سيدات النصر السعودي يحصدن لقب الدوري الممتاز

سيدات النصر السعودي يحصدن لقب الدوري الممتاز

محمد حسين

توجت سيدات النصر السعودي لكرة القدم بلقب الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم للسيدات بعد الفوز على نادي الاتحاد السعودي بهدف دون رد.

وكانت إدارة كرة القدم النسائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلنت عن إدارة الحكمة السعودية هبة العويضي لقاء النصر والاتحاد ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز للسيدات حيث أدارت الحكمة اللقاء الحاسم بنجاح وكانت قرارتها الفنية محل إشادة من الجمهور والحضور للقاء.

الحكمة الدولية هبة العويضي وإدارة فنية ناجحة للمباراة
الحكمة الدولية هبة العويضي وإدارة فنية ناجحة للمباراة

وحققت سيدات النصر الفوز أمام الاتحاد يوم أمس الاحد ضمن الجولة الأخيرة من الدوري بنتيجة 1-0 ، على ملعب الأول بارك حيث رفع نادي النصر رصيده في صدارة كأس الدوري الممتاز للسيدات إلى 37 نقطة ليحسم الصدارة بفارق 17 نقطة عن نادي الاتحاد السعودي.

تألق هبة العويضي

واستطاعت الحكمة السعودية أن تلفت الأنظار نحو نجاحات المرأة السعودية في مجال كرة القدم والرياضة العالمية بشكل عام بعد مشاركتها في الإدارة الفنية للعديد من المباريات الهامة في المحافل المحلية والدولية عبر يلا شوت .

الجدير بالذكر أن الحكمة السعودية هبة العويضي انضمت إلى قائمة الحكام السعوديين المعتمدين لدى الفيفا والتي بلغ عددها 22 حكماً، والتي الإعلان عنها من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم في شهر ديسمبر من عام 2023 م.

الحكمة الدولية هبة العويضي
الحكمة الدولية هبة العويضي

وكانت الحكمة السعودية هبة العويضي قد ظهرت كحكم رابع في مباراة الهلال السعودي ونادي إنتر ميامي الأمريكي في كأس موسم الرياض كما شاركت في إدارة مباراة كأس موسم الرياض بين نادي النصر السعودي ونادي إنتر ميامي الأمريكي في ذات البطولة.

يذكر أن الحكمة السعودية الشابة هبة العويضي كانت ضمن ثمانية حكام تم اعتمادهن من قبل وزارة الرياضة السعودية في لعبة الجمباز في يناير من عام 2021.