بندي برق لـ "هي" عن مجموعته الجديدة: عروس ربيع 2025 تتراقص كالحلم بين أحضان الطبيعة

بندي برق لـ "هي" عن مجموعته الجديدة: عروس ربيع 2025 تتراقص كالحلم بين أحضان الطبيعة

لطيفة الحسنية 
7 مايو 2024

تتراقص عروس ربيع 2025  للمصمم اللبناني بندي برق بين بتلات الأزهار وقطرات المياه الندّية برّقة وانسيابية. كحلم يتحقّق في ثوب، تنطلق الطبيعة بأقوى أداورها كي تحتضن بكل ما تملك من حب، أميرة الإطلالات الأثيرية. عروس العام القادم ستطلّ في مظهر من الجمال الندي المتشابك بأوراق الكرمة كشهادة على جاذبية الأرض والسماء، والكون ما بينهما وحولهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BENDY BARK (@bendybark)

ها هي عروس بندي برق الشابة، العصرية بقالب تاريخي يخلّد قصتها، تخرج من قصر أثري في فرنسا لتعلن موضة فساتين الأعراس، وتروي قصة عشقها بسحر ورومانسية، فتحتفل بالترتر والكريستال والتطريز الفاخر، في أناقة أثيرية. بين أقمشة التفتا والحرير الفخمة، ستسرح العروس القادمة، وتسحر كل من ينظر إليها بقوامها المشدود بالكورسيه وياقتها العالية الملكية، لتستشرف مستقبلها المشّع. إنّه أمامها على بعد خطوات، فتعانقه وتكمل الرقصة، ليستمر الحلم  المزيّن بتطريزات معقدة، جامعاً بين الرقة والقوة، بين الماضي والمستقبل، وبين الأناقة والنعومة، في قالب من العشق والخيال.

عن العروس الراقصة التي يحتضنها الكون بنعمة الجمال، والطبيعة بنعمة الحياة، أجرينا حواراً خاصاً مع المصمم اللبناني بندي برق، لنعرف أكثر عن مجموعة Pétales de Rêve العرائسية لفساتين زفاف ربيع 2025! تابعي الحوار وسافري معنا في جولة من الأناقة العصرية.

أخبرنا عن مجموعتك الجديدة Pétales de Rêve. مما استوحيت تصاميمك، وما الأقمشة والألوان التي عمدت إلى استخدامها؟

عروس بندي برق بالكورسيه الفخم
عروس بندي برق بالكورسيه الفخم

تستهدف مجموعة الزفاف الجديدة التي أطلقت عليها اسم Pétales de Rêve  كل عروس تبحث عن التغيير والستايل المتجدد والمختلف. فقد استوحيت التصاميم من الطبيعة إنّما بصورة مختلفة، حيث قد يرى البعض أن تصميم فستان ما مستوحى من الأزهار أو اللوحات الطبيعية، أما البعض الآخر قد يراه بمنظورٍ مغاير. وعملت على إدخال الطبيعة بعناصرها كافة، كالأزهار التي برزت بصورة مبتكرة واستثنائية، حيث ترجمتها بتطريزاتٍ غريبة ومتنوعة. أما الأقمشة المستعملة، فتنوّعت بين الدانتيل والتفتا والتول المطرّز، حيث جاءت القطع مطرّزة بالكامل بحبات الكريستال واللؤلؤ. كما تميّزت الفساتين بلون الأوف وايت المطرّز بالفضي والأوف وايت الذي يتداخل معه لون البيج.

بمن تليق فساتين الزفاف التي تضمنتها هذه المجموعة؟

إطلالة زفاف مشعة بقطعتين بتوقيع بندي برق
إطلالة زفاف مشعة بقطعتين بتوقيع بندي برق

تعتبر تصاميم فساتين الزفاف التي تضمنتها مجموعتي الأخيرة عصرية بامتياز، وهي مستوحاة من ستايل العائلات الملكية الذي يندرج تحت عنوان الفخامة والمميّز ببساطته. تليق فساتين الزفاف هذه بكل عروس ناعمة وأنيقة تبحث عن فستان يجمع ما بين البساطة والفخامة بآنٍ معًا. وبالرغم من كون التصاميم تعج بالشك والتطريز، إلا أنها ما تزال تتمتع بعنصر النعومة والبساطة.

كيف تم اختيار موقع تصوير مجموعة الزفاف Pétales de Rêve؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BENDY BARK (@bendybark)

أردنا عرض مجموعة الزفاف في موقعٍ مميّز يتناسب مع ستايل التصاميم، لذلك اخترنا قصراً في مدينة باريس الفرنسية، ذات طابع يحاكي ستايل الفساتين من ناحية الديكور والرسومات التي تزيّنه. هذا، واعتمدنا التصوير داخل القصر وخارجه بصورة متجددة تليق مع التصاميم المعروضة.

اشرح  لنا عن الفساتين التالية:

فستان كورسيه من تصميم بندي برق
فستان كورسيه من تصميم بندي برق

يتميّز هذا الفستان بستايله وقصته الملكية التي تعود بنا بالذاكرة إلى العصور القديمة في قالب يجمع ما بين البساطة والفخامة بآنٍ معًا؛ بالإضافة إلى تطريزه بشكلٍ كامل ليعكس صورة إنسيابية المياه بلوحة رائعة. وهو كما نرى مصمماً على طريقة الكورسيه للحصول على قوام عروس ممشوق، في إطلالة مطرّزة يدوياً برقبة عالية وأكمام طويلة، مزدانة بتنورة طويلة من قماش التفتا الحريري.

من مجموعة بندي برق لربيع 2025
من مجموعة بندي برق لربيع 2025

أكثر ما يميّز فستاني الزفاف هنا، هي قصتهما الناعمة مع التطريز الذي تم تنفيذه بطريقة استثنائية، حيث يمكن ملاحظة أسلوب جديد لجمع التول مع الأحجار الكريستالية والشواروفسكي والخرز، إلى جانب  الشكل الجديد الذي نفذت فيه قصات الأزهار والورود.

فستان زفاف يتميّز بقصة مبتكرة عند الخصر
فستان زفاف يتميّز بقصة مبتكرة عند الخصر

يليق هذا الفستان بالعروس صاحبة الستايل الجريء والناعم بالوقت عينه. يتميّز بقصته المبتكرة المفتوحة عند الخصر وتطريزه الكامل بخيوط الحرير والقصب؛ فضلاً عن التفاصيل الصغيرة والناعمة التي يمكن ملاحظتها كلما تمعنّا النظر فيه.

من هي عروس بندي برق؟

فستان أوف شولدر مطرز  مع طرحة طويلة
فستان أوف شولدر مطرز  مع طرحة طويلة

عروس بندي برق هي الأنثى الكلاسيكية التي تتميّز بملامح خجولة مصقولة بطابع عصري.  هي العروس الواثقة من نفسها وصاحبة الحضور الطاغي، وهي المرأة التي تحرص على الظهور بلوك أنيق ومتفرّد في يومها الكبير، وتتميّز بجرأة اختيار التصاميم العصرية.