أصالة

أصالة تتألق في حفلها الأول على مسرح ميدان الجنادرية وتطرب الجمهور في مهرجان الهجن

محمد عبد المنعم
18 فبراير 2024

النجمة أصالة تألقت في حفلها الأخير في مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن في الجنادرية في الرياض، وخطفت أصالة الأنظار في أول حفل لها على مسرح ميدان الجنادرية، ولاقى الحفل تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل وكذلك الحضور.

أصالة تطرب الجمهور في حفلها بمهرجان الهجن

وتألقت النجمة أصالة في حفلها في ختام مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن في الجنادرية، وأطربت الجمهور في حفلها الأول على مسرح ميدان الجنادرية، وشاركت الجمهور أبرز لحظات الحفل منذ بدايته، حيث نشرت أصالة صور لإطلالتها قبل الصعود إلى المسرح وعبرت عن حماسها الكبير للقاء الجمهور في الجنادرية لأول مرة في مسيرتها وقالت: "ادعوا لي شوي وبطلع على مسرح ميدان الجنادرية ومحضرة مجموعة من أغنيات رح تفرحوا فيها وان شاءالله بنعيش ليلة من أحلى الليالي..".

أصالة
أصالة في حفل مهرجان الهجن

وقدمت الفنانة أصالة في الحفل مجموعة من أغانيها الشهيرة والخليجية وعلى رأسها أغنية "سواها قلبي"، بالإضافة إلى تألقها في الحفل بمجموعة من أغاني ألبومها الجديد "لحقت نفسي"، ولاقت بعض أغانيها الجديدة تفاعل خاص من الجمهور في الحفل، وعلى رأسها أغنية "صندوق" وأغنية "فوق" وغيرها من الأغاني، وتداول الجمهور العديد من المقاطع المميزة لأصالة من الحفل، والتي كشفت عن انسجامها الكبير مع الجمهور أثناء الغناء في ختام مهرجان خادم الحرمين للهجن.

أصالة
أصالة في مسرح ميدان الجنادرية

أصالة تشعل ختام مهرجان خادم الحرمين للهجن

وشاركت الفنانة أصالة في الحفل برفقة الفنان السعودي الصاعد عبد الوهاب، والذي كان قد نشر مؤخراً تغريدة عبر بها عن سعادتها للظهور مع أصالة في الحفل وقال: "ليلة من الاحلام وحلمت فيها وصارت اني اشارككم انا وأصالة الفن العربي ليلة واحدة.. اتمنى اشوفكم كلكم هناك ونتشارك هذي الليله سوا"، وأشادت أصالة به في تغريدة لها قبل الحفل وقالت: "كتير مبسوطة بهالسهرة اللي رح تجمعنا وان شاء الله فيها يكون إلنا أحلى الذكريات نحملها أنا وأنت لأيام جاية بتمنّى لك فيها كلّ الحظ والتوفيق ونجاح بيرضيك وأنت صاحب صوت حلو حلو حلو يا عبد الوهاب وبلغتي يا (بودي)".

أصالة
أصالة تطرب الجمهور في الجنادرية

أصالة تتصدر الواجهة بأغانيها الجديدة في 2024

وكانت النجمة أصالة قد تألقت مؤخراً في حفلها الأخير في مهرجان فبراير الكويت، والذي شاركت به مع الفنان أحمد سعد، وشاركت الجمهور مقطع لها من الحفل وقالت: "بهالثواني اللي وصلنا فيها حدّ السلطنة وقمّة الإندماج أنتوا يا أهل الكويت الرّاقيين الًلي بتغمروني بكلّ التّقدير وبأبعد مدى بتودوني تعبيركم عنّ كل هالحب مبارح كتير أثّر فيّي وبيحق لكم كلّ الشكر وحضن كبير وإمتنان مابعرف شو كان أحلى زقفتكم ولا الموسيقى ولا الغنا.. الله يديم جمعتنا ونستمتع بهالصحبة، شكراً لأهل الكويت وشكراً فبراير الكويت".

أصالة
حفل أصالة في مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن

وجاء الحفل بعد طرح أصالة لأغنيتها الجديدة مع أحمد سعد في عيد الحب بعنوان "سبب فرحتي"، وتغزلت الفنانة أصالة بزوجها فائق حسن بمناسبة عيد الحب 2024، وكشفت عن إهدائها أغنيتها الجديدة "سبب فرحتي" إلى زوجها، وقالت في تغريدة لها عبر حسابها بمنصة "إكس": "بهديك مع هالأغنية روحي لأنًك أنقذتها، وقلبي لأنّك طيّبته، وحياتي اللي حلّيتها.. أغنية عنيت كلّ كلمة فيها والحرف كنت عم بلفظه وكأنّه حكاية بتحكي عن قصّتنا اللي صارت من قصص الحب المشهورة المحبوبة، اللي عنوانها أمل وجمال وحياة حلوة نقيّة، شعور كان حلم صار حقيقة، روحي اللي غنت لك أكتر من صوتي ياجوزي يادنيتي كلّها".

أصالة
أصالة

وتأتي مفاجأة أصالة للجمهور في عيد الحب 2024 بعد أيام من طرحها أغاني الجزء الثاني من ألبومها الجديد "لحقت نفسي"، بالتعاون مع شركة روتانا، ولاقى الألبوم رواج كبير لدى الجمهور، خاصة بسبب الأغاني المتنوعة التي قدمتها أصالة في الألبوم ومنها فيديو كليب أغنية "صندوق"، بالإضافة إلى عدة أغاني رومانسية في الألبوم ومنها أغنية "عشق الروح" و"لحقت نفسي" و"نسيت" وغيرها من الأغاني، وذلك بعدما طرحت أصالة الجزء الأول من الألبوم في نهاية العام الماضي.

الصور من حساب أصالة ومهرجان الهجن على انستقرام.