علاقة استثنائية لـ نانسي عجرم مع طفلتها "ليا".. تمضي معها أجمل الأوقات رغم ضغوطات العمل

علاقة استثنائية تربط نانسي عجرم بإبنتها الصغرى "ليا"، علاقة تترجم مدى الدلال والاهتمام الذي تخصصه النجمة اللبنانية لصغيرتها رغم ضغوطات عملها الفني، وهذا ما انعكس على احدث لقطة نشرتها صاحبة اغنية "علشانك" مع مدللتها "ليا" خلال قضائها اجازة ممتعة معها على شاطئ البحر مستمتعة بأجواء فصل الخريف، فظهرت نانسي وهي تقوم بإطعام صغيرتها بينما كانت الأخيرة بغاية السرور، فنرصد لكم العديد من اللقطات التي توثق اجمل لحظات نانسي عجرم مع ابنتها الصغرى.

أحدث لقطة عفوية لنانسي عجرم مع صغيرتها

الفنانة نانسي عجرم شاركت جمهورها بأحدث صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" ظهرت فيها بلقطة عفوية مع ابنتها الصغرى "ليا"، وبدت نانسي عجرم في اجازتها التي اختارتها على شاطئ البحر للاستمتاع بالأجواء الخريفية، مع ابنتها وهي تقوم بتدليلها وإطعامها بنفسها، وعلقت قائلة: '"اليوم مع حبيبتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

ونالت الصورة اهتماما واسعا من جمهور السوشيال ميديا الذين اثنوا على العلاقة المميزة بين نانسي وابنتها حيث تخصص لها وقتا رغم ضغوطات عملها في الفن، كذلك اشادوا بالصغيرة متغزلين بجمالها وملامحها البريئة، واعتبر البعض بأنها نسخة مصغرة عن نجمتهم بعيونها الملونة وشعرها الفاتح. كما علق آخرون بأن الطفلة كبرت بسرعة.

لحظات مميزة تمضيها نانسي عجرم مع ابنتها ليا

رغم ضعوطات عملها، لكن نانسي عجرم تعترف دائما بأنها تحاول تخصيص وقت مميز لعائلتها والاستمتاع باللعب مع بناتها وخاصة طفلتها الصغرى ليا، وتحاول قدر الإمكان بالتالي التنسيق بين عملها ومتطلبات اسرتها.

لحظات مميزة تمضيها نانسي عجرم مع ابنتها ليا

وتحرص نانسي على مشاركة جمهورها جانبا من تمضيتها الأوقات العائلية المرحة مع بناتها، بينهن مدللتها الصغرى ليا، فكشفت قبل فترة قصيرة عن لقطات مميزة تعكس لحظات الأمومة مع صغيرتها، وظهرت برفقة "ليا" حيث قامت باللعب معها على أرضية المنزل، وبدت الام وطفلتها في لقطات عفوية مرحة. وعلقت نانسي عجرم على صورها قائلة :" هيدا جزء من نهاري وإنتوا كيف عم تقضوا وقتكن؟".

لحظات مميزة تمضيها نانسي عجرم مع ابنتها ليا

الفنانة نانسي عجرم ظهرت تحبذ مشاركة جمهورها ببعض من خصوصياتها مع بناتها،  وظهرت في فترة سابقة وهي تلهو مع ابنتها ليا وتحتضنها في حديقة منزلها، وعبرت نانسي عجرم عن سعادتها بهذه اللحظات المرحة مع ابنتها الصغرى، وعلقت على صورها مع ابنتها قائلة:" 4 خطوات على كسب العالم"، في إشارة إلى خطوات ابنتها إليها لاحتضانها والتي تعتبرها كانها ملكت العالم.

لحظات مميزة تمضيها نانسي عجرم مع ابنتها ليا

ولا تبخل بالتالي نانسي عجرم بالكشف عن العديد من الصور واللحظات التي توثق جانبا من علاقتها بأسرتها وخاصة ابنتها ليا بكونها مدللة المنزل، وهي لقطات تترجم كذلك مدى العلاقة والاهتمام الذي تحرص فيه النجمة اللبنانية على قضائه مع عائلتها بعيدا عن ضغوطات العمل.

لحظات مميزة تمضيها نانسي عجرم مع ابنتها ليا

مصدر الصور المرفقة من حساب نانسي عجرم على انستغرام.