4 حالات انفصال شغلت الرأي العام في النصف الأول من 2023

4 حالات انفصال شغلت الرأي العام في النصف الأول من 2023

عندليب دندش
1 أغسطس 2023

على الرغم من أن حالات انفصال كثيرة شهدها الوسط الفني في النصف الأول من 2023 إلا أن بعض تلك الحالات استطاعت أن تُشغل الرأي العام لفترة ليست بالقصيرة وأن تثير الجدل بسبب تفاصيلها الصادمة. فإليكم 4 حالات انفصال شغلت الرأي العام في النصف الأول من 2023:

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

شكّل طلاق الفنان المصري تامر حسني من زوجته بسمة بوسيل صدمة بالنسبة للجمهور الذي اعتاد على علاقة رومانسية تجمع هذا الثنائي. فالفنان الذي عاش قصة حب مع زوجته بسمة بوسيل وتوجها بالزواج لمدة 12 عاماً انتهت فجأة بالطلاق في النصف الأول من 2023 بعد أن رزقا ثلاثة أولاد مما أثار ضجة لدى الجماهير بسبب انهيار هذه القصة.

وكانت العلاقة رغم رومانسيتها تشهد بعض المطبات طيلة فترة الزواج إذ أعلنت بوسيل مرات عدة الانفصال ثم تراجعت عنه.

ولكن في المرة الأخيرة خرجت بسمة بوسيل لتعلن طلاقها عن والد أطفالها عبر حسابها في "إنستغرام" فقالت "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب".

ولم يتأخر رد حسني الذي أكد طلاقه رسميا من خلال منشور أيضا له عبر حسابه في "ستوري انستغرام" قال فيه "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد".

وأضاف في منشوره: "وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله".

العلاقة بين بسمة بوسيل وتامر حسني اصبحت جيدة بعد الطلاق

وجاء طلاق الثنائي بعد شائعات انفصال لاحقتهما منذ عام 2020 فقد قامت بوسيل في نوفمبر من ذلك العام بإعلان نبأ انفصالهما عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، قبل أن يعودا لبعضهما مرة أخرى بعد توسط العديد من الأقارب، والأصدقاء، والفنانين.

وفي شهر فبراير 2023 سرت أيضا شائعة انفصال كل من الفنان المصري عن الفنانة المغربية بسمة بوسيل بعد أن قامت الأخيرة بإلغاء متابعة زوجها على انستغرام، ونشرت عبر خاصية الاستوري عدة رسائل دعم وصلتها من متابعيها، مما أثار اهتمام الجمهور حول حقيقة هذا الانفصال.

وتجدر الاشارة إلى أن العلاقة بين الثنائي شهدت حرباً غير معلنة بعد الطلاق انتهت لاحقا بعلاقة جيدة بين الثنائي وهو ما أكده حسني منذ أيام بقوله إن علاقته بأم أولاده صارت جيدة.

طلاق غادة عبد الرازق

أما طلاق الفنانة غادة عبد الرازق من زوجها الأخير المصور هيثم زينتا بعد زواج دام 3 سنوات، فقد شغل الرأي العام تماما كما أثارت الزيجة الجدل عند الإعلان عنها لتختم عبد الرازق بذلك أكثر من 11 زيجة فاشلة في حياتها حتى اليوم.

وقد تفاجأ الجمهور بهذا الانفصال كون علاقة الثنائي كانت تبدو في الكثير من تفاصيلها رومانسية ومتينة إلا أنها واجهت خطراً كبيراً في نهاية عام 2022 وتحديدا في شهر ديسمبر عندما أعلنت عبد الرازق انفصالها عن زوجها في هدوء تام ومن دون الكشف عن  الأسباب وقامت بحذف صورها وفيديوهاتها معه بعد عامين على الزواج.

كما قام زينتا بدوره بإلغاء متابعته لعبدالرازق على موقع "إنستغرام" على الرغم من احتفاظه بمتابعة ابنتها روتانا.

طلاق غادة عبد الرازق من هيثم زينتا فاجأ الجمهور

ولكن بعد 12 يوما من الانفصال بين الثنائي فاجأت عبد الرازق الجمهور مجددا قبيل ليلة رأس السنة بيومين تقريبا، بتصالحها مع زوجها وعودتها إليه بينما أعلن زينتا أنه لم ينفصل أصلا عن عبد الرازق إنما وقعت بينهما فقط خلافات وهو الأمر الوارد حدوثه بين أي زوجين بشكلٍ طبيعي، موضحاً أنه تم حل هذه الخلافات أخيراً. لكن أعلنت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مؤخرا انفصالها رسمياً عن هيثم زنيتا، بعد زواج دام ثلاث سنوات.

وقالت غادة في تصريحات لها: “الطلاق حدث بالفعل.. وربنا يكتب الخير لكل حد فينا بإذن الله، وهنفضل طول عمرنا أصدقاء بإذن الله”.

طلاق الفنانة نسرين طافش مجددا

لم يكد الجمهور يتفاجأ بعودة الطبيب شريف شرقاوي إلى الفنانة السورية نسرين طافش في ابريل 2023 حتى عاد لينصدم بإعلان طافش طلاقها مجدداً في شهر يوليو من العام نفسه.

ففي شهر أبريل أعلن الثنائي عودتهما بعد انفصالهما لمدة ستة أشهر. تلك العودة أعلنها حينها شرقاوي من خلال رسالة رومانسية وجهها لزوجته بالتزامن مع نشرها صورة لهما من كواليس شهر العسل "الجديد".

فقد قام شريف شرقاوي بنشر صورة له برفقة زوجته الفنانة نسرين طافش عبر حسابه بموقع انستغرام في أول ظهور لهما بعد عودتهما لبعض مجددًا، وعلق عليها قائلا: نور روحي هي المكان الذي ينفتح فيه قلبي ويتوقف عقلي، أنا محظوظ بامتلاكها، لقد أحببتها دائمًا وسأحبها وأحميها إلى الأبد، ليبارك الله هذا الاتحاد، هذا الحب، لأنه دائمًا ما يكون مرتبطًا ومحميًا".

نسرين طافش تطلقت مرتين من الطبيب ادهم شرقاوي

من جانبها نشرت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام، صورة ظهرت فيها وهي تمسك يد زوجها، في أول تأكيد رسمي على عودتهما وتواجدهما معا في شهر عسل جديد. كما قام الثنائي بنشر صور رومانسية لنفس الأمكنة عبر حسابيهما في انستغرام منها مشاهد للفندق أو لطريق صحراوي تغيب قبالته الشمس وغيرها من اللقطات الدافئة والتي تدل على وجودهما مع بعضهما.

ولكن هذه العودة لم تدم طويلاً وانتهت أيام العسل بين الثنائي بعد إعلان الفنانة نسرين طافش انفصالها للمرة الثانية عن زوجها شريف شرقاوي بشكل رسمي في يوليو 2023.

وكتبت نسرين: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية".

حلا شيحة ومعز مسعود

كذلك انشغلت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام في 2023 بخبر انفصال الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود على الرغم من عدم إصدار بيان رسمي من الثنائي يؤكد حقيقة الانفصال.

وما عزز من انتشار أنباء الانفصال بين الثنائي إقدام حلا شيحة في فبراير 2023 على الظهور من دون حجاب في مقطع فيديو عبر حسابها ظهرت فيه مع أبنائها ووالدها، حيث كانت فى منزلها وتقوم بتصوير أبنائها، وعكست المرآة صورتها من دون الحجاب. كذلك حذفت صورها من حسابها على انستغرام بالإضافة لمشاركتها لمنشوارت ذات رسائل غامضة.

وبعد ذلك حسمت شيحة جدل طلاقها من الداعية الإسلامي معز مسعود، عن طريق منشور عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" بعد أنباء الانفصال فكتبت تقول "هل تعلم ماذا حدث عندما توقفت عن محاولة أن أصبح جيدة؟ أصبحت حرة".

حلا شيحة انفصلت عن معز مسعود

 وبعد ذلك دأبت حلا شيحة على نشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو لها من دون حجاب وتظهر فيها لوحدها أو بأماكن مختلفة مع أولادها وأصدقائها.

يُشار إلى أنه على الرغم من إقدام حلا على حذف صورها القديمة مع زوجها وأولادها ظل معز مسعود يحتفظ ببعض الصور التي تجمعه بها، وما زال يتابعها على إنستغرام بعد إلغائه كل المتابعات من حسابه لتكون حلا الوحيدة ضمن قائمة متابعيه، مما أثار الريبة حول حقيقة انفصال الثنائي من عدمه.

 

غادة عبد الرازق تعلن زواجها من مدير تصوير مسلسلها "سلطانة المعز"

 

أفضل إطلالات بسمة بوسيل مع تامر حسني بعد إعلان إنفصالهما

 

تفاصيل شطب حلا شيحة من النقابة..وأشرف زكي:"لا مكان لها بيننا وأخطأنا بقبول عودتها"