Tim Waller الرئيس التنفيذي لشركة BABOR Cosmetics

Tim Waller الرئيس التنفيذي لشركة BABOR Cosmetics لـ "هي": الاستدامة من الركائز الأساسية لفلسفة منتجاتنا

ماري الديب

ينصبّ تركيز علامةBABOR  التجارية الرائدة عالميا في مجال مستحضرات التجميل المستدامة والاحترافية على "الإنتاج الأخضر"، حيث تعتمد لتلبية متطلبات عملائها على أكثر من 60 عاما من الخبرة في مجال العناية بالبشرة في ألمانيا، كما تطور حلولا فردية فعالة للغاية لتلبية احتياجات كل أنواع البشرة. وتعد حماية البيئة جزءا من فلسفة الشركة المستدامة، ولا يرتبط هذا بمشروع محدد، ولكنه جزء دائم من العمل اليومي بدءا من شراء المواد الخام حتى المنتج النهائي.

وفي حوار خاص لي مع الرئيس التنفيذي للشركة "تيم والكر" Tim Waller، شاركني وقارئات "هي" أبرز الركائز التي تقوم عليها الشركة، وكيف تكيف خططها التسويقية ومنتجاتها لتتناسب مع معايير الجمال السائدة.

 الرئيس التنفيذي لعلامة BABOR   "تيم والكر" Tim Waller
Tim Waller الرئيس التنفيذي لشركة BABOR Cosmetics

 

حوار: "ماري الديب" Mari Aldib

 

كيف تكيف شركة "بابور" Babor منتجاتها لتتناسب مع معايير الجمال السائدة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة؟

 نؤمن بأن لكل فرد بشرة كما هو الحال مع بصمة الأصابع. وباعتبارنا علامة تجارية تعتمد على العلم، نتعامل مع البشرة على أنها مجرد بشرة، فلا يهمنا من أي جنس أو من أي أصل جاءت، وبمساعدة تركيباتنا المتطورة نتمكن من ابتكار منتجات تناسب الاحتياجات الفردية. أولا وقبل أي شيء، يجب على روتيننا الخاص بالعناية بالبشرة أن يحمي البشرة، ويقوي بنية حاجز البشرة، وذلك لأن حاجز بشرتنا هو مصدر وأساس الصحة والجمال. لذا، حينما يأتي دور تحقيق أهداف الجمال الشخصي، فإننا نؤمن بضرورة استشارة الخبراء. ثم بعد هذا كله، ستجدين أن العلامة التجارية تتمتع بما يقرب من 70 عاما من الخبرة في مجال تطوير مستحضرات العناية بالبشرة على يد خبراء، نستخدم هذه السنوات من الخبرة لإحداث فرق في رحلة العناية بالبشرة الشخصية الخاصة بك.

مستحضرات Babor
مستحضرات Babor 
مستحضرات Babor
مستحضرات Babor 

في ظل وجود سوق مليء بالمنتجات الفاخرة في دولتي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، كيف ستترك شركة "بابور" بصمتها؟

نفخر بوجود دولتي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بين المناطق الأولى التي نفذنا فيها منتجاتنا، وأطلقنا فيها العلامة التجارية الجديدة للشركة. تتمتع شركة "بابور" بأن لها قاعدة أساس قوية في مجال الرعاية بالبشرة. وتتمتع كذلك بشبكة متينة تضم أكثر من 100.000 متخصص في مجال العناية بالبشرة، ويثقون بعلامتنا التجارية. يعكس مظهر العلامة التجارية الجديد تراثنا، ويمنحه مظهرا أكثر تطورا وأنيقا يتناسب تماما مع سوق الرفاهية الموجود في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. تعد عملية التوزيع لمنتجاتنا في المنطقة شهادة على هذه الخبرة، تعكس المنتجعات الصحية الفندقية الفاخرة ومراكز التسوق الفاخرة استراتيجيتنا المتوازنة متعددة القنوات التي تهدف إلى مواءمة جميع القنوات لتحقيق المنفعة المتبادلة. نشعر بالحماس لإحراز تقدم في هذه الرحلة بالتعاون مع شركة "لوكسوريا"، شريكنا المسؤول عن عملية التوزيع.

غالبا ما يميل جمال الشرق الأوسط إلى الجمال الطبيعي، كيف تدمج شركة "بابور" هذا في منتجاتها؟

تتميز تركيبة المنتجات بشكل مستدام أو "طبيعي" بأنها إحدى الركائز الأساسية لفلسفة منتجاتنا. نظرا لكوننا علامة تجارية ألمانية، فإننا نبتكر التركيبة وفقا للوائح الأوروبية الصارمة للغاية، ولكننا حددنا معيارا نظيفا لمنتجاتنا يتجاوز هذه اللوائح. ينص هذا "المعيار النظيف" على خلو جميع منتجات "بابور" من السيليكون والبارابين وPEG، واللدائن الرقيقة، والكبريتات (LES / SLES)،والزيوت المعدنية، والأصباغ الصناعية، وزيت النخيل غير المعتمد، مع مراعاة عدم المساس بأداء المنتج أو بقوامه الفاخر. وابتُكرت بالفعل تركيبة الكثيرة من منتجاتنا وفقا لذلك، ونهدف إلى الوصول إلى تركيبة نظيفة 100 في المئة بحلول عام 2025.

مستحضرات Babor
مستحضرات Babor 
مستحضرات Babor
مستحضرات Babor 

كيف تتوافق استدامة شركة "بابور" مع الأهداف البيئية لدولتي المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة؟

نشاطر التزامنا باستخدام الطاقة النظيفة، على سبيل المثال. فعلى الرغم من أن الشركة من الناحية الفنية كانت محايدة للكربون منذ عام 2020 بفضل خطة خفض الكربون المتطورة والتعويض، نحن بصدد اتخاذ خطوة أخرى إلى الأمام في هذا الأمر، إذ تتميز منشأة الإنتاج الجديدة لدينا بأنها مصنع كامل يعمل بالكهرباء. نرغب في خفض معدل انبعاثاتنا بنسبة 50 في المئة بحلول عام 2025، وننظر في الوقت الحاضر أيضا بعين الاعتبار إلى التأثيرات البيئية الأخرى التي تنتج عن عملية إنتاج منتجاتنا. نحن نجري تقييما لدورة حياة جميع منتجات "بابور"، وننظر في مدى تأثيرها في التربة والهواء والماء. كل هذه المبادرات متجذرة في حمضنا النووي. أُسست الشركة تحت اسم "bio-medizinische Kosmetik"، كان ذلك في عام 1956، عندما لم يكن العمل على نحو مستدام أمرا رائجا. ونحن على قناعة بأن الاستدامة بجميع جوانبها مهمة لنجاح الشركة.

مستحضرات Babor
مستحضرات Babor 
مستحضرات Babor
مستحضرات Babor 

ما الذي يميز شركة "بابور" عن مثيلاتها من العلامات التجارية الأخرى الموجودة في الشرق الأوسط؟

تتميز شركة "بابور" بتراث قوي في مجال العناية بالبشرة الاحترافي، إضافة إلى تمتعها بالبراعة الألمانية. يجعل هذا التراث علامتنا التجارية فريدة من نوعها في هذا المجال، ويتناسب تماما مع اتجاهات السوق التي تظهر مدى ارتفاع معدل انتشار العلامات التجارية أمام الأطباء. ونحن نلاحظ أن BABOR تجمع بين الأداء والفخامة والاستدامة، وتلقى صدى جيدا للغاية لدى مستهلكي المنتجات الفاخرة. حققت الشركة، بفضل وجود منشآت مخصصة للإنتاج ومختبرات موجودة في المقر الرئيس بألمانيا، عرضا فريدا من نوعه: عناية بالبشرة بأداء عالٍ وبمنتجات طبية تتوافق مع البشرة بأقصى حد، وتعطي في الوقت نفسه شعورا حسيا فاخرا بالعناية بالبشرة، حيث ابتُكرت بطريقة أكثر عقلانية واستدامة.

مستحضرات Babor
مستحضرات Babor 
مستحضرات Babor
مستحضرات Babor 

كيف تتعامل شركة "بابور" مع تحديات العناية بالبشرة التي ترتبط بمناخ منطقة الشرق الأوسط؟

مع مركزات أمبولات بابور، نوفر قواما خفيفا جدا ومثاليا تماما لمناخ الشرق الأوسط، حيث تحتوي هذه القوارير الزجاجية على 2 ملليلتر من المكونات النشطة عالية التركيز التي تخترق البشرة بسرعة. تتميز هذه الأمبولات بأنها تتماشى بصورة جيدة مع البشرة من استخدام واحد وتظهر نتائج فورية.