أنشطة رائعة للعروسين لأجمل شهر العسل في جنيف

تعد أجازة شهر العسل وقتا مثاليا لاحتفال الأزواج الجدد ببداية حياتهما معا كزوجين، ومن بين أفضل الطرق للقيام بذلك، السفر في رحلة سياحية لواحدة من أجمل الوجهات السياحية في العالم، مثل العاصمة السويسرية جنيف والتي لا تعد فقط واحدة من أجمل المدن السويسرية، وإنما تتميز أيضا بأنها بمعالمها السياحية الجذابة وأجوائها الرومانسية الرائعة.

مجموعة من أفضل الأنشطة السياحية والرومانسية التي يمكنك القيام بها في جنيف

  1. الذهاب في رحلة بالقارب في بحيرة جنيف

نزهة في بحيرة جنبف
نزهة في بحيرة جنبف

لن تكتمل زيارتك إلى جنيف بدون زيارة بحيرة جنيف والتي توفر خلفية طبيعية مذهلة من المياه الزرقاء الصافية، والمواقع الجبلية الخلابة التي تبدو من بحيرة جنيف أقرب بكثير مما هي عليه في الواقع، لا تكتفي فقط بزيارة بحيرة جنيف وإنما جرب الذهاب في رحلة بالقارب في البحيرة فهناك الكثير مما يمكن رؤيته من معالم جنيف من البحيرة بالمقارنة باليابسة.

  1. التجول سيرا على الأقدام في المنتزهات المحيطة ببحيرة جنيف

الاستمتاع بأجواء بحيرة جنيف
الاستمتاع بأجواء بحيرة جنيف

إذا كان لديك متسع من الوقت، يمكنك أيضا التنزه سيرا على الأقدام في المتنزهات الرائعة التي تحيط ببحيرة جينيف للاستمتاع بجمال الطبيعة والأجواء الرومانسية الهادئة التي تميز المنطقة المحيطة بالبحيرة.

  1. استكشاف منطقة البلدة القديمة في جنيف

استكشاف منطقة البلدة القديمة في جنيف
استكشاف منطقة البلدة القديمة في جنيف

يمكنك أيضا الذهاب في رحلة استكشافية سيرا على الأقدام في منطقة البلدة القديمة في جنيف والتي لا تزال تحتفظ بالجزء الأكبر من مبانيها التاريخية، وتتميز منطقة البلدة القديمة أيضا بشوارعها الجميلة المرصوفة بالحصى، ومعالمها الجذابة التي ستجعلك تتوقف عدة مرات خلال زيارتك لمنطقة البلدة القديمة، للنظر إليها بإعجاب والتقاط الصور مثل ساحة Place du Bourg-de-Four وهي أقدم ساحة عامة في جنيف وتشتهر بمقاهيها ومحلاتها التجارية الرائعة.

  1. تناول أشهر الأطعمة المحلية التقليدية الشعبية

تناول أشهر الأطعمة المحلية التقليدية الشعبية
تناول أشهر الأطعمة المحلية التقليدية الشعبية

يمكنك أيضا التوقف لبعض الوقت في أحد المقاهي المحلية الرائعة في ساحة Place du Bourg-de-Four والتي تشتهر بتقديمها لمجموعة من المشروبات والأطعمة التقليدية الشعبية الشهيرة في سويسرا مثل فوندو الجبن وهو من الأطعمة المفضلة كثيرا للسويسريين، وغالبا ما يقومون بتناوله أيضا حتى خلال فصل الشتاء.

  1. صعود جبل Saleve  سيرا على الأقدام

صعود جبل Saleve  سيرا على الأقدام
صعود جبل Saleve  سيرا على الأقدام

إذا كنت ترغب في المزيد من النشاط والحركة، يمكنك التنزه سيرا على الأقدام، صعودا لجبل جبل Saleve الذي يطلق عليه شرف جنيف ويتميز الجبل بموقعه الرائع في قلب جنيف، ويوفر لزواره إطلالات رائعة على معالم مدينة جنيف من القمة.

  1. استمتع بعشاء رومانسي رائع في أحد المطاعم السويسرية الصغيرة الأنيقة

مثل مطعم ومقهى Cafe Zinette والذي يعد واحد من أكثر المطاعم رومانسية في مدينة جنيف، ويوفر المطعم لضيوفه مجموعة مختارة من الأطعمة والمشروبات الرائعة بالإضافة إلى إطلالات رائعة على مدينة جنيف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Café Zinette (@cafezinette)