الكعب العريض متوسّط الارتفاع

Laurence Dacade

Chloe

Alexander Wang

Alexander Wang

بالرغم من كلّ الإعجاب الذّي نكنّه لتصاميم الأحذية ذات الكعب العالي الرائعة، إلّا أنّه من الضروري الحديث عن الكعب نفسه الذّي يعدّ مهمّاً جدّاً عند المشي.
 
تألّقت صيحة الكعب العالي المتين والعريض في المواسم القليلة الماضية وها هي تبرز من جديد هذا الربيع. أجل، الكعوب العريضة عادت إلى الواجهة وهي اليوم أجمل من أيّ وقتٍ مضى لتعكس أناقةً ورقياً مع كل خطوةٍ تخطينها بكلّ راحةٍ!
 
يتميّز الكعب العالي العريض والعصري بطابعٍ أكثر أناقة وأنوثة، وحتّى كعب الصنادل المنخفض يعكس هذا الطابع أيضاً. ويقدّم هذا الكعب العريض والمتين الثبات نفسه الذّي يمنحه كعب الإسفين wedge، إنّما يتميّز بطابعه الأكثر نعومة. وبالرغم من تعدّد تصاميم الأحذية ذات الكعب العريض وتنوّعها، إلّا أنّ الكعب العالي العريض الأنسب هو ذاك الذّي يشكّل زاوية قائمة مع الأرض.
 
تتماشى هذه الأحذية ذات الكعوب العريضة بشكلٍ مثاليٍّ مع أي قطعةٍ كانت، ويمكن بذلك أن تنتعليها مع ملابسك الاعتيادية كالجينز والسراويل الضيقة أو مع أثوابك الأنيقة. إنّها الأحذية التّي تناسب الطلّات كافّة على مدار السنة.
 
ولأساعدك في انتقاء تصاميم من هذه الصيحة، اخترت بعضاً من أفضل تصاميم الكعوب العريضة متوسطة الارتفاع المتوفرة لدينا في ليفيل ملتقى الأحذية.
 
نبدأ مع Alexander Wang الذّي أجاد تصميم الكعب العريض متوسط الارتفاع هذا الموسم. فابتكر صندلاً من الجلد أحادي اللون يضمّ خطوطاً من الجلد الأبيض الناصع تتماشى بتناغم مع الأحزمة العريضة المصنوعة من الجلد اللمّاع؛ ويتميّز هذا الصندل بمستوى عالٍ من الأناقة، تماماً كـ Wang نفسه. يمكن انتعال هذا الصندل مع ثوب فضفاض أو سراويل ضيقة وقصيرة لإظهار مدى جماله. ولم يكتفِ Wang هذا الموسم باستعمال اللونَين الأسود والأبيض لجعل مجموعته ساحرة، بل لجأ أيضاً إلى الأزرق الغامق؛ فصمّم صنادل بأشرطة وذات كعبٍ متينٍ تتميّز بلونها الأزرق الغامق الذّي يمتد من الأحزمة الجلدية اللمّاعة وصولاً إلى النعل. أمّا من الأمام، فيغطّي القدم بأناقة حزام عريض يمنح مظهراً لا يخلو من الأنوثة.
 
وإن كنتِ من اللواتي يفضلن الجزمات ذات الكعب العريض فأنصحكِ باختيار تصميم Laurence Dacade. إنّ الجزمات المسماة 'Badley' في مجموعته والتّي تصل إلى مستوى الكاحل، تتميّز بجلدها الناعم بلون الجلد الطبيعي وهي مرصّعة وتضمّ حزامَين وبكلتَين فضيتَين على مستوى الكاحل، وبذلك يجمع هذا التصميم بين القوّة والنعومة في آنٍ معاً. أمّا الكعب الخشبي العريض فيضفي طابعاً غير اعتيادي ويزداد جمالاً مع الوقت وكثرة الاستعمال.
 
وتعدّ دار Chloé ملكة الكعب العريض هذا الموسم. وخر دليلٍ على ذلك الجزمة ذات الكعب العريض متوسط الارتفاع الجميلة والأنيقة والمستوحاة من أسلوب رعاة البقر. وبفضل الجلد اللمّاع والترصيع والبكلات الزخرفية والتفاصيل المعدنية المُضافة فوق الكعب، تصبح الجزمة فريدة من نوعها. إنّها من التصاميم المفضّلة في ليفيل ملتقى الأحذية، ويمكن انتعالها مع تنانير طويلة وفضفاضة في الأمسيات الصيفية المنعشة أو مع سراويل جينز ضيقة للتجوّل في المدينة.
مع تعدّد تصاميم الأحذية ذات الكعب العريض متوسط الارتفاع في ليفيل ملتقى الأحذية، احرصي على اتّباعك للموضة هذا الموسم وابتاعي اليوم زوجاً من هذه الأحذية المفعمة بالأناقة!