لون الفوشيا الرائج بإطلالات عصرية وجذابة بالفساتين!

التصاميم من موقع www.net-a-porter.com/

إذا كنت بحاجة إلى إضفاء الإثارة والحيوية على خزانة ملابسك الخريفية والشتوية، اختاري لون الفوشيا النابض بالحياة والذي يعدّ من أبرز اتجاهات الموضة هذا الموسم واللون الأكثر عصريّة حالياً، حيث سيطر على مشهد الموضة في العديد من عروض الأزياء العالمية، واختارته مؤخراً النجمات ومدونات الموضة بمعظم إطلالاتهن.

لتستوحي أفكار تنسيق لون الفوشيا بأسلوب جذاب وشبابي، اخترت لك اليوم 4 فساتين مميّزة بلون الفوشيا وبقصّات منوّعة، ونسّقتها بأكثر من ستايل وإطلالة بطرق أنيقة وبعيدة عن المبالغة.

ستايل نهاري جذاب بالفستان القصير بلون الفوشيا!

للإطلالات النهاريّة انتقيت فستان قصير وجذاب بلون الفوشيا من تصميم "مايكل كورس كوليكشن" MICHAEL KORS COLLECTION، مصنوع من الكشمير الفاخر بقصّة بسيطة بالأكمام الطويلة مع القبّة العالية والمضلّعة، مع الفستان اخترت حذاء Boots عالي الساق من تصميم STAUD، مصنوع من جلد الغزال الناعم بلون البوردو الداكن وبكعب رفيع وصغير بطول 55 مم. الحقيبة انتقيتها من "سان لوران" SAINT LAURENT بدرجات اللون الوردي والبني وبقصّة بسيطة مع شعار YSL الفضي. أكملت الإطلالة بنظارات شمسية من "غوتشي آيوير" GUCCI EYEWEAR باللون الوردي الجميل وبقصّة مستوحاة من الخمسينيات بستايل الـCat Eye. من ناحية الأكسسوارات اكتفيت بأقراط من "بوتيغا فينيتا" BOTTEGA VENETA، مصنوعة في إيطاليا من الفضّة بشكل ملتوي يشبه حرف V.

1

إطلالة مشرقة بفستان الميدي بالقصّة الضيّقة!

طريقة ملفت نسّقت فيها الفستان الفوشيا من تصميم "بالمان" BALMAIN، والمصنوع من الصوف المضلّع بطول الميدي بقصّة ضيّقة وأكمام طويلة مع أزرار العلامة التجارية الذهبيّة والمنقوشة والتي زيّنت جهة واحدة من الأكتاف، واخترت معه حذاء فاخر ومبهر من تصميم "رينيه كافولا" RENÉ CAOVILLA، مصنوع في إيطاليا من الجلد الذهبي والكعب العالي والرفيع بطول 105 مم، ويتميّز الحذاء بألواح شبكيّة منسوجة بعشرات الكريستالات البراقة والتي تمتدّ من مقدمة الحذاء إلى أعلى الكاحل مباشرة. الحقيبة اخترتها من "فالنتينو" VALENTINO، مصنوعة من الجلد بلون الفوشيا مع سلسلة الكتف الذهبيّة وقطعة الـStud الكبيرة والمعدنية باللون الذهبي. أكملت الإطلالة بالخواتم الأنيقة والمميّزة كتصميم PACHAREE الرفيع والمصنوع من الفضّة المطليّة بالذهب والمرصّع بالياقوت الوردي، وخاتم BEA BONGIASCA المصنوع من الذهب بعيار 18 قيراط والمزيّن بألماسة متلألئة.

2

الفستان القصير بلون الفوشيا بإطلالة عصريّة وشبابية!

ستايل عصري ومواكب للموضة اخترت فيه فستان قصير من تصميم "بالنسياغا" BALENCIAGA، بلون الفوشيا النيوني، مصنوع من الجيرسيه المطاطي بقصّة ضيّقة، ونسّقته مع حذاء وحقيبة بلون الفوشيا أيضاً وكلاهما من تصميم "ذا تيكو" THE ATTICO. الحذاء مصنوع من الساتان الناعم بالمقدمة المدببة والكعب العالي مع شريط رفيع حول الكاحل، والحقيبة بستايل الـClutch ومصنوعة من الساتان اللامع وبقصّة شبابية غير متماثلة. أكملت الإطلالة بأكسسوار Headband مميّز من تصميم LELET NY، والمصنوع يدوياً من طبقات معدنية ذهبية اللون، وانتقيت أقراط جذابة من تصميم "بيبا سمول" PIPPA SMALL ومرصّعة بحجر الـQuartz.

3

أسلوب راقي وأنيق بتنسيق الفستان الفوشيا!

اعتمدت الأسلوب الراقي والأنيق في هذه الإطلالة والتي اخترت فيها فستان من تصميم "جوناثان سيمخاي" JONATHAN SIMKHAI والمصنوع من الساتان اللامع بالقصّة الـWrap مع خطّ القبّة المتدلي وفتحة ساق جانبيّة، ونسقتها مع حذاء أنيق وكلاسيكي بلون البوردو من تصميم PORTE & PAIRE، مصنوع من المخمل بقصّة المقدمة المدببة والكعب العالي بطول 85 مم. الحقيبة اخترتها من "لوفيه راندال" LOEFFLER RANDALL مصنوعة من المعدن باللون الذهبي ومغطاة بالكريستال البرّاق بالقصّة المترهلة. أكملت الإطلالة بمجموعة من خواتم "ذا إم جيلوريز" THE M JEWELERS، مصنوعة من الذهب المصقول عيار 10 قيراط بشكل القلب المحفور، مع قلادة طويلة من تصميم "بوميلاتو" POMELLATO والمصنوعة يدوياً في إيطاليا من الذهب الوردي اللون عيار 18 قيراط ومزيّنة بالألماس المتناغم الألوان.

4