أسرار وأفكار جمالية استوحيها من إطلالات دانييلا رحمه نجمة مسلسل "للموت 3" في رمضان

أسرار وأفكار جمالية استوحيها من إطلالات دانييلا رحمه نجمة مسلسل "للموت 3" في رمضان

نانسي شربل
26 مارس 2023

النجمة دانييلا رحمه باتت من النساء الملهمات في عالم الجمال بعد تألقها بإطلالات ساحرة وشبابية في العديد من الاطلالات والصور التي تتشاركها مع متابعيها على انستغرام. فبطلة مسلسل "للموت 3" الذي يعرض في رمضان 2023، استطاعت أن تكون ملهمة سواء من خلال رسمات المكياج المشرق والشرقي الذي لا تتخلى عنه، أو من خلال تسريحات الشعر وألوان الصبغات الجريئة التي منحتها اطلالات جمالية خارجة عن المألوف.

إليك أسرار وأفكار جمالية متنوعة يمكن أن تستوحيها من إطلالات دانييلا رحمه بطلة مسلسل للموت في رمضان، فاستلهمي منها اختياراتك المقبلة بطريقة تعزّز من جاذبية ملامحك وعينيك.

تبرز الجميلة دانييلا رحمه بجمال عينيها الخضراء التي تحاول جعلهن أكثر جاذبية وذلك من خلال اختيار المكياج المناسب لبشرتها وللون العينين. فتتجه في العديد من اختياراتها الجمالية الى رسمات المكياج البرونزي الذي يعكس ثقتها بجمالها ويمنح المرأة مظهراً شرقياً وقوياً.

مكياج بني مشرق وفاتح

مكياج بني مشرق وفاتح من وحي دانييلا رحمه
مكياج بني مشرق وفاتح من وحي دانييلا رحمه

هذا المكياج يمكن ان تستلهميه من اطلالاتها سواء في ساعات النهار أو خلال الامسيات الرمضانية لتعزيز جمالك وملامحك الشرقية. فقومي بسحب اللون البني الفاتح على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي اللماع لضمان مكياج مشرق وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك الخضراء. كما حافظي على البشرة البرونزي خصوصاً السمراء منها، والاهم سحب شعيرات الحواجب الى الاعلى بطريقة طبيعية مع الحفاظ على الشعيرات المبعثرة والطويلة من الجهة الداخلية. وأكملي جمال مكياجك بأسلوب دانييلا رحمه من خلال تمرير الهايلايتر اللماع على جوانب الانف، اضاقة الى سحب البلاشر البرونزي القوي والمات على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية.

ولمساعدك في تطبيق أساسيات هذا المكياج هذه، اخترنا لك هذه المستحضرات:

  • كريم الاساس شانيل CHANEL Les Beiges Touch de Teint
CHANEL Les Beiges Touch de Teint
CHANEL Les Beiges Touch de Teint
  • باليت من ديورDior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537
باليت من ديور Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537
باليت من ديور Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537

الوان احمر الشفاه القوي

الوان احمر الشفاه القوي بأسلوب دانييلا رحمه
الوان احمر الشفاه القوي بأسلوب دانييلا رحمه

واللافت أن اطلالات دانييلا رحمه ترتكز في العديد من إطلالاتها نحو تطبيق اجمل الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات قوية أو مخملية وفقاً لطبيعة المكياج. فطبّقي بأسلوبها اللون الاحمر القوي على الشفاه، وقومي باستخدام الكونتور الكريمي الداكن مع تمرير الخطوط العريضة على الجهة الداخلية للشفاه لابرز حجم الشفاه الحقيقية والحصول على شفاه ممتلئة. بعدها ضعي القلم الكريمي على الجهة الخارجية للشفاه، لمنح سطحها التورد الجذاب طوال النهار مع ضمان إبقاء اللون بارزاً بعيداً عن سيلان اللون خصوصاً اذا كان اللون مات.

الوان احمر الشفاه القوي والمخملي بأسلوب دانييلا رحمه
الوان احمر الشفاه القوي والمخملي بأسلوب دانييلا رحمه

ولا تتخلى دانييلا رحمه عن الوان احمر الشفاه المخملي، وقومي بأسلوبها بتكثيف اللون الداكن مع التموجات المات من الجهة النصفية للشفة، ومرّري اللون الداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى، واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع تمرير الخطوط الكريمية العريضة على الشفة السفلى فقط للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

ولجعل شفاهك تدوم لفترة أطول، قومي بتكثيف الجهة العليا للشفاه بأحمر الشفاه المخملي لابراز الرسمة المطلوبة على حدود الجهة الخارجية بطريقة ملفتة. لضمان اطلالة جمالية ساحرة لشفتيك.

ولتطبيق هذا المكياج اخترنا لك هذه المستحضرات:

  • كونتور كريمي افاتح من قلم ديور Dior Contour Lip Pencil للحصول على شفاة ممتلئة
Dior Contour Lip Pencil
Dior Contour Lip Pencil

- قلم أحمر شفاه قوية ذو تركيبة كريمية من لانكومLancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot  Pink Ruby 3

Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3
Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3
  • قلم أحمر شفاه غيرلان Guerlain Rouge G de Guerlain Crème Lipstick Refill N°03
    Guerlain Rouge G de Guerlain Crème Lipstick Refill N°03
    Guerlain Rouge G de Guerlain Crème Lipstick Refill N°03

رسمات الحواجب الطبيعية

رسمات الحواجب الطبيعية بأسلوب دانييلا رحمه
رسمات الحواجب الطبيعية بأسلوب دانييلا رحمه

أما رسمات الحواجب الطبيعية بشعيراتها المتنوعة فلا تتخلى عنها النجمة دانييلا رحمه وتحرص على عدم اضافة العديد من التعديلات على ملامحها. وما يلفتنا هو حفاظها على رسمة حواجبها الطبيعي مع الاكتفاء بتعبئة الفراغات بين الشعيرات بالظلال البنية.

فطبّقي بأسلوبها رسمات الحواجب الدائرية ويمكن أن تكون من اختيارك مع الشعيرات المبعثرة التي تبرز سحبة عينيك بشكل لافت. فاجعلي الرسمة عالية ونصف دائرية، وقومي بتمشيط الخصل الى الأعلى، واملئي الخطوط العريضة بشكل منتظم من الجهة الخارجية للحصول على نظرة جريئة.

والابرز أن هذه الرسمات يجب أن تكون كثيفة مع الشعيرات الموحدة على كامل الرسمة، قبل سحب الحواجب الكثيفة الى الأعلى دون إزالة الشعر الزائد من الجهة الداخلية للحصول على خطوط متوازية برسمة موحدة. ومن الضروري مع هذه الرسمة الحفاظ على الشعيرات الطويلة مع الفراغات البارزة من الجهة الداخلية، وقومي بتمشيط الرسمة مراراً الى الاعلى للحصول على خطوط موحدة ودائرية.

للحصول على شكل حواجب مماثل، اخترنا لك قلم الحواجب CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette على الشعيرات بشكل كامل، قبل سحب الخط الى الاعلى بشكل عامودي.

CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette
CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette

تسريحات الشعر المنسدل والويفي

تسريحات الشعر المنسدل والويفي بأسلوب دانييلا رحمه
تسريحات الشعر المنسدل والويفي بأسلوب دانييلا رحمه

ولم تتخلى الجميلة دانييلا رحمه في العديد من المناسبات اليومية عن تسريحات الشعر المنسدل مع الخصل الويفي المنسدلة على كامل الظهر بتدرجات قصيرة من الامام وطويلة من الخلف. ومع هذه التسريحة برزت بصيحة الغرة الجانبية العالية المتدرجة والمسحوبة مع الشعر بكثير من البساطة، مع عدم اسدال الخصل على جوانب الجبين لجعل اطلالاتها شبابية.

صبغات الشعر الاحمر بتموجات فاتحة

صبغات الشعر الاحمر بتموجات فاتحة من وحي دانييلا رحمه
صبغات الشعر الاحمر بتموجات فاتحة من وحي دانييلا رحمه

ولفتت دانييلا رحمه الانظار بأجمل صبغات الشعر الاحمر بتموجات اللون الفاتح، فتبدو مختلفة عند دمجها مع الهايلايتر الاحمر خصوصاً على الجوانب لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان على كامل الخصل وحافظي على فروة الرأس المتموجة بالصبغة العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على كامل الشعر الطويل، قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل.

هذه الصبغة تتطلب الكثير من العناية اذا اردت تطبيقها، ومن الضروري تنشيف الخصل جيداً للحفاظ على اللونين بشكل متقن خصوصاً عندما تكون الخصل مالسة.

1 رئيسية تسريحات الشعر الاحمر بتموجات داكنة من وحي دانييلا رحمه.jpg
تسريحات الشعر الاحمر بتموجات داكنة من وحي دانييلا رحمه.jpg

كما يمكنك اختيار صبغات الشعر الاحمر مع الهايلايتر البني القادر على ابراز البشرة خصوصاً عندما تكون بيضاء. فهذه الصيحة تعتبر من اجمل الالوان المناسبة مع الخصل العسلية الفاتحة والمتدرجة على جوانب فروة الرأس من الغرة الجانبية وصولاً الى الاسفل.

هذه الصبغات تناسب الخصل الويفي الطويلة، ويمكنك تطبيقها مع الفرق الوسطي المالس والمنسدل الى الاسفل بطريقة بسيطة وسهلة التطبيق مع اللفات العريضة على جوانب الاكتاف.

اعلمي أن هذه الصبغات غالباً ما تتناسب مع الخصل المالسة والمنسدلة على جوانب الاكتاف. فحاولي قدر المستطاع أن تتجنّبي تطبيقها مع قصات الشعر الكاريه أو القصيرة لكي تظهري تدرجات اللون الاحمر المطلوب على شعرك.