مزيّنة باسم الدار بالأبيض مع الأكمام القصيرة والمثنيّة الأطراف. الحذاء اخترته من NEOUS بستايل الـAnkle Boots والمصنوع في إيطاليا من الجلد الكريمي المطاطي، وبقصّة أنيقة مع المقدمة المربعة الشكل والكعب المتوسّط الارتفاع والمنحوت بشكل الساعة الرمليّة. اعتمدت الحقيبة باللون الفضّي الميتاليك بتصميم من "بوتيغا فينيتا" BOTTEGA VENETA، وأكملت الإطلالة بنظارات شمسيّة من "ذا أتيكو" THE ATTICO باللون الأحمر وقصّة الـCat Eye.

3

 

أسلوب راقي وشبابي باللون الأحمر بمزيج الجلد والمخمل!

أسلوب الأقمشة المتناغمة باللون الأحمر الداكن والراقي اعتمدته في إطلالة سروال "غوتشي" GUCCI من مجموعة Aria  والمستوحى من تصاميم الدار بالتسعينيات وأوائل القرن الحالي عندما كان توم فورد "Tom Ford" المدير الإبداعي للدار، مصنوع في إيطاليا بقصّة مستقيمة من المخمل القطني والمطاطي ومزيّن بشريط توكسيدو حريري على جوانب ساقي السروال. التوب اخترته من "درايز فان نوتن" DRIES VAN NOTEN من الجلد الأحمر بالقبّة العالية وقصّة عريضة  مع الأربطة الرفيعة على جانبي التصميم. اعتمدت الحذاء باللون الأحمر بتصميم صندل من "مانولو بلانيك" MANOLO BLAHNIK مصنوع من جلد الإيلاف بستايل الأحزمة الرفيعة والمتقاطعة بدقة عند أصابع القدم مع شريط الـSlingback المرن عند الكاحل. حقيبة الكتف اخترتها بتصميم أنيق وخالد باللون الأحمر أيضاً من "سان لوران" SAINT LAURENT، مصنوعة في إيطاليا من الجلد المرن بقصّة بسيطة مع شعار YSL اللامع من المعدن الذهبي. حافظت على رقي الإطلالة بالاكتفاء بسلسلة مميّزة من تصميم "جيا جيا" JIA JIA، مصنوعة يدوياً من الذهب عيار 14 قيراط ومزيّنة بالـCitrine المذهل والغير معالج باللون الأصفر.

4