إليسا تنتقم من شيرين عبد الوهاب بمساعدة ملحن مصري

إليسا تنتقم من شيرين عبد الوهاب بمساعدة الملحن المصري محمد رحيم وذلك بعد سخرية شيرين منها فى زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، حيث أن الملحن المصري محمد رحيم  ملحن أغنية "مشاعر" لشيرين عبد الوهاب قام بكتابة تعليق عقب غناء إليسا لنفس الأغنية إثناء إستضافتها فى برنامج "شيرى استديو" قائلا: "إليسا لما غنيتي مقطع من أغنية مشاعر تمنيت لو كانت الأغنيه ليكي من الأول".

إليسا تنتقم من شيرين عبد الوهاب

وإستغلت المطربة إليسا تعليق الملحن محمد رحيم للإنتقام من شيرين عبد الوهاب والرد عليها بعد سخرية الأخيرة منها بسب خضوعها لعمليات تجميل كثيرة وأعادت نشر تدوينة رحيم على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى"تويتر" فى رسالة واضحة منها بأنها أفضل منها فى غناء الأغنية بشهادة صانعيها.

تفاصيل سخرية شيرين عبد الوهاب من إليسا

وكانت شيرين عبد الوهاب سخرت من إليسا فى حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف وقالت وهى تمازح صديقها محمد حماقى وقائلت: "مع إن حماقي بيحب إليسا، بس مش مشكلة، وأنا عندي جمهور بيحبني في مصر، وعلى فكرة كلو طبيعي ما فيش حاجة محقونة" فى إشارة سخرية واضحة من إليسا لخضوعها لأكثر من عملية تجميل.

هجوم حاد على شيرين عبد الوهاب 

وتسببت سخرية شيرين عبد الوهاب فى حملة هجوم شرسة على شيرين عبد الوهاب من قبل جمهور إليسا والذى قام بتدشين العديد من الهاشتاج اتالمعادية لشيرين إلى أعلن عن سعادته برد إليسا الغير مباشر عليها بهذة التدوينة 

كيف تغير شكل اليسا بين يوم وليلة؟

اليسا تلفت الأنظار بوزنها الزائد في مهرجان ضيافة..بالصور