للعروس عليك توثيق أجمل اللحظاتالرومانسية في فيديوهات يوم الزفاف!

للعروس عليك توثيق أجمل اللحظات الرومانسية في فيديوهات يوم الزفاف!

17 مايو 2024

توثيق أجمل لحظات الزفاف من أكثر الأمور التي تعني العروس ومصور الزفاف أيضاً، من التقاط صور للعروسين خلال النظرة الأولى إلى لحظة عقد القران وصولاً إلى صور العائلة. كلها تفاصيل ولحظات لا يجب إلا أن تكون ضمن ألبوم صور وفيديوهات العروس، وإنطلاقاً من هنا اخترنا لك مجموعة من الفيديوهات الرومانسية والمميزة التي تظهر حب العروسين لبعضهما ويجب أن تبقى ذكرى لهما من يومهما الكبير.

لقطات رومانسية للعروسين
لقطات رومانسية للعروسين

حركات اليد تعكس الكثير من الحب في فيديو الزفاف

التدقيق بأدق التفاصيل خلال جلسة التصوير هي مهام أساسية تقع على عاتق مصور الزفاف، مثلاً من حركات اليد والنظرات وغيرها.  ومن خلال هذا الفيديو سنرى أهمية تصوير أدق التفاصيل ومنها حركات اليد من المصافحة إلى لمسات اليد التي تدل على الكثير من الرومانسية والمشاعر الجميلة. توثيق هذه اللحظات يجب أن يكون مع بداية جلسة التصوير، أو يمكن لمصور الزفاف أن يصور هذه اللقطات دون علمكما حتى تبدو حقيقة أكثر وعفوية.

الكشف عن تفاصيل في إطلالة العريس من خلال فيديو رومانسي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Broderie Fk (@broderie_fk_)

من خلال فيديو قصير مصور يمكن الكشف فيه عن تفصيل ناعم ومميز في إطلالة العريس أو حتى العروس، على غرار هذه اللقطة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لعروس تكشف عن ياقة بدلة العريس ليظهر تاريخ زواجهما مطرز على الياقة. هو تفصيل غير عادي بالنسبة للعريس، غالباً ما شاهدنا العروس تهتم بهذه التفاصيل لكن مع اهتمام العريس بهذه اللقطة يجب أن يتولى المصور توثيقها.

كيف يمكن أن نوثق لقطات الزفاف المميزة من خلال الهاتف؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mehdi مهدی (@mehdirjp)

من خلال الهاتف يمكن للعروسين توثيق اجمل لحظات الزفاف، على سبيل المثال هذا الفيديو المميز بتفاصيلها الصغيرة. عروس تهر وهي تمشي في لقطة عادية من خلال الهاتف الأول، من ثم تصل إلى زوجها من خلال لقطة أخرى على هاتف آخر. فيديو جميل ورومانسي للغاية يمكنك التقاطه بهاتفك ويمكن للمصور أن يوثقه بهاتفه ومن ثم نشره يوم ازفاف حتى عنوان الهاشتاغ الذي اخترته لزفافك.

حيلة مميزة لتصوير فيديو عن خاتم العروس

من الأمور الأساسية التي لا يجب أن تنساها العروس في يوم الزفاف هي تصوير وتوثيق أجمل اللحظات وحتى تفاصيل من إطلالتها، وعلى سبيل المثال هذا الفيديو المميز لخاتم الزفاف. حيلة صغيرة طبقها هذا المصور من خلال ربط  خاتم الزفاف بخيط شفاف جداً ليظهر كما لو أنه معلق في الهواء. وبعد التقاط الفيديو والصور ظهر الخاتم بلقطات جميلة تبقى ذكرى للعروس إلى الأبد.

لقطات رومانسية للعروس بين الضيوف

ظهر العروسان في هذا الفيديو بلقطة مميزة، وهي تجمع الضيوف من حولهما ولكن رغم تحركهما بقي التركيز الكبير على العروسين.

ومن بعدها التقط المصور العديد من اللقطات الرومانسية للعروسين وهما يقومان برسم شكل قلب من خلال يديهما، كل هذه اللقطات الرومانسية المميزة يمكن أن تكون ذكرى جميلة تبقى لبعد الزفاف.