أماكن مميزة للعروسين لقضاء لحظات رومانسية معاً في عيد الحب

أماكن مميزة للعروسين لقضاء لحظات رومانسية معاً في عيد الحب

عندليب دندش
8 فبراير 2024

إحتفال العروسين بعيد الحب يختلف بالتأكيد عن باقي أيامهما ولذلك لا بد من جعله يوماً مميزاً يُجددان فيه ولاء الحب ويقومان خلاله بنشاطات استثنائية توطد علاقتهما أكثر وتقربهما من بعضهما البعض أكثر.

ولأن السفر هو خيار مثالي للإستمتاع بوقت رومانسي مع الشريك، ولإنعاش الحب بينهما وتوطيده فننصحك عزيزتي العروس المتزوجة حديثاً بأن تستغلي هذه المناسبة للقيام برحلة سفر قصيرة مع عريسك إلى مكان رومانسي تستمتعان خلالها بالأجواء والهدوء وتعيشان معاً لحظات لا تُنسى في هذه المناسبة.

ولأن السفر في عيد الحب يختلف تماما عن رحلة شهر العسل إن لناحية مدة الرحلة أو مسافتها البعيدة أو ميزانيتها، فإننا ننصحك باختيار بلد قريب والحجز في فندق فاخر بداخله للاستمتاع بليلتين معاً بعيداً عن الأعين والضجيج.

فإليك عزيزتي العروس بعض الخيارات التي تساعدك في اختيار مكان رومانسي للاحتفال به مع عريسك بعيد الحب:

أماكن رومانسية لعيد الحب
أماكن رومانسية لعيد الحب

السفر إلى أبو ظبي

إذا كنت ترغبين بقضاء وقت ممتع مع عريسك في الإمارات العربية المتحدة وسط أجواء رومانسية فإننا ننصحك عزيزتي باختيار أبو ظبي لما تحتضنه من مقومات ساحرة لرحلتك سواء لناحية المنتجعات الفخمة والرومانسية أوالمطاعم الرومانسية والفاخرة إلى أماكن توفر الكثير من الخصوصية لقضاء ساعات رائعة وسط أجواء الحب. ومن بين تلك الأماكن نذكر كورنيش أبو ظبي الذي يُعتبر وجهة رائعة للعروسين في الهواء الطلق إذ أنه يمتد على طول 8 كيلومترات بمحاذاة الواجهة البحرية الساحرة وهناك سيجد العروسان مكاناً خلابا ذا تنسيق مميز يوفر لهما أجواء رومانسية ونشاطات متنوعة مثل ركوب الدراجات الهوائية وممارسة رياضة المشي والاستمتاع بتناول الطعام أو المشروبات في المطاعم والمقاهي المميزة المنتشرة بكثافة هناك.

من كورنيش أبو ظبي
من كورنيش أبو ظبي

ما رأيكم بدبي؟

إن مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة غنية عن التعريف بأماكنها الساحرة وأنشطتها المتميزة التي تناسب كل العرسان وكذلك تحتضن أماكن رومانسية منها جزيرة الحب في بحيرات القدرة. في هذا المكان سيكون بإمكان العروسين الاحتفال بعيد الحب بطريقة مميزة والاسترخاء بين رمالها الذهبية والاستمتاع بمنظر غروب الشمس بين أحضان الطبيعة الساحرة وقضاء أجمل الأوقات مع الشريك خصوصا في فصل الشتاء. وسيستمتع العروسان بتأمل جزيرة الحب الهادئة والرومانسية والتي تم تصميمها على شكل قلوب متداخلة مع بعضها البعض تحيطها الأشجار التي تم زراعتها على شكل كلمة حب. فننصحكما بزيارتها.

جانب من بحيرة الحب في دبي
جانب من بحيرة الحب في دبي

وفي دبي أيضاً يمكن للعروسين تجربة قارب الداو الموجود في دبي مارينا فهذه التجربة ستكون استثنائية إذ يُطل القارب على أبراج دبي مارينا والتي تضيء سماء دبي، ويقدم بوفيهات عشاء راقية ورومانسية يتم تناولها على وقع الموسيقى التي تُحيي الليالي المميزة في هذا القارب.

لا تنسوا تجربة قارب الداو كروز في دبي
لا تنسوا تجربة قارب الداو كروز في دبي

جزيرة قبرص مميزة

ننصح العروسين بجزيرة قبرص أيضا من أجل رحلة عيد الحب كون هذه الجزيرة غير بعيدة وتجتذب أصلاً إليها الكثير من النجوم والفنانين ناهيك عن مئات آلاف السواح سنويا لإمتلاكها عشرات المعالم السياحية الطبيعية الرائعة والشواطئ الشاسعة والمساحات الخضراء وأماكن التزلج على جبال ترودرس وغيرها من النشاطات السياحية.

أحد أماكن التزلج على جبال ترودرس في قبرص
أحد أماكن التزلج على جبال ترودرس في قبرص

تستطيع قبرص أن توفر لكل عروس في عيد الحب الرفاهية والإستمتاع والإثارة والرومانسية وفي نفس الوقت أجواء هادئة للإسترخاء بين ربوعها.

أنطاليا وسحر لا يُقاوم

اختيار إنطاليا في تركيا لقضاء يومين في عيد الحب مع الشريك سيكون خياراً مميزا. فكما لهذه المدينة سحرها في الصيف بشواطئها الجميلة والدافئة والمشمسة والرائعة فإنها توفر للعروسين في عيد الحب منتجعات خاصة للتزلج وأماكن سياحية شتوية رومانسية ورائعة ويمكن لهما القيام برحلة ممتعة ومثيرة في أوليمبوس تلفريك على سلسلة جبال أوليمبوس. كما توفر المقاطعة  الرفاهية والراحة العروسين سواء بمنتجعاتها أو وسائل النقل فيها. ولا يجب أن ينسى العروسان زيارة شوارعها الملونة والجذابة.

تجربة فريدة بتلفريك أوليموس في انطاليا
تجربة فريدة بتلفريك أوليموس في انطاليا

كابادوكيا ووديانها الرائعة

تتميز هذه المنطقة بطبيعة خلابة بسبب الوديان الرائعة والتكوينات الصخرية الفريدة والمناظر الطبيعية الساحرة وتمنح العروسين تجربة مثيرة في عيد الحب إذ تسمح لهما بالإقامة في منازل الكهوف التي هي عبارة عن فنادق بوتيك غريبة مصممة لاحتياجات القرن الحالي. كما توفر المدينة أنشطة فريدة مثل ركوب منطاد الهواء الساخن، ورياضة المشي لمسافات طويلة، وركوب الخيل بين كنائس الكهوف البيزنطية في الوادي وكلها مقومات ساحرة لرحلة مميزة في عيد الحب.

كابادوكيا من الخيارات الرائعة للاحتفال بعيد الحب
كابادوكيا من الخيارات الرائعة للاحتفال بعيد الحب

مصر وجهة لا تُفوت

ولمن يرغب بزيارة مصر بمناسبة عيد الحب فإننا ننصحه بزيارة منطقة دهب التي تُعتبر من أهم أماكن السياحة في الشتاء نظراً لمناخها الرائع وسحر طبيعتها. فهذه المدينة التي تُعتبر من أشهر المدن السياحية بعد شرم الشيخ سيجد العروسان بين رمالها الذهبية الكثير من النشاطات للقيام بها وللاستمتاع بهدوء الطبيعة والأجواء الرومانسية خصوصا ليلاً. كما يستطيع الثنائي ممارسة أنشطة مائية هناك حتى في فصل الشتاء والاستمتاع بأجواء مالديفية في مصر كون بعض مناطقها تم تصميم مقاهيها وفنادقها على شكل مقاهي جزر المالديف.

جانب من منطقة دهب في مصر
جانب من منطقة دهب في مصر

كما يمكن للعروسين أن يقصدان الجونة التي تقع شمال الغردقة وهي ساحرة في فصل الشتاء بفضل تصاميمها وبنائها حول بحيرات وممرات مائية ويمكن للعروسين القيام هناك بأنشطة مثيرة مثل السفاري ولعبة الجولف وركوب الخيل والتزلج الهوائي وغيره.

الجونة خيار رائع لعيد الحب
الجونة خيار رائع لعيد الحب

زيارة اليونان في عيد الحب

ولأن اليونان استطاعت أن تجذب إليها الكثير من النجوم في 2023 بينهم كان الفنان تامر هجرس الذي قضى لحظات رومانسية مع زوجته بين ربوعها وتحديدا في مدينة غليفاذا الشاطئية، وكذلك الفنانة بسمة بوسيل التي قصدتها في العام نفسه لتنشد الراحة والهدوء والإستجمام فإننا ننصح العروسان باختيارها خصوصا أنها تتيح ممارسة أنشطة مختلفة والتجول في الحدائق والاستمتاع بالكثير من النشاطات داخلها.

عيد الحب سيكون رائع في اليونان
عيد الحب سيكون رائع في اليونان