إلهام شاهين وإلهام صفي الدين

إلهام شاهين تحتفل بأدوار ابنة شقيقتها.. نجمات حظين بدعم عائلي كبير بعد تألقهن في موسم رمضان الأخير

محمد عبد المنعم
15 أبريل 2024

استمرت احتفالات النجمات بأصداء أعمالهن في موسم رمضان الأخير، وتلقت أكثر من نجمة دعم كبير من أفراد عائلتهن، خاصة بعد انتهاء موسم رمضان، حيث احتفلت أكثر من نجمة مع عائلتها ومنهن الممثلة إلهام صفي الدين، ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين.

إلهام شاهين تحتفل بأدوار إلهام صفي الدين

واحتفلت الفنانة إلهام شاهين بتألق ابنة شقيقتها الممثلة إلهام صفي الدين في موسم رمضان 2024، حيث تواجدت إلهام صفي الدين في مسلسل "امبراطورية ميم" مع الفنان خالد النبوي وحلا شيحة، وقدمت دور ابنة الفنان خالد النبوي في العمل، بالإضافة إلى تقديمها شخصية "تيك توكتر" تدعى "هبة تاتو" خلال أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" مع سلمى أبو ضيف وليلى زاهر، وخطفت إلهام صفي الدين الأنظار هذا الموسم بأدوارها المختلفة التي قدمتها في المسلسلين.

إلهام شاهين وابنة شقيقتها
إلهام شاهين وابنة شقيقتها

ونشرت إلهام شاهين رسالة دعم إلى ابنة شقيقتها بعد انطلاق مسيرتها الفنية بشكل لافت في موسم رمضان وحصولها على إحدى الجوائز وقالت: "مبروك حبيبة قلبى إلهام الصغيرة، فخورة بيكى، جائزة مستحقة عن دورين متميزين ومختلفين تماما عن بعض.. ناس كتير تصوروا إن اللى عاملة دور هبه تاتو فى أعلى نسبة مشاهدة واحدة من بنات التيك توك الشعبيين بجد.. وده نجاح كبير ليكى فى الدور".

إلهام شاهين وإلهام صفي الدين
إلهام شاهين وإلهام صفي الدين

وأشادت إلهام شاهين باجتهاد إلهام صفي الدين في أدوارها وبموهبتها وقالت في رسالتها: "أما مايا فى إمبراطورية ميم مختلفة تماما ومشهد حلاقة الشعر فى الحلقه 14 كان ماستر سين لن تنسيه فى حياتك.. ولن ينساه لك المشاهدين لأدائك الصادق.. وجرأتك وانتصارك للشخصية على حساب شكلك.. أعتقد انتى الوحيدة اللى ممكن تعمل مشهد زى ده بنفس راضية، أعلم مدى حبك للفن ودراستك ومذاكرتك أدوارك بكل اجتهاد.. برافو حبيبتي، جاءتنى تعليقات رائعة عنك من أساتذة وفنانين كبار.. جعلتنى فخورة جدا بيكى، ربنا يحميكي، وأتمنى لك مستقبل مشرق، وربنا يعمل لك اللى فيه الخير".

ليلى زاهر وهشام جمال
ليلى زاهر وهشام جمال

ليلى زاهر تحظى بدعم شقيقتها وخطيبها

وتعتبر الفنانة ليلى زاهر من أكثر الفنانات اللواتي حظين بدعم عائلي كبير في موسم رمضان 2024، وذلك بعد تألقها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، حيث تلقت العديد من الرسائل الداعمة من خطيبها هشام جمال على انستقرام، وعبر عن سعادته بتألقها ووجه لها العديد من الرسائل الطريفة حول تقديمها لشخصية مختلفة في المسلسل وقال: "أنا لسه مكملتش كل الحلقات بسبب الشغل للأسف لكن شفت المشهد ده وبجد يا ليلى أنا مخضوض من شطارتك وتمثيلك فيه انتي وسلمى بجد".

ليلى زاهر
ليلى زاهر في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

ما تلقت رسالة إشادة مؤثرة من شقيقتها ملك زاهر قالت بها: "فخورة بأختي بشكل الكلام مايقدرش يوصفه مهما عملت او قلت مش هاقدر اقولك انا قد ايه فخورة وفرحانة بيكي، انا طبعا شهادتي مجروحة فيكي بس انا كان قدام عيني بشوف قد ايه بتتعبي وبتشتغلي علي نفسك وبتذاكري ومش بتنامي عشان تطلعي الحلاوة والشطارة دي، فخورة بيكي لدرجة مش هاتتخيليها، مبروك عليكي يا روح قلبي شغلك وتعبك ومجهودك الي باين اوي لكل الناس".

نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور

نيللي كريم تحتفل بمسلسل "فراولة" مع زوجها

وتلقت أيضاً الفنانة نيللي كريم دعم خاص من زوجها عشان عاشور، والذي فاجأها في نهاية عرض مسلسلها "فراولة" في موسم رمضان 2024، بتنظيم احتفالية خاصة بها، وهي الطريقة التي لافت اهتمام واعجاب الجمهور بسبب خفة ظل نيللي كريم وزوجها في الاحتفالية، وكذلك إحضار هشام عاشور لفاكهة الفراولة من أجل الاحتفال بالمسلسل بطريقة مميزة، كما عبر هشام عاشور في عدة تصريحات له مؤخراً عن إعجابه بالمسلسل واختيارات زوجته الفنية هذا الموسم، وقدم لها دعماً كبيراً في آخر محطاتها الفنية.

ماغي بو غصن وجمال سنان
ماغي بو غصن وجمال سنان

ماغي بو غصن تتلقى الإشادة من زوجها

المنتج جمال سنان يعتبر الداعم الأكبر لزوجته الفنانة ماغي بو غصن، التي تنافس هذا العام بمسلسل "ع أمل" الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بدء عرضه، حيث حرص جمال سنان على الإشادة بموهبة زوجته بالتزامن مع أصداء المسلسل ونجاحه، ونشر جمال سنان عبر حسابه على انستجرام عدة صور لزوجته ماغي بو غصن من مسلسل "ع أمل" وعلق على تلك الصور وكتب: "مع مرور 6 حلقات من ع أمل، بقدر قول إنه دايماً رهاني عليكي بيكون بمطرحه.. مبروك الانطلاقة المدوية.. فخور فيكي وبشغلك وبنجاحك.. إحساس عالي جداً وصادق ومتقن.. مبروك يسار"، من جانبها ردت ماغي بو غصن على إشادة زوجها وعلقت قائلة: "ثقتك غالية على قلبي".

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.