سيرين عبد النور ووالدتها الراحلة

الحزن يخيم على سيرين عبد النور في عزاء والدتها.. تستعيد ذكرياتها معها والنجوم يساندونها

محمد عبد المنعم
2 أبريل 2024

سيرين عبد النور، النجمة اللبنانية، استقبلت العزاء في والدتها اليوم في لبنان، وحضر عدد من النجوم لمواساتها ومساندتها في العزاء، وخيم الحزن على سيرين عبد النور في العزاء بعد تشييع جثمان والدتها ونشرت رسالة وداع جديدة إلى والدتها.

النجوم يواسون سيرين عبد النور في عزاء والدتها

واستقبلت النجمة سيرين عبد النور العزاء في والدتها اليوم في لبنان، وظهرت سيرين عبد النور خلال مراسم العزاء وهي في حالة تأثر شديدة، ولم تتمالك دموعها أثناء مواساة النجوم لها، وكذلك خيم الحزن على أبنائها خلال العزاء وشقيقتها سابين، وشهد العزاء العديد من اللقطات المؤثرة، وعلى رأسها انهيار الفنانة نادين الراسي خلال العزاء، ودخلت في نوبة بكاء فور رؤيتها للفنانة سيرين عبد النور، والتي احتضنتها وحاولت التخفيف عنها أيضاً.

سيرين عبد النور ووالدتها الراحلة
سيرين عبد النور ووالدتها الراحلة

كما شهد العزاء حضور عدد من النجوم لمواساة سيرين عبد النور وعلى رأسهم الفنانة نجوى كرم والفنانة ماجدة الرومي ونانسي عجرم وجورج خباز وورد الخال وجوزيف عطية وغيرهم من النجوم، كما واصل النجوم مواساتهم للفنانة سيرين عبد النور عبر رسائلهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم الفنانة ديانا حداد التي وجهت رسالة إلى سيرين عبد النور قالت بها: "عزائي للصديقة الفنانة سيرين عبد النور ولأسرتها الكريمة في وفاة والدتها، بعرف أديه مؤلم فقد الأم.. رحم الله الفقيدة وألهمكم الصبر والسلوان".

والدة سيرين عبد النور وحفيدها
والدة سيرين عبد النور وحفيدها

سيرين عبد النور تسترجع ذكرياتها مع والدتها الراحلة

ونشرت الفنانة سيرين عبد النور رسالة وداع جديدة إلى والدتها الراحلة عبر حسابها بانستقرام، واسترجعت ذكرياتها مع والدتها بمشاركة الجمهور بالعديد من الصور والفيديوهات العائلية التي جمعتها مع والدتها من مختلف المناسبات، كما نشرت فيديو لابنتها الكبرى وهي تمازح جدتها وتلهو معها في المنزل، وهي اللقطات التي أثرت في قلوب الجمهور، بسبب تأثر عائلة سيرين عبد النور بالكامل في وفاة والدتها، بالإضافة إلى اللقطات المؤثرة التي تداولها الجمهور مع العزاء والتي كشفت عن مدى الحزن الذي تعيشه سيرين عبد النور بعد رحيل والدتها مؤخراً.

والدة سيرين عبد النور وحفيدها
والدة سيرين عبد النور وحفيدتها

وقالت الفنانة سيرين عبد النور في رسالة وداعها الجديدة إلى والدتها الراحلة: "‎إمي من هلق اشتقتلك، حضورك كان بَرَكة بحياتي وحياة ولادي، وغيابك مبين من اول يوم مدمر لقلبي، كيف بدك ياني استوعب انك رحتي من حدي، بس شكراً انك تركتيلنا ذكرة حلوة انا واولادي، الى اللقاء يا حلوة الحلوات الى اللقاء يا إمي"، وتواصلت رسائل المواساة من النجوم إلى سيرين عبد النور، ومنهم الفنانة بلقيس التي كتبت لها في التعليقات: "الله يرحمها يا رب ويقويكي ويصبرك ويخليكي لأولادك"، وكذلك نشرت كارول سماحة رسالة إليها وقالت: "حبيبتي سيرين ما في كلام بعزي ولا بواسي، نفسها بالسماء وصلاتي إلكن الله يصبركن.. خسارة ما بتتعوض".

سيرين عبد النور تودع والدتها الراحلة
سيرين عبد النور تودع والدتها الراحلة

الحزن يخيم على سيرين عبد النور بعد وفاة والدتها

ونشرت الفنانة نانسي عجرم رسالة نعي مؤثرة في وفاة والدة سيرين عبد النور وقالت: "أي كلام منقولو بهيك موقف صعب ما بعبّر. سيرين الله يرحم والدتك. بعرف وجعك كبير و ولا شي بعزّي بس أكيد مطرح ما هي عم تحميكِ وفخورة فيكِ كتير، قلبي معك ومع عايلتك، الله يصبركن…عم نذكركن بصلاتنا"، وكذلك الفنانة إليسا والتي قالت في رسالتها: "أحر التعازي سيرين، الله يصبر قلبك على رحيل إمك الحلوة بعد كل التعب والوجع اللي عاشتو.. رحمة الله هيي اللي خلتها ترتاح من هالعذاب.. تعازي إلك ولعيلتك الكريمة".

سيرين عبد النور ووالدتها الراحلة
سيرين عبد النور ووالدتها الراحلة

وأعلنت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مؤخراً وفاة والدتها، وودعت والدتها الراحلة بنشر آخر صورة تجمعها مع والدتها، ونعت والدتها برسالة مؤثرة قالت بها: "إلى اللقاء يا أمي يا حلوتي"، ولم تكشف سيرين عبد النور أي تفاصيل أخرى حول وفاة والدتها، وتلقت بعدها عشرات الرسائل من الجمهور وزملائها الفنانين للتضامن معها بعد هذا الخبر المؤلم، حيث كشفت الصورة الأخيرة لوالدة سيرين عبد النور عن تواجدها في المستشفى ومعاناتها مع المرض، وهو ما أثار تعاطف الجمهور حيث لم تكشف سيرين عبد النور من قبل عن معاناة والدتها الصحية في الفترة الأخيرة، وتلقت العديد من الرسائل التضامنية من النجوم ومنهم نادين نجيم وماغي بو غصن وكارمن لبس ونيشان وغيرهم.

الصور من حساب سيرين عبد النور على انستقرام.