أنجلينا جولي للمحكمة: الأطفال مدمرون نفسيا

قدمت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي Angelina Jolie أوراقا لهيئة المحكمة التى تنظر قضية حضانة أطفالها الستة ضد زوجها الممثل براد بيت  Brad Pitt ، تفيد بمدى التدهور الذي وصلت إليه الحالة النفسية الخاصة بالأطفال، فضلا عن حالة الصدمة التى عانى منها الأطفال فى ظل انتشار اخبارا عنهم فى المواقع والصحف.

الاوراق التى قدمتها جولي تشير إلى استمرار محاولات بيت زيادة عدد الزيارات الأبوية، والعودة من جديد فى مسألة الحضانة الخاصة بالأطفال، إلى جانب رغبته فى عدم نشر أيا من أوراق القضية أو تسريب أى معلومة للصحافة، وعللت ذلك لخوفه على صورته فى وسائل الإعلام وأن يعرف الجمهور حقيقته.

تعاون جولي

جولي أرسلت أوراقا أخرى لهيئة المحكمة تفيد بموافقتها على سرية الوثائق الخاصة بقضية حضانة الاطفال، وهى الاوراق التى قامت المحامية لورا ويزر Laura Wasser لهيئة المحكمة فى لوس أنجلوس.

لانس شبيجل Lance Spiegel محامي الممثل براد بيت قدم أوراقا لهيئة المحكمة فى 21 ديسمبر الماضي، يطلب فيها جلسة استماع عاجلة تتم خلال أسبوعين، حتى يتم مناقشة مسألة حضانة الأطفال الستة، إلا أن طلبه لم يتم الموافقة عليه من قبل هيئة المحكمة.

آخر تطورات قضية حضانة أطفال أنجلينا جولي

جولي حصلت على حكم قضائي فى 2 ديسمبر الماضي، يجيز لها الاحتفاظ بالحضانة الكاملة للاطفال، مع احتفاظ بيت بحق الزيارات الأبوية المحددة والخاضعة للاشراف من قبل مكتب شئون الأسرة والطفل التابع للوس أنجلوس.

لم تستطع التحقيقات التى أجراها مكتب المباحث الفيدرالية أو مكتب شئون الطفل اثبات أى عملية اعتداء بدني أو لفظي بحق الاطفال، وخصوصا الطفل مادوكس، خلال رحلة عودة العائلة من فرنسا.

طالع أيضا: أنجلينا جولي تطالب براد بيت بالكف عن الفرقعة الأعلامية

طالع أيضا: أنجلينا جولي فى نزهة مع أطفالها لأول مرة