أعلني بداية موسم الأعراس والحفلات واختاري ألوان جريئة لزفافك في يونيو

أعلني بداية موسم الأعراس والحفلات واختاري ألوان جريئة لزفافك في يونيو

15 يونيو 2023

تكثر حفلات الزفاف في شهر يونيو، وهو من أكثر الأشهر التي يفضل فيها العرسان إقامة حفل الزفاف لأسباب عدّة منها بداية فصل الصيف والإجازة. اما أمر اختيار زينة وثيمات أعراس شهر يونيو فهل سهل جداً، ما عليك سوى تحديد الخطوط العريضة لزينة زفافك ونوع الورود ثم الألوان التي تودين إضافتها إلى ديكور الصالة.إليك ألوان ثيمات زفاف شهر يونيو المستوحاة من هذا الفصل وأجوائه الساحرة والمنعشة.

زفاف شهر يونيو مختلف كلياًّ

في شهر يونيو، يجب أن تعكس لوحة ألوان حفل الزفاف بعض المساحات الخضراء والباستيل في الربيع بينما يمكنك إضافة لمسة لتحقيق جرأة الصيف. الأصفر والرمادي من الألوان الكلاسيكية لشهر يونيو، وكذلك الأحمر والوردي والأخضر قومي بتضمين مزيج من الألوان الناعمة والجريئة للتأكيد على بداية موسم الحفلات.

تقام معظم حفلات الزفاف في شهر يونيو في الهواء الطلق وهي بمجملها ذات طابع صيفي شاطيء والحديقة هي الحل الأمثل في أشهر الصيف، ولكن إذا لم تتطابق مع شخصيتك فلا تخافي من التفكير خارج الصندوق وتطبيق أفكار جريئة ومميزة. مهما كان موضوع الزفاف الذي ستختارينه، فإن ألوان الصيف يمكن أن تضيء حفلك مهما كانت ألوانه وثيماته.

ما هي الألوان التي ستختارينها في يونيو لزفافك؟

تتعدد الألوان التي يمكنك أن تختاري منها ظلال ألوان وثيمات زفافك في يونيو، لكن سنبرز لك أهم 5 ألوان ثيمات أعراس في يونيو، فما هي؟

تدرجات الزهري الرومانسي لثيم زفاف شهر يونيو

ألوان الصيف وثيمات شهر يونيو منها الفوشيا وتدرجاته
ألوان الصيف وثيمات شهر يونيو منها الفوشيا وتدرجاته

من زينة الورود إلى الكوشة المزينة باللون الفوشيا الناعم، فإن تدرجات اللون الوردي جميعها مشرقة وحيوية وتأتي على رأس ألوان الصيف. هناك العديد من الطرق الممتعة لدمج تدرجات اللون الوردي في حفل الزفاف، سواء اخترت قوس الورود لتزيين مدخل الإحتفال المكون من عشب بامبا الوردي وأوراق النخيل أو كعكة زفاف مزينة بزهور السكر الوردي على مفرش طاولة زهري كلها ستعكس جمال زفافك وحيويته. إذا كنت ترغبين في جعل زفافك نابض بالحياة فقومي بإقران اللون الوردي مع درجات ألوان محايدة أو نيود، مثل الأبيض والأكريليك والمعدني والخشب.

الأزرق ولون اللافندر مزيج رائع لزفاف شهر يونيو

الأزرق واللافندر في اعراس صيف 2023
الأزرق واللافندر في اعراس صيف 2023

تنتج ظلال اللون الأزرق واللافندر تأثيراً حالماً في أي حفل زفاف، خاصةً عند إضافة اللون الأبيض إلى هذا المزيج. يمكن العمل على تنسيق الأزهار من هذين اللونين  وإضافتهما إلى زينة ممر العروسين وركن استقبال الضيوف. سيضيف لون اللافندرإلى زينة أقواس الزفاف لمسة مميزة على ثيم زفافك.

البرتقالي والأصفر جرأة إلى أبعد الحدود

ألوان البرتقالي مميزة في اعراس 2023
ألوان البرتقالي مميزة في اعراس 2023

لا تقتصر ألوان ثيمات فصل الصيف على تدرجات النيود أو الفوشيا بل يمكنك الذهاب بعيداً وإضافة لمسة مميزة على زفافك من خلال اعتماد ألوان أكثر جرأة مثل البرتقالي والأصفر سوياً ومزجهما مع لون ثالث من اختيارك. ليس عليك بالتأكيد أن يقتصر زفافك على لون واحد أو لونين فقط ليومك الخاص، إذا كنت تتطلعين إلى دمج مزيج من الألوان الزاهية، ففكري في البرتقالي والوردي والأصفر. ظلال هذه الألوان ستضيف مزيجاً بصرياً غير مألوفاً، قومي  بإبراز لوح الألوان الخاص بك بأنسجة طبيعية ودرجات ألوان عضوية. ضعي في اعتبارك مجموعة متنوعة من الزهور أحادية الجذع في مزهريات زجاجية على طاولة خشبية أو كعكة متعددة المستويات مغموسة في أقراص سكرية بيضاء ومغطاة بأزهار حقيقية.

الأخضر،الزهري، والأزرق معاً في ثيمات اعراس 2023

الأزرق والأخضر في زفاف 2023
الأزرق والأخضر في زفاف 2023

في حين أن اللونين الوردي والأزرق يبدو أنهما مناسبان تماماً لزفاف شهر يونيو، فإن دمج اللون الأخضر في تصميم اليوم سيعزز مظهر وشكل حفل الزفاف الخاص بك. إن أفضل طريقة لمزج اللون الأخضر في حفلات الزفاف الخاصة بك هي من خلال اعتماد جذع وأوراق الزهور الملونة. تعمل هذه اللوحة بشكل جيد مع أي احتفال في الهواء الطلق، مكنك اختيار الكوكتيلات المميزة أو نكهات كعكة الزفاف بألوان ثلاثية لمزيج من الألون المنعشة في زفافك خاصة في شهر يونيو.

الأبيض والأخضر لحفلات الزفاف في صف 2023

الأخضر والأبيض في زفاف 2023
الأخضر والأبيض في زفاف 2023

واحدة من أكثر لوحات الألوان المميزة وتليق لأي نوع من حفلات الزفاف هما الأخضر والأبيض معاً، وهذا بالتأكيد هو الحال بالنسبة للاحتفالات التي تقام في شهر يونيو. تعد الأزهار البيضاء والمساحات الخضراء من أكثر الطرق شيوعاً لتمثيل هذا الثنائي في حفل زفافك. لشهر يونيو، يمكنك اختيار المزيد من الأزهاوالذجوع الخضراء الت تنبت في أواخر الربيع لإضفاء طابع الحديقة بدلاً من الترتيب التقليد.

مصدر الصور "جميعها من موقع Pinterset"

لعروس الصيف أجمل ألوان وصور ثيمات مستوحاة من هذا الفصل

موديلات فساتين زفاف مرصعة بأحجار اللؤلؤ لإطلالة مفعمة بالرومانسية

أشهر حفلات زفاف المشاهير التي وصفت بأنها زفاف العام

تطريزات الورود أبرز الصيحات الرائجة للعروس

سلاّت من الزهور لحفلات زفاف مميّزة لعرائس "هي" من الخبيرة مايا طوبيا

من ليلة الحناء إلى خطف العريس .. تعرفي على تقاليد الأعراس اللبنانية القديمة

أفكار رائعة ومبتكرة لمفارش طاولات حفلات الزفاف الصيفية