شركة الخياط للاستثمار تحدث مفهوم اللياقة البدنية مع إطلاق علامة "Befit" التجارية

شركة الخياط للاستثمار تحدث مفهوم اللياقة البدنية مع إطلاق علامة "Befit" التجارية

13 مايو 2024

كشفت شركة الخياط للاستثمار النقاب عن علامتها التجارية المبتكرة Befit للياقه البدنيه وأسلوب الحياة بالتزامن مع إطلاق معرضها الرئيسي في منطقة جميرا بدبي الذي يدمج بين صالة عرض للمشاريع التجارية وصالة عرض وبيع للأفراد، وملتقى للأنشطة الرياضية المجتمعية.  

وتعتبر العلامة التجارية لأعمال اللياقة وأسلوب الحياة في شركة الخياط للاستثمار، والتي تم دمجها الآن أيضاً في علامة Befit، بمثابة حجر الزاوية الرئيسي للعملاء التجاريين. وتضمن هذه الخطوة الاستراتيجية حصول شركاء الخياط للاستثمار، بما في ذلك النوادي الصحية والفنادق والمجمعات السكنية والهيئات الحكومية، على دعم مخصص وحلول متخصصة تحت مظلة علامة Befit. 

وتتمثل رؤية Befit التي انطلقت من إمارة دبي، في تغيير مفهوم اللياقة البدنية للأفراد والمجتمع ممن يسعون إلى شراء منتجات خاصة باللياقة البدنية سواء من أفراد أو مراكز رياضية أو هيئات حكومية أو قطاع الضيافة التي تهدف إلى تطوير وتعزيز مرافقها. ويمنح المفهوم الجديد عملاء التجزئة والعملاء التجاريين فرصة الحصول على تجربة مميزة مع مجموعة Befit متنوعة الأصناف والمنتجات من المعدات والتقنيات الرائدة. 

وتشمل المنتجات والحلول المقدمة من Befit التجارية الترفيه والتسلية، حيث أنها الشريك الرسمي لشركة Brunswick Bowling، المزود الرئيسي لأفضل مراكز الترفيه في العالم. و تشمل أعمال Befit الأخرى أنظمة اللياقة البدنية الخارجية والأرضيات المتخصصة، والتي تتضمن تصميم وإنشاء ملاعب البادل تنس، ومسارات الجري، والملاعب الرياضية، وما إلى ذلك. 

 شركة الخياط للاستثمار تحدث مفهوم اللياقة البدنية مع إطلاق علامة "Befit" التجارية

وفي تعليقٍ له، قال منذر عباسي، الرئيس التنفيذي لعلامة Befit: "ينطلق المفهوم الموسع لعلامة Befit التجارية من تركيزنا المطلق على احتياجات عملائنا، وتحديد الفجوة الموجودة في سوق اللياقة البدنية من أجل تقديم خدمات وحلول ومنتجات للمجتمع. ونحن ندرك أن شركاءنا يبحثون اليوم عن متخصصين أكثر معرفة وخبرة، واستشارات مبيعات تتمحور حول أهدافهم، مدعومة بالخبرة الحقيقية والشغف. وما يميز Befit هو أن لديها القدرة على تقديم حزمة شاملة، بما في ذلك الملحقات والأرضيات وخدمات التصميم بالإضافة إلى المنتجات الأصلية". 

ويأتي طرح المفهوم الجديد لعلامة Befit في وقت يتزايد فيه الاهتمام بمرافق اللياقة البدنية المتخصصة بشكل سريع في دولة الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي يعكس التوجه الحكومي في مجال التنمية التي تركز على رفاهية المجتمع. وجدير بالذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة، حصلت في السنوات الأخيرة على تصنيف كواحدة من بين الدول الأكثر لياقة في العالم، وفقاً لتقرير الرفاهية العالمي الصادر عن شركة Cigna. كما أشار تقرير آخر صادر عن شركة كين للأبحاث إلى أن قيمة سوق خدمات اللياقة البدنية في دبي وحدها تبلغ أكثر من 700 مليون دولار أمريكي، ومن المحتمل أن تتجاوز حاجز المليار دولار في المستقبل القريب. 

وأضاف منذر عباسي، الرئيس التنفيذي لعلامة Befit: "نحن فخورون جداً بتقديم مفهوم حديث غير مسبوق للمجتمع، يعمل على تغيير اللياقة البدنية للجميع، وينطوي على سعادة ورضا العملاء. كما أننا نتطلع قدماً إلى ربط الأفراد والعلامات التجارية والأفكار في مراكز Befit في جميع أنحاء المنطقة مع نشرنا لهذا المفهوم على نطاق أوسع". 

هذا وتتمتع علامة Befit بعلاقة طويلة الأمد مع شركة Life Fitness باعتبارها الموزع الحصري لها في المنطقة باستثناء المملكة العربية السعودية، كما أنها أيضاً الموزع الحصري لعلامات My Equilibria وCore Health & Fitness، والموزع المفضل لعلامات تجارية رائدة مثل Concept2 وAssault Fitness وRogue Fitness. 

جدير بالذكر أن العلامة التجارية لأعمال اللياقة وأسلوب الحياة في شركة الخياط للاستثمار والتي كانت تعرف سابقاً باسم AKI Fitness & Lifestyle، والتي أصبحت الآن جزءاً من علامة Befit، لطالما كانت مزوداً رائداً في المنطقة لحلول اللياقة البدنية والرياضة والترفيه عالية الجودة للاستخدام المنزلي والتجاري. وتشمل محفظة شركة الخياط للاستثمار اليوم مجموعة واسعة ومتنوعة من الأعمال والشراكات التي تمس كل جانب من جوانب حياة الناس.