تجديد شباب الوجه باستعمال البوتوكس وحقن الوجه الفعّالة

حقن تجديد شباب البشرة ..أهم مميزاتها ونتائجها لإستعادة جمالك وثقتك بنفسك

نانسي شربل

تساعد إجراءات تجديد شباب الوجه غير الجراحية مثل البوتوكس وحقن الوجه الأخرى في تعزيز جمالك الطبيعي في وقت قصير حيث توفر هذه الخيارات غير الجراحية إرضاء المريضة بشكل فوري، لذا يمكنك الشعور بالثقة والظهور في أفضل حالاتك بعد الحصول على هذه الحقن بفترة قصيرة. ومع وجود العديد من خيارات تجديد شباب الجلد غير الجراحية المتاحة، قد يكون من المربك فهم كيفية عمل كل منها وتحديد الخيار الأفضل لك. لذلك، تعرفي معنا اليوم في شهر مارس الذي يشمل مناسبات مهمة للمرأة من يوم المراة العالمي الى عيد الأم، على أهم عمليات تجديد شباب الوجه باستعمال البوتوكس وحقن الوجه الأخرى للحصول على أفضل النتائج.

تجديد شباب الوجه بالبوتوكس

.jpg تجديد شباب الوجه بالبوتوكس
تجديد شباب الوجه بالبوتوكس 

لا يزال البوتوكس أحد أكثر الحقن شيوعًا في العالم، ويستخدم منتج تجديد شباب الوجه هذا لعلاج مجموعة متنوعة من الشوائب. فإذا سئمت من إخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد بمنتجات التجميل باهظة الثمن، فقد يكون البوتوكس العلاج المثالي لك. ستعمل هذه الحقن على تحسين مظهرك في غضون أيام، وتحصلين على نتائج تدوم لمدة 4 أشهر. وعندما يتعلق الأمر بعلاجات تجديد شباب الوجه، هناك عدد قليل جدًا من الخيارات الآمنة والفعالة مثل البوتوكس.

تجديد شباب الوجه بالفيلر

.jpg تجديد شباب الوجه بالفيلر
تجديد شباب الوجه بالفيلر 

بالنسبة للخطوط أو التجاعيد العميقة، قد تكون حقن الفيلر خيارًا جيدًا لتنعيم بشرتك. فهناك أنواع مختلفة من الحشوات الجلدية التي تتراوح من مؤقتة إلى طويلة الأمد، وهناك أنواع مختلفة من الفيلر لمناطق مختلفة من وجهك وجسمك. فتحل حشوات حمض الهيالورونيك محل أو تحاكي حمض الهيالورونيك الذي ينتجه جسمك بشكل طبيعي. كما تساعد هذه المادة في جعل بشرتك تبدو ممتلئة وضيقة، لكن مستوياتها تنخفض مع تقدمنا ​​في السن. تعمل كل هذه الحشوات بشكل جيد للغاية مع خطوط الابتسامة حول العينين، والتجاعيد بجانب الأنف، بالإضافة إلى "خطوط أحمر الشفاه" الدقيقة حول الفم.

تجديد شباب الوجه بالألثيرابي

يستخدم Ultherapy تقنية الموجات فوق الصوتية لاختراق ورفع درجة الحرارة تحت الجلد مباشرة. ويساعد ذلك في شد الجلد المترهل ورفعه، وتحسين لون البشرة حول رقبتك وذقنك، كما يوفر شدًا حول منطقة الحاجبواعتمادًا على المريضة، يمكن أن يقدم Ultherapy النتائج على الفور، ولكن ستظهر أفضل النتائج على مدى شهرين أو 3 أشهر بعد إجراء العلاج

تجديد شباب الوجه بحقن الكايبيلا

.jpg تجديد شباب الوجه بحقن الكايبيلا
.تجديد شباب الوجه بحقن الكايبيلا 

الكايبيلا هو شكل اصطناعي، وهو جزيء يحدث بشكل طبيعي في الجسم يساعد على تكسير وامتصاص الدهون الغذائية. تستخدم حقن الكيبيلا لتحسين مظهر الدهون المتوسطة إلى الشديدة أسفل الذقن، وتسمى أيضًا "الامتلاء تحت الذقن". وعند حقنها في هذه المنطقة ، تتسبب Kybella في تدمير الخلايا الدهنية ، مما يؤدي إلى انخفاض ملحوظ في الامتلاء تحت الذقن.

فتعمل Kybella عن طريق تدمير الخلايا الدهنية المسؤولة عن الامتلاء تحت الذقن، وبمجرد تدمير هذه الخلايا الدهنية، لن تتمكن من تخزين أو تراكم الدهون. وينتج عن هذا تقليل الامتلاء تحت الذقن ومظهر أكثر نحتًا وتحديدًا.

تجديد شباب الوجه بالليزر CO2

 لتجديد شباب الجلد نهائيًا، يعد العلاج بليزر ثاني أكسيد الكربون حلاً مثاليًا غير جراحي للبشرة. يستخدم نبضات طاقة موجهة لإعادة ظهور الجلد، وإزالة بقع الشمس والتقدم في السن، والندوب السطحية، والبقع غير المنتظمة في الجلد، والمسام الواسعة

العلاج بليزر ثاني أكسيد الكربون له فائدة إضافية تتمثل في رفع وشد الجلد، ومحو التجاعيد، وإعطاء المريضة مظهرًا أكثر شبابًا وراحة. سيتطلب العلاج باستخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون من يومين إلى 3 أيام للتعافي، حيث يتسبب عادةً في أن يصبح الجلد المعالج ورديًا ومتورمًا ومؤلماً قليلاً.

تجديد شباب الوجه بالمايكرونيدلنغ

.jpg تجديد شباب الوجه بالمايكرونيدلنغ
تجديد شباب الوجه بالمايكرونيدلنغ 

المايكرونيدلنغ هو علاج جلدي فعال مصمم لمعالجة المشاكل على مستوى أعمق وتحفيز إعادة تشكيل الجلد. وأثناء الإجراء، يتم إجراء آلاف الثقوب الدقيقة على طول منطقة العلاج المخطط لها لتحفيز عمليات التئام الجروح الطبيعية في الجسم، مما يسمح للجلد بالشفاء وإصلاح وتجديد شبابه. ولكن من المتوقع حدوث احمرار وتورم مؤقت بعد العلاج، كما يمكن أن تحقق مجموعة واسعة من الأهداف التجميلية، مثل تحسين ندبات حب الشباب المتوسطة إلى الشديدة، وشد الجلد المترهل، وتنعيم التجاعيد العميقة، وتحسين نسيج الجلد بشكل عام.

ماذا عليك أن تتوقعي بعد الحقن؟

تعتبر الكدمات والتورم من الأمور الطبيعية التي يجب توقعها بعد علاج البوتوكس أو أي حقن أخرى، لقد تكون المناطق المحقونة حمراء قليلاً ومؤلمة أيضًا. ويمكنك وضع أكياس ثلج للمساعدة في تخفيف ذلك.

وعلى الرغم من ظهور النتائج بعد الحقن مباشرةً، إلا أنه قد يستغرق ما بين 2-4 أسابيع حتى يستقر تمامًا، وفي أسبوعين ، يتابع الطبيب للتأكد من أن كل شيء يبدو على ما يرام ويشعر بالراحة. فليس من الصعب أن نفهم سبب هيمنة حق الوجه على صناعة تجميل الوجه، كونها عملية آمنة وغير جراحية مع نتائج دائمة.