عززي جمالك في الربيع مع أجدد مستحضرات العناية بالبشرة والشعر

إكشفي عن جمالك الربيعي المشرق مع خياراتنا الجديدة من مستحضرات العناية بالبشرة والشعر

نور عبد الساتر

اكشفي عن جمالك الساحر والمشرق في هذا الموسم الربيعي مع مستحضرات مختارة بعناية ستساعدك على التألق بإطلالة جذابة تنبع بالصحة والجمال. لا نخفي عنك عزيزتي عندما يتعلق الأمر بالحفاظعلى إطلالة مفعمة بالأنوثة والجمال الخالد، لا بد ان تكون الأولوية والفضل لمستحضرات العناية بالبشرة والشعر. في هذا الموضوع، إخترنا لك 4 مستحضرات لا نتخلى عنها في فصل الربيع لنحافظ على إطلالة مشرقة.

تابعي معنا الموضوع وتعرفي على مميزات هذه المستحضرات الجديدةمن وحي تجربتنا للعناية بالشعر والبشرة في ربيع 2024.

خياراتنا من مستحضرات للعناية بالبشرة في موسم ربيع 2024:

ـ كريم حماية من أشعة الشمس:

بالرغم من ان الشمس تعتبر لطيفة في فصل الربيع، إلا ان استخدام كريم حماية من اشعة الشمس  بعامل حماية عالي أمر أساسي. طبقي كريم الحماية من الشمس على وجهك، الرقبة والأماكن المكشوفة  للحفاظ على بشرة صحية ومشرقة.نؤكد على أهمية هذا الكريم، فهو ليس رفاهية ولا يقتصر إستعماله فقط عند الذهاب الى الشاطئ،  بل يجب ان يكون جزءًا لا يتجزأ من روتينك الصباحي للعناية بالبشرة في كل الأوقات.لا تنسي تجديد كريم الشمس كل ساعتين.

لهذا الموسم ننصحك من وحي التجربة بإختيار كريم LumiCity بعامل حماية SPF 50من علامة فالمونت

كريم LumiCity بعامل حماية SPF 50 من علامة فالمونت
كريم LumiCity بعامل حماية SPF 50 من علامة فالمونت

إخترنا لك بعناية كريم كريم LumiCityمن علامة فالمونت الذي يُعتَبر علاجاً يومياً مثالياً لحماية البشرة وتعزيز إشراقتها في آنٍ معاً. وعند إستخدامه لاحظنا انه ينساب على البشرة بسلاسة تامّة ليحميها من الأشعة ما فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة الموجة، فيما يعزّز إشراقتها بفضل مكوّناته النشطة المنتقاة بعناية. ولا نخفي عنك عزيزتي فقد أصبحت حماية البشرة بصورة يومية، حتى في المدينة، خطوةً أساسيةً لمنع ظهور علامات التقدّم في السنّ والحفاظ على صحّة البشرة. لذا لفتنا كثيرا كريم LumiCity المركّز الجديد المستخرج من الطبيعة السويسرية، فهو يوفر الخيار الأمثل لتستمتعي بأجواء المدينة بأبهى حلّة.

من بعد التجربة، لا يمكننا الا ان نثني على  تركيبة كريم LumiCity، التي تمد البشرة بفوائد خلاصة الجنسنغ المنعشة، وTriple DNA المضاد للأكسدة، بالإضافة إلى مزيج من النباتات المعزّزة للإشراقة. وسواء طبّقته لوحده بعد السيروم أو فوق الكريم اليومي لاحظنا ان  قوامه الغنييتحوّل كالسحر إلى طبقة شفافة بتأثير مخملي.

لماذا نحب هذا الكريم؟

ـ يوفر حماية عالية من الأشعة ما فوق البنفسجية مع حماية معزّزة من الأشعة ما فوق البنفسجية الطويلة الموجة: حماية بعامل 50 من الأشعة ما فوق البنفسجية المتوسطة الموجة - حماية بعامل ++++PA من الأشعة ما فوق البنفسجية الطويلة الموجة بفضل المزيج بين 5 فلاتر عضوية وفلتر معدني، - يوفّر كريم LumiCity حاجز حماية فعّالاً من الأشعة ما فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة الموجة.

2ـ يتميز بقوام رائع:

قولي وداعاً للكريمات الواقية المصمّمة بتركيبة سميكة ولزجة بحيث تجعل التطبيق اليومي أشبه بواجب روتيني خالٍ من المتعة. يتحوّل كريم LumiCity فور ملامسته للبشرة إلى طبقة خفيفة وشفافة من دون أن يترك أي آثار بيضاء أو لمعان غير مرغوب فيه.

3ـ يحفز توهّج بشرتك:

يحافظ كريمLumiCity على جوهر تركيبة Luminosity ويزخر بالمركّزات النباتية والخلاصات الخلوية التي تحفّز إشراقة البشرة.

ـ مقشر للبشرة:

يعتبر المقشر أحد أهم مستحضرات العناية بالبشرة في فصل الربيع، حيث يساعد على إزالة الخلايا الميتة والشوائب من البشرة، مما يمنحها مظهرًا نضرًا ومشرقًا. لا نخفي عنك عزيزتي، فقد يكون السبب وراء شحوب بشرتك هو إهمالك لتقشيرها في فصل الشتاء البارد والجاف. ولكن في كل الأحوال لا تقلقي فحلّ هذه المشكلة سهل مع معجون مقشّر الوجه المنقي من ايسوب كما لاحظنا من وحي التجربة.

في ربيع 2024 لا تتخلي عن معجون مقشّر الوجه المنقي من ايسوب:

Aesop-Skin-Purifying-Facial-Exfoliant-Paste معجون مقشّر الوجه المنقي من ايسوب
Aesop-Skin-Purifying-Facial-Exfoliant-Paste معجون مقشّر الوجه المنقي من ايسوب

نحب كثيرا هذا المقشر من ايسوب فهو يتميز هذا المعجون بتركيبة كريمية مقشرة تناسب معظم أنواع البشرة. يقدم ايسوب هذا المعجون المقشر لتنقية الوجه بتركيبة كريمية منظفة للبشرة ومعززة بحمض اللاكتيك من أجل تقشير كيميائي خفيفوللتخلص من خلايا الجلد المتعبة وتنعيم البشرة، بالإضافة الى الزيوت النباتية لتنقية وتهدئة البشرة.

من خلال تجربتنا لهذا المقشر، لاحظنا ان تركيبته مناسبة للبشرة العادية والجافة والحساسة كما تتميز برائحة اللافندروهي مثالية للاستخدام أثناء السفر.كما ان المستحضر معزز بحبيبات ناعمة لتقشير البشرة وتنظيفها تمامًا. لفتتنا المكونات الأساسية المغذية في هذا المستحضر مثل: زيت ثمرة النسرين وإكليل الجبل وزيت اللافندر

إليك طريقتنا الخاصة في استعماله:

ـ وزعيه في راحة اليدين ودلكيه برفق على الوجه والرقبة والشفاه مع الضغط قليلاً، تجنبي ملامسته لمنطقة العين.

ـ اشطفيه جيدًا بالماء الدافئ.

ـ استخدميه مرتين أسبوعيًا

خياراتنا من  مستحضرات للعناية بالشعر في موسم الربيع 2024:

ـ عطر الشعرالمشبع بالعسل  برائحة الورود البرية:

ما أجمل أن تعبق رائحة شعرنا بحديقة من الورود البرية والمشبعة بنفحات العسل خاصة في فصل الربيع.يضفي عطر الشعر برائحة الورود لمسة من الأنوثة والجاذبية على شعرك، كما يساعد في ترطيبه وتنعيمه. من وحي التجربة، نرى انه مستحضر أساسي للحفاظ على إطلالة منتعشة في هذا الموسم. حقا ستشعرك نفحاته الطيبة كأنك فراشة جميلة تحلق في حديقة الربيع! والرائع عزيزتي انه يمكنك إستعماله يوميا مما يضمن  لك إطلالة مفعمة بالثقة و والأنوثة في موسم الربيع.

لهذا الموسم نرشح لك عزيزتي تجربة الإصدار الزهريّ من عطر الشعر المشبّع بالعسل - "الوردة البريّة"،  من "غيزو" من "نيجين مرصالحي"

الإصدار الزهريّ من عطر الشعر المشبّع بالعسل - الوردة البريّة،  من غيزو من نيجين مرصالحي
الإصدار الزهريّ من عطر الشعر المشبّع بالعسل - الوردة البريّة،  من غيزو من نيجين مرصالحي

هل ترغبين بأن تغلف حواسك رائحة الوردة البريّة وعسل "مرصالحي" وكأنك بالفعل دخلت الى حديقة النحل والأزهار البريّة؟ اذا، باستطاعتك اليوم أن تغمري إطلالتك وتحديداً شعرك بهذا الإحساس الرائع والعابق بورود الطبيعة وذلك من خلال تجربة الإصدار الزهريّ من عطر الشعر المشبّع بالعسل هذا. من وحي خبرتنا، نرى ان مزيج العسل والوردة البريّة يجعل هذا العطر، ذات الطابع البريّ والأنيق في الوقت نفسه، ينضح بثقة حقيقيّة ويُثير المشاعر القويّة.بطابعه الرومانسيّ والجريء، يجعل هذا المستحضر خصل شعرك مُرطّبة، وملساء، ومشرقة ذات لمعان حريري. ومن خلال تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا أنه يتميز بهذه الخواص: رائحة تدوم طويلا ، يُغذّي، يُرطّب، يُضفي التألّق والجاذبية على الشعر.

لنتعرف معا على التجربة العطرية التي يمنحك إيها هذا المستحضر:

الدرجات الطاغية في العطر هي البرغموت، السفرجل، عشب الرواند، اللوز. بطابعه الذي لا يُقاوَم، والمُتألّق، والمنعش، يمتزج اللوز مع الدرجات الطاغية للسفرجل، وعشب الرواند، والبرغموت العَطِر.

الدرجات الوسطى تحتوي على الورد، الغردينيا، الفاونيا، البنفسج الحلو، الياسمين، عسل "مرصالحي". تتألّف درجات العطر الزهريّة الوسطى من الأزهار المنعشة،و"الوردة البرية" من حديقة "مرصالحي" للنحل، وعسلنا ذي الرائحة اللذيذة جدًّا.

اما الدرجات الأساسيّة فتتضمن حبوب التونكا، الفانيليا، البرالين، الكاكاو. تخفّ حدّة هذه الدرجات لتتحوّل إلى قاعدة مفعمة برائحة حبوب التونكا المريحة والكاكاو مع لمسة من الفانيليا الشهيّة والبرالين.

NEGIN SHOT I HIHP WR

لفتتنا كثيرا المكونات الرئيسية لعطر الشعر من "جيزو"، فهو يحتوي على:

ـ عسل "مرصالحي"

 هو مُرطّب طبيعي يساعد في الحفاظ على توازن الرطوبة الطبيعية للشعر، للحصول على خصلات مُرطّبة، وملساء، ومشرقة ذات لمعان حريري.

ـ زيت الأركان المُشبّع بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة الفعّالة

وهذا ما يقوّي، يغذّي، يرطّب، ويملّس خصل شعرك ليمنحها لمعاناً صحياً.

والخبر السار بأنه خالٍ من السلفات والسيليكون. فعسل "مرصالحي" مصنوع من موارد مستدامة.

إليك عزيزتي طريقتنا الخاصةفي استخدام عطر الشعر من "جيزو"

لتتمتعي بمميزاته وبعطرهالفواح الذي يرافقك طيلة اليوم:

  • قسّمي شعرك إلى خصل.
  •  رشّي العطر من مسافة بعيدة عن رأسك على كامل الشعر.
  •  ثمّ حرّكي شعرك لتنتشر راحة "غيزو" المنعشة.

ـ سيروم مشبع بالعسل  لتغذية الشعر في الربيع:

يعتبر سيروم العسل خيارًا مثاليًا لتغذية وترميم شعرك الجاف والمتضرر من تأثيرات الشمس والحرارة، مما يساعد في الحفاظ على لمعانه ونعومته. نكشف لك عزيزتي ان سيروم العسل هو السر الذي مكننا من التخلص من مشكلة جفاف وتقصف الشعر، ومنحنا نتائج مذهلة في وقت قصير. وبعد ان جربنا الكثيرا من المستحضرات المتوفرة في الأسواق، نؤكد لك عزيزتي ان  سيروم "غيزو" الجديد لترميم الشعر والمشبّع بالعسل هو الحل الأسرع لمشاكل شعرك الجاف في فصل الربيع. إستوحي من تجربتنا وإختاري هذا السيروم لتحققي أهدافك في الحصول على شعر أكثر قوة ونعومة في موسم ربيع 2024.

اخترنا لك سيروم "غيزو"الجديد لترميم الشعرالجاف والمتقصف، مشبّع بالعسل من "نيجين مرصالحي":

سيروم  غيزو جديد لترميم الشعر مشبّع بالعسل من نيجين مرصالحي
سيروم  غيزو جديد لترميم الشعر مشبّع بالعسل من نيجين مرصالحي

يُوفّر هذا السيروم الترطيب أكثر بـ5 أضعاف ويُرمّم الشعر التالف بعد الاستخدام الأول كما لاحظنا.تعجبنا تركيبة هذا السيروم التي تم التوصل إليها باستخدام تكنولوجيا العسل المُغلّف التي لم يسبق لها مثيل، فإنّ تركيبته الحصرية تحتوي على جرعة طازجة للغاية من العسل في كلّ قطرة مع قوّة الكبسلة الدقيقة. عند الاستخدام، تتفقّع هذه القطرات بلطف وتطلق مزيج العسل والزيت لاحتباس الرطوبة في شعرك وترطيبه بشكل مُكثّف، مما سيمنحك إطلالة شعر جذابة  وملفتة للأنظار. ثمّ يتغلغل الكيراتين النباتي والمثبتة فعاليّته سريريًّا بعمق في ألياف الشعر لترميمه ومنع تكسّره في المستقبل. وأكثر ما لفتنا بتركيبة هذا السيروم هو عامل الوقاية من الحرارة والأشعّة فوق البنفسجيّة، ما يؤدي إلى الحصول على شعر صحي ولامع بدون الشعور بأيّ ثقل.

أبهرتنا النتائج التي حققها إستخدام هذا المستحضر، بناءً على دراسة مستقلة أُجريت في مختبر باستخدام اختبارات آليّة مثبتة علميًا، فمن أول إستخدام يقوم هذا السيروم بـ:

●    تزوّيد الشعر بالترطيب والنعومة أكثر بـ5 أضعاف

●    ترمّيم الشعر المتضرّر وتقويته

●    عالج الأطراف المقصّفة بنسبة 94%

●    التخفيف من تكسّر الشعر بشكل ملحوظ

●    الحماية من درجات الحرارة حتى 450 فهرنهايت / 230 درجة مئوية