العودة إلى العمل

Gianvito Rossi

Nicholas

Celine

Aquazzura

لأن العودة من عطلة رائعة تحت أشعة الشمس إلى العمل قد تجعل الكثيرون يشعرون بالإنهاك، لدي أربعة حلول قد تساعدكن للحفاظ على المزاج الجيد، فعلى سبيل المثال، شراؤك لزوج جديد من الأحذية لن يجعل أيام عملك أقل إنهاكاً وأكثر إشراقاً فحسب، لكنه سيجعلك تبتسمين عندما تنظرين إلى نفسك أثناء مواجهتك لمواقف صعبة في العمل! 
 
هناك شيء ما حول تلك الأحذيّة (من دون كعب) ذات اللونين والمُدببة الرأس من مجموعة سيلين للخريف والشتاء. فإصبع القدم المُدبب بحدّة يعني العمل بينما يُشكل جلد الثُعبان المُمتَد عبر الجلد الأسود المُطفأ (المَتّ) خطوطاً واضحة توحي بالأناقة. ارتدي معه سروالاً ضيقاً من الأسفل وقميص أبيض مُتموّج ليناسب لباسك مع اللون البرونزي الذي اكتسبته خلال الإجازة.
 
إحدى الصيحات الرئيسيّة لهذا الموسم هي الحذاء العالي (إلى مستوى الكاحل) الذي يعود عودة حميدة هذا الخريف. لا يزال بإمكانك تبنّي المظهر المهني مع هذا النوع من الأحذية لاسيما إذا كانت بأناقة مجموعة جيانفيتو روسي. لا تُعطى الأهمية الكافية للجلد الأسود اللامع الأنيق ومُقدمة الأصابع الضيقة بقدر قوة تأثيرهما على المظهر العام. ارتدي هذا الحذاء مع تنورة ضيقة وبلوزة أو سروال ضيق من الأسفل مُصمم ليُظهِرَ روعة جمال وأناقة هذا النوع من الأحذية.
 
لدي أيضاً الملك الحالي لصيحة الكعوب المتوسطة، السيد نيكولاس كيركوود. الأحذية ذات الكعب المتوسط مثاليّة للمكتب عندما لا تريدين أن ترتدي أحذية مُسطحة أو أحذية ذات الكعوب العالية. لحسن الحظ، الأحذية ذات الكعوب المتوسطة صيحة كُبرى لهذا الموسم مما يعني أن الكثير من المصممين سيشملونها ضمن مجموعاتهم. هذا الحذاء ذو الكعب المتوسط الكلاسيكي والجميل مع اللؤلؤة البسيطة المُلصقة بمؤخرة الكعب سيجعلك تعيشين حالة استثنائيّة تصل إلى معايير علامته التجاريّة، فهو حذاء هندسيّ ومنحوت بشكل ممتاز. إن اللؤلؤة المُضافة مُقلَّل من أهميتها لكن عند ملاحظتها ستُضيف بُعداً آخراً لمظهرك. فهي جوهرة مكنونة!
 
هناك مُصمم آخر أضاف الأحذية ذات الكعب المتوسط هذا الموسم وهو أكوازورا فيرينزي. بإضافة كعب أقل علوّاً للقطعة المثيرة الكلاسيكيّة، جعل ارتدائُها ممكناً أكثر في أي وقت من النهار. لقد دُعيَ هذا "الحذاء الأكثر راحة على الإطلاق" من قبل العديد من زبائننا هنا في ليڤيل مُلتقى الأحذية وليس من الصعب معرفة السبب. فالجلد المدبوغ الناعم يُعانق جسر القدم ويلتف بلطف حول الكاحل تاركاً الكعب مكشوفاً. أنا أحب بشكل خاص هذا الزوج الفيروزي المُثير، فمن اللطيف إضافة القليل من الألوان إلى خزانة ملابس العمل.
 
مع هذه الخيارات المطروحة والكثير غيرها في ليڤيل ملتقى الأحذية، ستذهبين ركضاً إلى العمل في فصل الخريف هذا.