الأسود بإطلالة ملفتة وعصريّة على طريقة مايا دياب!

التصاميم من موقع www.net-a-porter.com

عوّدتنا النجمة اللبنانية مايا دياب على إطلالاتها الجريئة والملفتة بأسلوبها الخاص والذي غالباً ما يطغى عليه الطابع الاستعراضي والمميّز باللمسات العصريّة المواكبة لصيحات عالم الموضة والأناقة.

مؤخراً أطلّت مايا بستايل شبابي وفريد باللون الأسود، اختارت فيه توب جذاب وأنثوي بقصّة الكورسيه مع سروال أنيق بستايل الخصر العالي والأرجل الواسعة، واعتمدت لمساتها الخاصّة بالأكسسوارات الشبابية والملفتة بالقفازات الطويلة والتي تعدّ من أبرز اتجاهات الموضة هذا الموسم، وعقد التشوكر الناعم مع لمسة Retro بالنظارات الشمسية باللون الأبيض وقصّة الـCat-Eye.

ستايل ملفت مستوحى من إطلالة مايا دياب باللون الأسود!

على طريقة مايا دياب اخترت لك بلوزة بوتييه باللون الأسود من تصميم "روزاموزاريو" ROSAMOSARIO بقصّة مثالية لإطلالة أنيقة، مصنوعة من التول الجذاب مع دعامات داخلية وأسلاك سفليّة لتثبيت المظهر، واعتمدت معها سروال راقي باللون الأسود أيضاً من تصميم "جاكيموس" JACQUEMUS مصنوع من مزيج الصوف بقصّة الخصر العالي والأرجل العريضة. الحذاء اخترته من تصميم "فالنتينو" VALENTINO بستايل الـPlatform الضخم بالكعب العالي ومصنوع من الجلد الأسود واللمّاع مع لوغو الدار الصغير من المعدن الذهبي والذي زيّن شريط الكاحل. من ناحية الأكسسوارات وبأسلوب مايا اخترت قفازات طويلة من "ذا رو" THE ROW، مصنوعة من التول الأسود الشفاف والمجعد قليلاً للحصول على تأثير يشبه الدانتيل. وانتقيت عقد Choker من تصميم MATEO والمصنوع من المخمل الفرنسي ذي الوجهين باللون الأسود مع قلادة ناعمة من الذهب عيار 14 قيراط ومرصّعة بالألماس الصغير مع لؤلؤة المياه العذبة. أكملت الإطلالة بنظارات شمسية باللون الأبيض من "سيلين آيوير" CELINE EYEWEAR بتصميم سيرتقي على الفور بأي إطلالة، ومميّزة بلمسات ريترو بستايل الـCat-Eye.

1